هدايا للبنات

الهدية من الأشياء التي تعبر عن عظم قدر الشخص المهداه له ، فهي دليل ورمز للمحبة والود بين المحبين والأصدقاء وكذلك الأهل ، فهي عرفانا لمن نحب بمكانتهم العظيمة في حياتنا ، ولا تقدر الهدية بقيمتها المادية بقدر ما تقدر بكيفية الطريقة التي ستقدم بها ، فقد تكون وردة جميلة هي رمز للتعبير  عن هذا الشعور خاصة إن كان المُهدى من محبين الورد ، فالورد من الهدايا القيمة التي يحرص على تقديمها كل محب لحبيبه .

اهم هدايا البنات

هناك فرق بين تقديم هدايا لمناسبة معينة بشكل رسمي وقتها قد يقل الاهتمام قليلا عن معرفة ما تحبه البنت وتحتاج إليه ، وبين تقديم هدية تعبر عن الود وأواصر المحبة وقتها يكون اهتماما كبيرا بمعرفة ما يتناسب مع الفتاة التي سنقدم لها الهدية ، فمن اللفتات الجميلة البحث الجيد في معرفة ما تفضله البنت من هدايا البنات وما ترغب في اقتنائه ، فالهدية ليست مجرد شيء نقوم بإعطائه هكذا لمن نحب ، فالهدية ستظل ذكرى باقية لذلك الحب وتستمر لسنوات عديدة ، لذا هناك العديد من هدايا البنات التي يمكن من خلالها انتقاء هدية مناسبة :

الورود

من أفضل الهدايا التي تقدم للفتاة الورد خاصة وأن له سحر يفوق أي هدية أخرى ، فهو يعبر عن مدى الحب والعرفان بمكانة الفتاة ، ولكل لون من ألوان الورد معنًا مختلف ، لكن ما يفضلنه الفتيات هو الورد الأحمر لما له من دلالة واضحة على الحب .

الماكياج والعطور

من الأشياء التي ترغب الفتيات في اقتنائها بشكل مستمر الماكياج والبرفان ، فهذه الهدية تدخل ضمن المستلزمات الضرورية ، وتقديم هذا لنوع من هدايا البنات لا بدَّ أن يتم اختياره بعناية حسبما يناسب الفتاة من ناحية بشرتها ، وكذلك من ناحية النوع الذي تفضله .

سلسلة باسمها

سلسلة باسم الفتاة من اللفتات الجميلة ، فهدية بسيطة كسلسلة رقيقة تحمل اسمها تعد هدية جميلة تروق لمعظم البنات ويفضلنه بشدة .

حيوان اليف

ذلك النوع من الهدايا يقدم لكل فتاة تميل إلى اقتناء حيوانات في منزلها ، وتكون الهدية حسبما تفضل من الحيوانات التي ترغب في تربيتها .

سوار الصداقة

انتشرت تلك الأساور انتشارا واسعا مؤخرا فهي تعتبر رابطا بين الفتيات وأصدقائهن بعضهن البعض ، فهي على رغم بساطتها إلا أنها ذات معنًا قيم

العرائس والدببة

من الهدايا التي تفضلها الفتيات الدمى والعرائس لأنها ترى بها الجانب الطفولي من شخصيتها ، لذا تنتشر الدببة الحمراء في المناسبات كعيد الحب وغيره من المناسبات .

الكتب والروايات الرومانسية

أغلب الفتيات يفضلن القراءة في الجانب الرومانسي  ، وذلك لكون النساء عاطفيات ويرغبن في الميل إلى الأمور القلبية أكثر من العقلية ، لذا تعد هذه من الهدايا المميز اهداؤها خاصة إن كانت مجموعة من الكتب لأكثر كاتب تقوم بالقراءة له بصورة مستمرة .

الشوكولاتة

معظم الفتيات إن لم يكن جميعهن يحبون الشوكولاتة بجميع أنواعها المختلفة ، لكن عند تقديم هدية من الشوكولاتة لها لا بدَّ من معرفة نوع الشوكولاتة التي ترغب به وتفضل تناوله عن أي نوع آخر .

الملابس

من هدايا البنات العملية التي يفضلها الفتيات خاصة المهتمات بمظهرهن بشكل مستمر ، فالملابس من الهدايا القيمة التي يحبها الفتيات ، ويجب اختيار الهدية حسب نوع الملابس التي ترتديها الفتاة وتتناسب مع شخصيتها ومقاسها .

تلك هي أهم الهدايا التي يرغب الفتيات بها ، فالهدايا للفتاة من الأشياء القيمة التي تبعث في روحها السرور والبهجة ، وأي فتاة تُجب أن يقدم لها هدية تفضلها ، فالهدية رمز للحب والامتنان ، فاختيار الهدية للفتاة لا بدَّ أن يكون تحت عناية فائقة واهتمام لتقدم بشكل مناسب ، ومن الطرق الجميلة التي تقدم بها هدايا البنات أن يتم وضعها مثلا في صندوق خاص بالهدايا ومحاولة تزيينها ووضع لمسات رقيقة تضفي عليه نوعا من الرونق الخاص .

فالهدية ستظل باقية وستظل ذكرى لتلك الفتاة  ، ولا يهم قيمتها المادية مهما كانت ، لكن جل قيمتها يكمن في قيمتها المعنوية التي تقدم من أجلها .

م/ منى برعي

الحمد لله حمدا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى