مواقع تحويل الرابط الى باركود

رمز الـ QR ( رمز الاستجابة السريع ) هو رمز أو شفرة قابلة للقراءة على الهاتف من قبل قارىء رمز هذه الشفرة أو كاميرا الهاتف ، ويمكن لهذا الرمز تخزين عنوان موقع أو نصوص أو أرقام هواتف أو عناوين البريد الإلكتروني وأي بيانات أخرى .

كيف يمكن إنشاء رمز الـQR

هناك العديد من مواقع الويب التي يمكن أن تساعد في إنشاء رمز الـQR ، ولكن خلاصة الأمر هو العثور على مولد الرمز المناسب طبقا للاحتياجات ، فمن أهم الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار مولد رمز الـQR : الديناميكية والثمن وإمكانية مسح الرمز بعدد غير محدود ، وتفرد الرمز للدلالة على العلامة التجارية ، وأن يكون متوافقًا مع برامج قراءة رموز QR الشائعة .

افضل مواقع تحويل الرابط الى باركود

ForQRCode

ForQRCode.com هي أحد مولدات رمز الـQR المجانية الرائجة ، ولإنشاء رمز QR الشخصي أو رمز QR للأعمال بصيغات مثل PNG ، SVG ، EPS ، وتدعم هذه الأداة محتويات الإدخال التالية : روابط Url والمواقع وخرائط جوجل والبريد الإلكتروني والنص والمكالمات والرسائل القصيرة و Whatsapp و WI-FI و V-card و PayPal و Bitcoin ، كما أنه لتصميم ForQRCode استجابة  توافقية سريعة من قبل أي جهاز ، لا يحتاج للتسجيل أو الدخول .

QRZebra

يعد QRzebra واحدًا من أفضل مولدات رمز QR المجانية ، والتي تمتاز بسهولة الاستخدام ، ويمكن من خلاله إنشاء بعض التصميمات الرائعة التي يمكن حفظها كقالب لإعادة استخدامها لاحقًا ، لا حاجة فيه للتسجيل ، ويمكن من خلاله إنشاء رموز QR ديناميكية وكذلك رمز الـQR مع الشعار .

Unitag

Unitag هي أداة مجانية أيضا لتصميم رمز الـQR بنقرة واحدة فقط ، فالـ Unitag يدعم قالب رمز الـQR بألوان متعددة وكذلك دمج الشعار بالرمز وخيار الخلفية للرمز .

createqrcode.appspot

هو أداة لإنشاء رمز الـ QR بشكل بسيط وبطريقة سهلة عند الاستخدام ، ويستند هذا الموقع في إنشاء ومعالجة رموز QR لـ Google Chart  .

Free-qr-code.net

مع هذا الموقع يمكن إنشاء رموز QR عالية الدقة المجانية القابلة للقراءة والتوافق مع أي هاتف ذكي ، ويمكنه احتواء بيانات المواقع وخرائط جوجل ومعلومات بطاقة vcard .

QRStuff

QRStuff هو مولد QR مجاني ، ومن خلاله يمكن إنشاء رموز QR التي يمكن طباعتها ، ويمكنه احتواء بيانات تحتوي على عناوين URL أو خرائط جوجل أو رابط فيس بوك أو معلومات جهة اتصال Vcard .

GOQR.me

موقع مجاني أيضًا مع وجود خيار الخدمة المدفوعة ، ويتيح هذا المولد إدخال نص أو عنوان URL أو رقم الهاتف أو رسائل قصيرة أو vCard .

QR Code Generator

مولد مجاني يدعم الرموز الديناميكية والتتبع والتحليلات والنصوص و vCards ، وهو موقع سهل الاستخدام فبمجرد إدخال البيانات يمكن وقتها النقر على save لحفظ الرمز .

QR Code Monkey

مجاني أيضا ويمكنه تصميم الرمز مع دمج شعار أو صورة ، كما يمكنه توليد رمز الكيو آر لعناوين url والـ vcard و وروابط فيس بوك أو يوتيوب ، ويتيح تنزيل الرمز بتنسيقات PNG و SVG و PDF و EPS ، كل ما عليك إدخال البيانات التي تود إدخالها ثم النقر على Create QR-Code ، ليصبح تصميمك جاهزا .

Tec-it

هو مولد لرمز الـQR على الإنترنت ، يمكن استخدام هذا المولد لإنشاء رموز QR لعناوين URL وصفحات الويب والمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والتغريدات وبطاقات vCard الإلكترونية ، والوصول إلى WiFi وغيرها الكثير .

QR-Code-Generator.com

هو برنامج لإنشاء وحفظ رموز QR أو لتحويل معلومات مختلفة إلى رموز QR ،و يستغرق إنشاء رمز الـQR باستخدام هذه الأداة مجانًا بضع ثوانٍ فقط ، كل ما عليك حفظ الكود واستخدمه كما شئت .

م/ منى برعي

الحمد لله حمدا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى