صفات برج القوس

برج القوس من الأبراج النارية التي تشتهر بحب الحرية ، والافتقار إلى الصبر ، ويقع مواليد برج القوس في الفترة ما بين 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر ، ويفضل أصحاب هذا البرج اللون الأزرق ، ويتوافق جيدًا مع برجي الجوزاء ، والحمل ، وإليك صفات برج القوس بالتفصيل .

صفات برج القوس بالتفصيل

إليك أبرز صفات برج القوس بالتفصيل ، والتي توضح كافة التفاصيل عن مواليد هذا البرج الناري :

  • أرقام الحظ : ( 3 ، 7 ، 9 ، 12 ، 21 ) .
  • نقاط القوة : ( السخاء ، المثالية ، الفكاهة ) .
  • نقاط الضعف : ( الإفراط في إعطاء الوعود ، الافتقار إلى الصبر ) .
  • الأشياء المفضلة : ( الحرية ، السفر ، الفلسفة ) .
  • الأشياء التي يكرهها :  ( الإصرار والعند ، تقييد الحرية ، معرفة التفاصيل ) .

يتمتع مواليد برج القوس بالفضول الشديد ، والحيوية والنشاط ، حيث أن شخصيات برج القوس يتميزون بالعقل المنفتح والرؤية الفلسفية ، والتجول حول العالم لاستكشاف معنى الحياة .

ومن أهم صفات برج القوس أنه منفتح ، ولديه قدر كبير من التفائل والحماس ، كما أنه يحب التغيير باستمرار ، وقد بذل مواليد هذا البرج كل ما في وسعهم لتحويل أفكارهم إلى أشياء ملموسة ، ويتميز أصحاب برج القوس بالقدرة على فعل أي شيء لتحقيق أهدافهم .

الأشخاص الذين ينتمون لبرج القوس لديهم فضول شديد حول معظم الأشياء ، كما يتمتعون بقدر كبير من الدعابة والمرح ، وليس هناك حدود لحماسهم وقوتهم على تحقيق الأشياء التي يريدون الفوز بها .

وتعد الحرية من أهم الأشياء التي يعشقها مواليد برج القوس ، وهو ما يخلق لديهم حب السفر ، واستكشاف الثقافات والفلسفات المختلفة ، كما أنهم من الشخصيات الصادقة التي لا تحب الكذب ، لكنهم يفتقرون إلى الصبر عند التعامل مع الآخرين ، لذا يحتاج مواليد برج القوس إلى فهم جيد من الجانب الآخر حتى يستطيع بناء علاقة جيدة تستمر لفترة طويلة ، مع تجنب القدرة على تقييده ، أو إرهاقه بالتفاصيل التي ليس لها أهمية .

برج القوس والحب

يتفق برج القوس جيدًا مع برج الحمل ، ويتميز القوس بقدرته على تحويل أي شئ إلى دعابة مثيرة للضحك ، حتى في علاقته العاطفية أو الجنسية مع برج الحمل ، ويتميز برجي القوس والحمل بأن كلاهما لديه قدر كبير من العاطفة ، كما أن برج الحمل لديه قدر كبير من الشغف والحماس ، ويعشق أصحاب برج القوس شخصية الحمل لما لها من روح مبهجة .

ويتفق برج القوس جيدًا في الحب مع مواليد برج الجوزاء ، حيث أنهما يستمدان القوة ومعنى الحياة من بعضهما البعض ، كما أن علاقتهما الفكرية قوية جدًا ، وتتميز بعمق المشاعر ، ولا يوجد حدود لمعتقدات القوس وأفكار الجوزاء ، إذا اجتمعا معًا .

وعن علاقة برج القوس والثور ، فأنهما يتمتعان بقدر كبير من الجمال الداخلي ، كما أن لديهما قدرة كبيرة على التفاهم ، وهما من الأزواج المثاليين ، وأفضل سيناريو ممكن لعلاقة القوس والثور هو أن يقوموا بالتعرف على بعض جيدًا ، وأن يبنوا صدقات قوية تستمر لفترة طويلة من الوقت ، حيث قد تدوم الصداقة بينهما لسنوات طويلة ، كما أن الفهم المشترك بينهما يوفر لهم الصبر والقدرة على التحمل ، ويتيح لهما الاشتراك في علاقة طويلة الأمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى