تكبير الارداف

تكبير الأرداف حلم تسعى العديد من الفتيات إلى تحقيقه ، حيث أن تناسق الأرداف مع الجسم ، يمنح الفتاة مظهر أنثوي رائع ، وتلجأ الكثيرات إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية ، أو تناول أنواع متعددة من العقاقير التي تساعد على زيادة الوزن ، ولكن من الأفضل اللجوء إلى الطرق الطبيعية بعيدًا عن أي مخاطر صحية محتملة ، ونستعرض معك من خلال التقرير التالي أبرز طرق تكبير الأرداف .

تكبير الارداف بالاعشاب

تلجأ العديد من السيدات إلى الأعشاب كوسيلة طبيعية لتكبير الأرداف بعيدًا عن عمليات التجميل المكلفة ، حيث أن هناك أنواع من الأعشاب الطبيعية قد تزيد الوزن بصورة قليلة ، كما تضفي مظهر أنثوي رائع على الفتاة ، ومن أبرز هذه الأعشاب :

عشبة البوريريا

وهي عشبة تايلاندية غنية بهرمون الإستروجين ، وتستخدم هذه العشبة في علاج العديد من مشكلات الشعر والبشرة ، كما تساعد على تكبير حجم الأرداف والصدر ، على أن يتم تناول العشبة بصورة يومية في الصباح الباكر للحصول على أفضل نتيجة ممكنة .

الحلبة

تعد الحلبة من أشهر الأعشاب التي تستخدم لزيادة الوزن ، وهي تساعد على تكبير حجم الأرداف عند الانتظام في تناولها ، كما أن الحلبة تزيد من كمية الحليب في الثدي ، فتقوم بتكبير حجم الثدي أيضًا في وقت قصير ، ومن أسهل الطرق لاستخدام الحلبة في تكبير الأرداف غليها في الماء ثم تناول المغلي والبذور بعد التحلية بالعسل .

السمسم

يعتبر السمسم من أهم الأعشاب التي تساعد على تكبير الأرداف ، والطريقة الصحيحة لاستخدام السمسم في تسمين المؤخرة هي بخلط ملعقة من العسل الأبيض مع ملعقة من السمسم ، وإضافتهم إلى كوب من الزبادي ، ثم تناول الخليط يوميًا لمدة لا تقل عن شهر .

خلطة تكبير الارداف

هناك العديد من الخلطات المنزلية التي تستخدم لتكبير الأرداف ، وهي خلطات موفرة وغير مكلفة ، ومن أهمها :

خلطة الخميرة

الخميرة من المكونات الأساسية التي تستخدم لزيادة الوزن ، ويمكنك مزج ملعقة من الخميرة مع ملعقة حلبة مطحونة ، ثم وضع القليل من الماء الفاتر على المزيج حتى تتكون لديك عجينة ، وبعد ذلك يمكنك استخدام العجينة كدهان للأرداف وتركه طوال الليل ، مع غسل الجسم في اليوم التالي .

خلطة زيت جنين القمح

من الخلطات الرائعة التي تساعد على تكبير حجم الأرداف مزج ملعقتان من الحلبة مع كوب ماء ، ثم وضعهم على النار حتى تمام الغليان ، وبعد ذلك يمكنك ترك الخليط قليلًا ليهدأ ، ثم وضع ملعقة خميرة وملعقتان زيت جنين القمح ، ومزج المكونات جيدًا ، وبعد ذلك استخدم الماء الدافئ لتنشيط الدورة الدموية في منطقة الأرداف ، ثم اغمس قطعة من القماش في المزيج وضعها على الأرداف ، وتركها حتى تجف ، وتكرار الوصفة حتى تنتهي من الكمية المتاحة ، وبعد ذلك يتم شطف الجسم بالماء .

تكبير الارداف تمارين

يمكنك اللجوء إلى التمارين الرياضية كوسيلة لتكبير الأرداف في وقت قصير ، ومن أهم هذه التمارين :

التمرين الأول

هو تمرين القرفصاء ، ويعد هذا التمرين الأفضل على الإطلاق ، لأنه يقوي من عضلات الأرداف ، كما يساعد على نحت الجزء السفلي من الجسم ، ويعتمد هذا التمرين على الوقوف باستقامة ، ثم إبعاد الساقين عن بعضهما ، مع الجلوس كالقرفصاء ، والوقوف مرة أخرى .

التمرين الثاني

وهو تمرين المقعد ، حيث يعتمد على الوقوف أمام مقعد ، ثم رفع الساق اليمنى لأعلى ، وبعد ذلك تقوم بمد الفخذين لأعلى ، وإعادتهما إلى الأسفل مرة أخرى ، مع التبديل بين الساقين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى