روايات محمد عصمت

محمد عصمت هو مؤلف شاب مصري يكتب قصص الرعب الشيقة والمميزة والحقيقية ، ولعل هذا من أكثر الاسباب التي تجعل الكتب الخاصة به أكثر إثارة أن جميع الروايات التي تحدث عنها قد حدث بالفعل مع شخص ما وخلال قراءة الرواية سوف تفكر أنه يمكن أن يكرر هذا مرة أخرى وهذا يزيد من الحماس خلال قراءة الروايات .

ولقد ولد محمد عصمت في دمياط وهو من مواليد 1988 ، وهو متخرج من كلية التجارة وتم إصدار أول رواية له في عام 2014 ولقد كانت بعنوان ( الممسوس ) على الرغم من أن عديد من دار النشر لم توافق على نشر هذه الرواية إلا أنه لم يستسلم حتى تم نشرها ، والسبب يعود إلى أن روايات الرعب لم تكن منتشرة في هذه الفترة ، وأصدر بعدها العديد من الروايات وسوف نحدثكم فيما يلي على روايات محمد عصمت .

روايات محمد عصمت

من أهم ما ميز أسلوب محمد عصمت أنه حاول دائمًا التطوير من نفسه من خلال آراء القراء وآراء النقاد أيضًا ، وبناء على ذلك فلقد حازت رواياته على إعجاب الجميع حيث أنه طور من نفسه كثيرًا ، ومن ضمن روايات محمد عصمت ما يلي :

1. رواية الممسوس

هي أول روايات محمد عصمت والتي تم نشرها في عام 2014 ، تحكي الرواية عن شاب يدعى نادر أكتشف إصابته بمرض خطير ، ويحاول من خلال أحداث الرواية التخلص من هذا المرض ، وتم نشر الرواية في دار نون للنشر .

2. رواية ذاتوي

لقد تم نشر هذه الرواية في 2015 من قبل دار نون للنشر ، وتتحدث عن طفل يتم إلقاء بعض تهم القتل إليه ، وهذا الطفل تحدث حوله أشياء غير طبيعية .

3. رواية صائد الذكريات

لقد تم نشر هذه الرواية من قبل دار نون للنشر وكان ذلك في عام 2016 ، تعتبر من أكثر الروايات الشيقة ، وهي  تتحدث عن شخص يعتقد أن لديه القدرة على أن يحصل على ذكريات الآخرين .

4. رواية منيجل

تم نشر هذه الرواية من قبل دار نون للنشر في عام 2017 ، تتحدث الرواية عن طبيب يدعى منيجل ومجموعة من الأطباء الذين يقوموا بعمل مجموعة من التجارب المختلفة في المخيمات .

5. رواية الجانب المظلم

من أشهر روايات محمد عصمت والتي تحكي عن الظلم ، وتم نشرها من قبل دار نون للنشر .

6. التعويذة الخاطئة الجزء الأول

إن هذه الرواية لون جديد من الروايات فهي تجمع ما بين الرعب والكوميديا ؛ لهذا السبب لم يتقبلها الكثير من القراء والنقاد ولقد تعرضت إلى النقد كثيرًا ، إلى أنها تعتبر من أشهر روايات محمد عصمت .

7. التعويذة الخاطئة الجزء الثاني

تسير على نفس نهج الجزء الاول ، فهي مزيج ما بين الكوميديا والرعب .

8. كتابة الثائرون

لقد تم نشر هذه الرواية من قبل دار إبداع ، وهي عبارة عن مجموعة قصص واقعية حدثت بالفعل ، وتم كتابة هذه الرواية من قبل العديد من الكتاب من ضمنهم محمد عصمت .

9. رواية حدث بالفعل

عبارة عن مجموعة قصصية تضم العديد من القصص الواقعية الشيقة المرعبة .

10. رواية دار اللعنات

لقد تم نشر هذه الرواية من قبل دار ن للنشر والتوزيع وكان ذلك في عام 2018 .

روايات محمد عصمت الجانب المظلم

لقد تم نشر هذه الرواية في عام 2018 من قبل دار نون للنشر ، ولقد حازت هذه الرواية على أعجاب القراء وجعلت الجميع ينتظر كل جديد من محمد عصمت ، وتتحدث الرواية عن خالد الدكروري الذي قام بالسيطرة على قرية فقيرة وقام بتعذيبهم وفرض الظلم والسيطرة عليهم ، أحداث الرواية شيقة ومميزة بناء على رأي القراء ، كما أن نهاية الرواية أيضًا غير متوقعة .

رواية حدث بالفعل محمد عصمت

إن هذه الرواية تحكي مجموعة من القصص الحقيقة التي يصل عددها إلى 23 قصة واقعية مرعبة ، ولقد حققت هذه الرواية الكثير من النجاحات بسبب ما بها من تشويق وإثارة .

رواية محمد عصمت باب اللعنات

تم نشر رواية باب اللعنات في 2018 من خلال دار نون للنشر والتوزيع ، وصنفت من الادب والرعب ، وعدد صفحات الرواية وصل إلى 215 صفحة .

بهذا نكون تحدثنا على أهم روايات الكاتب محمد عصمت ، والذي يطور من أسلوب الكتابة في كل مرة يقدم بها رواية جديدة ؛ لهذا السبب فإنه حاز على ثناء القراء ، وشارك في بعض الكتب الجماعية من أشهرها شيزوفرينيا الحب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى