هالة غبان

هالة غبان هي كاتبة سعودية قامت بتأليف كتابي أنوثة طاغية والقفص الذهبي ، وحصلت عدة شهادات منها بكالوريوس في الدراسات الإسلامية ، ، ودبلومة في التنمية البشرية ، بالإضافة إلى أنها حصلت على دبلومة في الإرشاد الأسري ، كما أنها أصبحت مستشار أسري بتفويض من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية ، حيث أنها أيضا أصبحت مدرب معتمد دولياً في عدة جهات منها مركز المعلم المرخص من وزارة التربية والتعليم ، وأكاديمية المعلم للتدريب والاستشارات ، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الكندي ، ، ومنظمة الاعتماد الدولي الأمريكية ، ، ومركز التفكير المساند للإشراف والتدريب .

هالة غبان

هي شخصية ذات علم وعقلية متفتحة تسعى لجعل المجتمع يعيش في رقى وسلام وتقدم ذلك من خلال كتابتها التي تقدمها للجميع للاستفادة منها ، حيث قدمت الكاتبة والمدربة هالة غبان عدة دورات تدريبية وهي دورة أسرار غرفة النوم ، ودورة كوني الماسية ، ودورة التغيير الإيجابي ، وبرامج ذات جديدة ، ودورة الرجل الجنوبي ، ودورة أميرة وعلى رأسي تاج ، ودورة الرجل الشمالي ، ودورة البوصلة الشخصية .

اعمال هالة غبان

لم تقوم الكاتبة والمدربة هالة غبان بنشر الكثير من الكتب حتي الآن قامت بنشر كتابين فقط هما كتاب أنوثة طاغية ، وكتاب القفص الذهبي ، وهذه الكتب هي عصارة لما لديها من خبرات مكتسبة من الحياة وأثناء تقديم دوراتها التدريبية وكلا الكتابين يقدمون الكثير من الإفادة للقارئ لذا ننصحك بقراءة هذان الكتابين .

كتاب أنوثة طاغية للكاتبة هالة غبان

كتاب أنوثة طاغية هو للكاتبة هالة غبان عدد صفحاته 184 صفحة يدور موضوع هذا الكتاب حول محور معين وهو ما هي الأنوثة ؟ حيث أن هذا الكتاب يعد من أشهر الكتب في المملكة العربية السعودية ، كما أنه حقق الكثير من المبيعات ، وقد قامت الكاتبة هالة غبان بتوجيه هذا الكتاب إلى كل أنثى قادرة على تحقيق النجاح ، ويحتوي الكتاب على العديد من العبارات التحفيزية والنصائح المفيدة لكل أنثي ، كما أنها قامت بتقسيم الكتاب إلى عدة محطات حيث أنه في مرحلة وصول القارئة إلى آخر محطة سوف تكون قد جمعت الكثير من النصائح وعبارات التحفيز على النجاح .

وقد بدأت الكاتبة هالة غبان كتابها بسؤال الأنوثة ما هي ؟ ثم أتت بعد ذلك بالعديد من الأجوبة التي تصل إلى نهاية الكتاب حيث أنها قالت في كتابها أن الأنوثة سر لا يتعلق بالعمر ، ولا البيئة المحيطة للمرأة ، ولا الظروف ، ويتكون الكتاب من عدة محطات ممتعة حيث تشعر القارئة بالمتعة من مغامرة القراءة المفيدة من هذا الكتاب .

تتحدث أيضا الكاتبة في هذا الكتاب عن المرأة والرجل والاختلافات الجذرية بينهم ودور كل منهما ، وتذكر في المحطة التالية كيفية التعامل مع الرجل وطريقة تفكيره ، ثم تكمل في المحطات الأخرى كيفية التدريب والتعامل مع كيفية التحكم في الانفعالات والعصبية ، ثم يأتي بعد ذلك توضيح وتعلم كيفية الثقة بالنفس ، وتحديد الأهداف ، والأولويات والكثير من الأشياء الأخرى التي تحتاجها الفتيات .

كتاب القفص الذهبي للكاتبة هالة غبان

كتاب القفص الذهبي للكاتبة هالة غبان تم نشره عام  2018 ويتكون عدد صفحاته من 352 صفحة قام بنشره دار النشر العربي للنشر والتوزيع ، كتبت الكاتبة هالة غبان مرة أخرى كتاب بعنوان القفص الذهب ، ولكن هذه المرة الكتاب يدور حول الحياة الزوجية ، وطريقة جعل الحياة بين الزوجين هادئة ، كما يحتوي الكتاب على العديد من النصائح للزوجين للحصول على الاستقرار والاحترام المتبادل بينهم .

كما أنها وجهت الكتاب للأنثى بشكل خاص ، ويعتبر الكتاب من الكتب الجيدة والمفيدة للأزواج لما يحتويه من معلومات مفيدة ونصائح هامة للطرفين للحصول على حياة مليئة بالحب والمودة لكي ينعموا بحياة هادئة ومستقرة ، لذا عزيزي القارئ ننصحك بقراءة كتاب القفص الذهبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى