باث اند بودي

باث اند بودي هو عبارة عن متجر الكتروني لبيع منتجات العناية بالجسم ، ومتطلبات نظافة المنزل ، وهو مملوك لشركة مسجلة في دولة الكويت لصاحبها محمد حمود الشايع ، وللشركة فروع في العديد من المناطق والدول ، ومن خلال الولوج إلى الموقع الالكتروني ” باث اند بودي ” يمكنك شراء المنتجات بسهولة من فروع الشركة المتوافرة حول منطقة الإقامة ، واستلامها في أسرع وقت .

موقع باث اند بودي بالعربي

يحوي موقع باث اند بودي بالعربي على مجموعة من أروع منتجات العناية بالبشرة ، ونقدم لك نبذة عن أفضل تلك المنتجات :

باث اند بودي ” بودي لوشن “

تنتج شركة باث اند بودي مجموعة رائعة من الـ ” بودي لوشن ” ، والتي تتميز برائحتها العطرة ، وملمسها الرائع ، الذي يضفي نعومة ولمعان ملحوظ على الجسم ، لذا يمكنك تجربة بودي لوشن من ” باث اند بودي ” للاستمتاع ببشرة ناعمة كالحرير ، ورائحة تدوم طويلًا .

باث اند بودي ” بودي باتر “

في حين أن الـ ” بودي لوشن ” يكون ملمسه خفيف على البشرة ، فأن الـ ” بودي باتر ” يكون أثقل في القوام منه ، وهو يمنح البشرة ترطيب عميق ، ويغذيها جيدا ، لذا إذا كانت بشرتك جافة كثيرا ، يمكنك تجربة منتجات الـ “بودي باتر ” من باث اند بوي .

باث اند بودي ” بودي مست “

وظيفة الـ “بودي مست ” هي تعطير الجسم عقب الانتهاء من الاستحمام ، حيث أن تركيبته أخف من العطر ، ويتم وضعه على الجسم وليس الملابس ، ويمنحك رائحة رائعة تدوم لفترة طويلة .

باث اند بودي ” باث بومب “

يطلق اسم ” باث بومب ” على الكرة الفوارة التي يتم وضعها في حوض الاستحمام ، وتنتج رغوة كثيفة ، وتمنحك رائحة منعشة تعطر الجسم بأكمله ، كما تساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء ، وتقوم بتنعيم البشرة ، لذا فهي ضرورية للاستحمام ويمكنك تجربة أفضل الأنواع من باث اند بوي .

التسجيل في موقع باث اند بودي

ويمكنك التسجيل بسهولة في موقع باث اند بوي لشراء منتجات العناية بالبشرة التي تتطلع إليها عبر الالتزام بمجموعة من الخطوات وهي :

ـ الدخول إلى الموقع الالكتروني والضغط على كلمة تسجيل .

ـ تعيين الاسم وكلمة السر .

ـ البدء في استكمال البيانات المطلوبة من الموقع .

ـ الآن يمكنك اختيار المنتجات التي تريد شرائها بكل سهولة .

ومن حيث الشروط والأحكام التي تنظم عملية استخدام الموقع الالكتروني ، فإن أي مشكلة تحدث عند استخدام الموقع الالكتروني لـ باث اند بودي ، تخضع  إلى القوانين التي تحكم المنطقة التي قمت بالتسجيل فيها على الموقع ، كما تخضع للمحاكم القضائية التي تقع في إطارها منطقة تسجيلك على الموقع الالكتروني .

وفي حالة عدم لالتزام بالشروط والأحكام الموضحة من جانب شركة باث اند بودي ، للشركة الحق في المطالبة بحقوقها ، واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للقيام بذلك ، حتى وإن تضمنت اللجوء إلى القضاء .

ومن حيث استلام المنتجات ، يتيح موقع باث اند بودي إمكانية تسليم الطلبات إلى المنزل ، والدفع الفوري عند الاستلام ، أو الاستلام من المحال التابعة للشركة ، والدفع من خلال الموقع الالكتروني .

وفي حالة التأخر عن استلام المنتجات التي تم طلبها لمدة أسبوع ، تقوم الشركة بأخذ المنتجات ، وإعادة الرسوم التي تم دفعها من البطاقة الائتمانية ، وتتواصل الشركة من خلال البريد الالكتروني مع المستخدمين ، لتوضيح أي إجراء جديد أو تغيير قد يطرأ على طلب المنتجات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى