طريقة عمل حساب بايونير

يتجه العديد من الأشخاص حول العالم في الآونة الأخيرة إلى العمل عبر الإنترنت لتحقيق أرباح مادية من خلال العمل من المنزل ، دون الحاجة إلى وظيفة يومية تتطلب ساعات عمل محددة ، ومرتب ثابت ، ولكن المشكلة الكبرى التي قد تواجهك هي كيفية استلام الأرباح ، ومن أشهر الطرق التي نعرضها لك اليوم هي طريقة عمل حساب بايونير يمكنك من تلقي الأموال بكل سهولة .

فتح حساب بايونير

قبل معرفة كيفية فتح حساب بايونير ، يجب أولًا تقديم نبذة حول موقع بايونير ، والخدمات التي يقدمها لكل شخص ، لكي تتمكن من الإطلاع على كافة التفاصيل قبل تسجيل حساب جديد به .

بايونير هو أحد أهم البنوك التي تم تأسيسها بغرض تسهيل استلام الأموال عبر الإنترنت ، وبذلك يكون بمثابة أداة سريعة وسهلة لكل شخص أو مؤسسة تمتلك أعمال إلكترونية ، وتتقاضى عنها أموالًا .

يتيح بنك باييونير خدماته لأكثر من 200 دولة في جميع أنحاء العالم ، ومن أبرز مميزات التعامل مع بايونير توفير قدر عال من الآمان والسهولة في تحويل واستلام الأموال ، بالإضافة إلى ميزة الحصول على بطاقة ” ماستر كارد ” يمكنك استخدامها لسحب المال من ماكينات الصراف الآلي بسهولة

كيفية عمل حساب بايونير بدون حساب بنكي

إذا كنت لا تمتلك حساب بنكي ، وتريد فتح حساب بايونير ، فسوف نوضح لك الطريقة الكاملة لفعل ذلك بسهولة ، حيث أن التسجيل في بايونير لم يكن يتطلب وجود حساب بنكي ، ولكن مؤخرًا أصبح الحساب البنكي شرطًا أساسيًا للقيام بذلك .

وإليك كيفية عمل حساب بايونير بدون حساب بنكي في دقائق قليلة ، قم بالدخول إلى موقع بايونير ، ثم اتبع هذه الخطوات :

1ـ اضغط على زر تسجيل الاشتراك الموضح بالصورة .

2ـ سوف تظهر لك نافذة جديدة لتحديد نوع الحساب ، اختار في المربع الأول ” فرد ” ، وفي المربع الثاني ” الحصول على أموال من قبل عملاء دوليين أو من الأسواق ” .

3ـ ثم قم بالضغط على كلمة تسجيل الاشتراك .

4ـ سوف يتم تحويلك على صفحة أخرى لكتابة البيانات قم بكتابة البيانات باللغة الانجليزية ، والتي تشمل على الاسم والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد ، ثم اضغط على زر ” واصل ” .

5 ـ سوف يتم تحويلك إلى صفحة أخرى لاستكمال البيانات من الدولة والعنوان والمدينة والرمز البريدي ورقم الهاتف ، ثم اضغط على زر واصل .

ويمكنك الحصول على الرقم البريدي عبر البحث على جوجل ، واستخراج الرقم الخاص بالمنطقة السكنية ، وعند كتابة رقم الهاتف لا تكتب الرقم الأول ، وابدأ من الرقم الثاني .

6ـ يتم فتح صفحة جديدة بها بعض البيانات التي يجب إدخالها ، وتشتمل على كلمة المرور ، وسؤال التوثيق الأمني وهو سؤال هام يجب اختيار المناسب لك على أن تتذكر الإجابة جيدًا في حال إن كنت في حاجة لها مستقبلا ، ثم ادخل رقم بطاقتك الشخصية ، والرمز الموجود بالمربع ، واضغط على زر ” واصل ” .

7ـ الخطوة الأخيرة يطلب منك بايونير اختيار البنك ووضع رقم الحساب البنكي ، واسم صاحب الحساب ، وإن كان لديك حساب قم بوضعه ، ولكن في حالة عدم امتلاك حساب بنكي ، قم باختيار أي بنك موجود في بلدك ، ثم ابحث عبر الإنترنت عن السويفت كود الخاص به وضعه في خانة رقم الحساب ، واكتب اسمك بالانجليزية في خانة اسم صاحب الحساب ، ووافق على الشروط الموجودة في الأسفل ، ثم اضغط  زر ” ارسل ” .

سوف يقوم موقع بايونير بإرسال رسالة لك عبر البريد الإلكتروني لتأكيد البيانات اضغط عليها ، وسوف يتم مراجعة حسابك من قبل فريق موقع بايونير والرد عليك بقبول الحساب أو رفضه في غضون أيام قليلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى