اكواد كول مي موبايلي

اكواد كول مي موبايلي نعرضها لك من خلال التقرير التالي ، لكي تتعرف على الخطوات الصحيحة التي يمكنك من خلالها إرسال رسالة ” كول مي ” بشكل سهل وسريع ، حيث أن خدمة ” كول مي ” المجانية من الخدمات المميزة التي تقدمها شبكات الاتصالات المختلفة ، والتي تمكنك من طلب الاتصال من شخص ما في حالة عدم امتلاك رصيد كاف لإجراء مكالمة هاتفية ، وإليك التفاصيل كاملة .

شركة ” موبايلي ” هي أحد الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية ، والعالم العربي ، وتعد الأفضل والأقوى في تقديم كافة خدمات الهاتف الجوال عبر منطقة الشرق الأوسط ، ويرجع السبب وراء تميزها إلى أنها تغطي منطقة جغرافية كبيرة ، وتتيح مجموعة ضخمة من مميزات الاتصال بشبكة الإنترنت وكذلك إجراء المكالمات الهاتفية .

تأسست شركة ” موبايلي ” العربية في أواخر عام 2004 م ، أي منذ ما يقرب من 15 عام ، وطوال هذه السنوات سعى القائمون على الشركة إلى تقديم كافة الامتيازات ، وتغطية كافة متطلبات العملاء ، بالإضافة إلى إتاحة عدد كبير من الخدمات المجانية ، والعروض التوفيرية ، والتي تنافس الشركات الأخرى من حيث الجودة والسعر .

ولأن ” موبايلي ” تحرص دائمًا على تلبية كافة متطلبات العملاء ، وكذلك تحافظ على سلامتهم وتستوعب احتياجاتهم ، فكان لابد من توفير خدمة ” كول مي ” التي يمكن من خلالها الوصول إلى أي شخص في حالة عدم وجود رصيد كاف لإجراء مكالمة هاتفية ، وهي خدمة بسيطة وسهلة لا تستغرق سوى ثوان معدودة لإجرائها .

خدمة كلمني شكرا

تتيح شركة ” موبايلي ” استخدام خدمة كلمني شكرا داخل أو خارج الأراضي السعودية ، من خلال استخدام كود يتم إرساله إلى رقم آخر يتبع نفس الشبكة ، وإليك التفاصيل كاملة :

  • اضغط على زر جهات الاتصال لتظهر لك الشاشة التي تطلب وضع الأرقام بها .
  • اكتب الكود التالي على الشاشة *199# .
  • اضغط على زر الاتصال .
  • سوف تظهر لك رسالة تطلب منك إدخال رقم الجوال الذي تريد إرسال كلمني شكرا له ، ثم اضغط على زر إرسال .
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، ستكون الرسالة وصلت بالفعل إلى الرقم الذي تحاول الوصول إليه .

ويمكنك استخدام خدمة ” كول مي ” من موبايلي حتى 3 مرات يوميًا بحد أقصى دون أي تكلفة مادية ، وبعد ذلك تقوم الشركة بخصم 15 هللة مقابل كل رسالة كول مي تقوم بإرسالها .

طريقة الاتصال على حساب الاخر موبايلي

يمكنك إجراء مكالمة هاتفية على حساب الشخص الذي تتصل به بكل سهولة ، عن طريق خدمة ” خليها علي ” والتي تتيحها شركة موبايلي لجميع عملائها داخل المملكة العربية السعودية .

ويمكنك الاتصال على حساب الأخر بعدة طرق هي :

  • اضغط *9 ثم رقم الموبايل ثم اضغط زر اتصال .
  • اضغط *1100# سوف تظهر لك قائمة اختار منها خدمات موبايلي ، ثم الخدمات ذات القيمة المضافة ، ثم اختار خدمة حليها علي ، ثم ادخل الرقم الذي تحاول الاتصال به .
  • يمكنك إرسال رسالة إلى 1100 بها كلمة خليها علي ورقم الهاتف .
  • اطلب رقم 1100 ثم اختار خدمات موبايلي ثم اختار خدمة خليها علي وادخل رقم الهاتف .

الطرق السابقة تمكنك من الاتصال بأي شخص يتبع شبكة موبايلي ، على أن يتحمل هو تكلفة المكالمة ، لذا احتفظ بالأكواد دائمًا لكي تتمكن من استخدامها وقت الحاجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى