الذبابة الاسبانية

الذبابة الإسبانية هي حشرة تشبه الخنفساء ، وتنتمي إلى فصيلة النافطيات ، وتحتوي الذبابة الإسبانية على مادة تسمى ” الكانثاريدين ” ، وهي من المواد المعروف عنها بالقدرة على زيادة الشهوة الجنسية ، وإليك كل ما تريد معرفته حول فوائد وأضرار الذبابة الإسبانية ، وفيما تستخدم بالنسبة للرجال والنساء .

الذبابة الاسبانية للنساء

تحتوي الذبابة الإسبانية على مزيج من الفركتوز ، ومادة الميلاتوين ، بالإضافة إلى الماء ومادة الكانيستين ، وتم استخدامها قديمًا في علاج كثرة التبول ، ودخلت في صناعة الكثير من المستحضرات في الطب الشعبي .

ومن أبرز فوائد الذبابة الإسبانية للنساء أنها تستخدم لعلاج البرود الجنسي ، فهي تعمل على إثارة الشهوة الجنسية لدى النساء ، وتحفزهم على ممارسة العلاقة الجنسية لفترة أطول .

وحول طريقة تناول الذبابة الاسبانية ، ففي عهد الملك هنري الرابع ، كانت النساء تقوم بسحق الحشرة لتتحول إلى بودرة ، ثم خلطها بالماء وتناولها ، ويقال أنها كانت تزيد من الرغبة الجنسية بصورة كبيرة ، وهو ما دفع الجميع إلى تجربتها ، خاصة وأن مذاقها ليس له طعم أو رائحة ، فكانت من العقارات الجنسية المفضلة لديهم .

ومن الطرق الأخرى التي تم تناول الذبابة الأسبانية بها هي سحقها ، ثم مزجها مع الشاي أو القهوة ، أو أي عصير مفضل ، وتناول المشروب قبل ساعات قليلة من ممارسة العلاقة الجنسية ، مما يساهم في زيادة فترة الجماع .

الذبابة الاسبانية للرجال

من المعروف أن الرغبة الجنسية هي أكثر ما يشغل عقل الرجل ، وفي حالة إن كان لديه مشكلات جنسية كالضعف أو البرود الجنسي ، يؤثر ذلك بشكل كبير على حياته بصفة عامة ، وهنا اتجه الرجال إلى البحث عن المنتجات التي تزيد من الرغبة الجنسية ، وأشهرها قديمًا الذبابة الإسبانية .

وتساعد الذبابة الاسبانية على علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب ، كما تزيد الشهوة الجنسية لدى الرجل ، مما يطيل فترة الجماع ، ويؤخذ عقار الذبابة الأسبانية مرة واحدة ، ولا يتم تناوله بمفرده حتى لا يسبب خطورة على الصحة .

وهناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها عند تناول الذبابة الإسبانية لتجنب مخاطرها ، وهي ألا تزيد الجرعة المتناولة عن 5 نقاط من قطرة الذبابة الاسبانية ، وأن يتم تناولها وهي ممزوجة بالسوائل ، كما يجب تناول الدواء مرة واحدة فقط أسبوعيًا ، مع استشارة الطبيب حول ما إذا كان هناك بعض الأضرار المحتملة في حالة الإصابة بأمراض مزمنة .

قطرة الذبابة الاسبانية

قديمًا كان يتم تناول الذبابة الأسبانية عن طريق سحقها ، أما الآن يتم تداول قطرة الذبابة الأسبانية ، ويتجه العديد من الأشخاص إلى تجربتها ، إلا أن هناك الكثير من المخاطر التي قد تنتج عن تناول قطرة الذبابة الأسبانية ، وأبرزها :

  • ألم شديد عند التبول .
  • وجود دم في البول .
  • تقيؤ الدم .
  • صعوبة في البلع .
  • الانتصاب المستمر المؤلم .
  • آلام شديدة في بطن .
  • فشل كلوي .
  • نزيف الجهاز الهضمي .
  • التشنجات المستمرة .
  • غيبوبة .

وهناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها علاج الضعف الجنسي ، وأهمها ممارسة التمارين الرياضية بانتظام حيث أن الرياضة تزيد من الإثارة الجنسية لدى النساء ، وتحسن من الأداء الجنسي لدى الرجال ، وتقوية الانتصاب ، وتحسين القدرة الجنسية لدى الشباب وكبار السن ، بالإضافة إلى زيادة الثقة ، وانخفاض مستويات التوتر .

كما أن التعرض لأشعة الشمس المفيدة يجعلك تشعر بالبهجة ، حيث أثبتت الدراسات أن 30 دقيقة فقط من التعرض لضوء الشمس يزيد من هرمون التستوستيرون لدى الرجال ذوي الرغبة الجنسية المنخفضة ، لأنها ترفع مستويات فيتامين (د) ، والتي تساعد على تنظيم الهرمونات المزاجية ، وتزيد الإثارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى