اكواد كول مي سوا

اكواد كول مي سوا نعرضها لك من خلال التقرير التالي ، لكي تستطيع التعرف على كيفية إرسال رسالة كلمني شكرًا بكل سهولة ، ودون تكلفة ،  وخدمة ” كول مي ” هي أحد أهم الخدمات المجانية التي تتيحها شركة ” stc ” ، والتي تساعدك على الوصول إلى أي شخص في حالة عدم امتلاك أي رصيد يمكنك من الاتصال به ، وإليك الخطوات كاملة لإرسال رسالة كول مي سوا بكل سهولة .

شركة STC واحدة من أهم وأكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، والتي تقدم العديد من الامتيازات لعملائها ، وهي تتيح باقات متنوعة ومختلفة يمكن الاختيار فيما بينها ، كما تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المتكاملة التي تهم كل عميل .

ويحرص القائمون على شركة STC على توفير سبل الراحة الممكنة للعملاء ، لكي يقدموا أكبر تغطية ممكنة ، ويلبوا كافة احتياجات العملاء بكل سهولة ، ومنحهم امتيازات فريدة لن يجدوها في بعض الشركات الأخرى ، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من الخدمات المجانية التي تساعدك على الوصول إلى أي شخص في حالة عدم امتلاك رصيد باستخدام خطوات سهلة وبسيطة لا تستغرق سوى ثوان قليلة ، ولا تكلفك أي أموال .

رسالة please call me

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة STC للعملااء الذين يمتلكون شريحة ” سوا ” ، حيث يمكن إرسال رسالة please call me لشخص آخر يتبع نفس الشركة ، أو الاتصال على حساب الطرف الآخر في حالة عدم وجود رصيد ، وغيرها من الخدمات المميزة الأخرى .

وإليك خطوات رسالة please call me من ” سوا ” :

ـ اضغط على سجل الهاتف في موبايلك لتظهر شاشة طلب الأرقام .

ـ ضع الرقم التالي *177* الرقم #  .

ـ اضغط على زر اتصال ، وسوف تصل رسالة كول مي للشخص الآخر بكل سهولة .

عند استخدام خدمة كول مي سوف تتمكن من إرسال رسالة نصية قصيرة تطلب فيها من الشخص الآخر أن يتصل بك لعدم وجود رصيد كاف لديك ، والخدمة متاحة بحد أقصى 5 مرات يوميًا بدون تكلفة ، وفي حالة تجاوز العدد المسموح يتم محاسبتك على المحاولات الأخرى .

طريقة تحويل الرصيد من سوا

تتيح لك شريحة سوا إمكانية تحويل الرصيد إلى مستخدم آخر بكل سهولة ، وعبر ضغطة زر واحدة ، وهي خدمة تعرف باسم ” من سوا إلى سوا ” ، وهي متاحة للعملاء الذي يشتركون في الباقات مسبقة الدفع ، وتتطلب توافر رصيد كاف لدى الشخص المرسل ، كي يتم تحويل الرصيد .

وتقدر قيمة أقل تحويل للرصيد عبر سوا بحوالي 5 ريال ، كما أن الحد الأقصى هو 20 ريال ، مع التأكيد على أنه يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 20 ريال في رصيد الشخص عقب التحويل .

ولا تلزم خدمة ” من سوا إلى سوا ” العميل بحد أقصى لتحويل الرصيد يوميًا حيث يمكنك تحويل الرصيد لأكثر من رقم يوميًا دون وجود أي عائق ، ويتم تحصيل رسوم قدرها 0.50 ريال على كل مرة تقوم فيها بتحويل رصيد لشخص آخر .

وإليك طريقة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا :

قم بإرسال رسالة تتضمن *133* رقم الهاتف * الرصيد # على رقم 1500 ، وسوف تصل لك بعدها رسالة تتضمن تأكيد عملية التحويل ، وبعد ذلك يجب على الطرف المستقبل للرصيد أن يرسل رسالة إلى 1500 تحتوي على *133* رقم الهوية # .

وهناك طريقة أخرى لتحويل الرصيد عبر ” سوا ” وهي إرسال رسالة نصية تحتوي على *133* رقم الهاتف * الرصيد * رقم هوية المستقبل # .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى