هل الم الثدي من اعراض الحمل بولد

يعتبر الحمل من أكثر الأرزاق السارة ، التي يستبشر بها الوالدان ، والأهل جميعًا ، لا سيما في الحمل الأول ، وكثيرًا ما ترغب الأم في معرفة نوع جنينها ، وفيما يلي نستكشف سويًا ، هل ألم الثدي من أعراض الحمل ؟

هل الم الثدي من اعراض الحمل بولد

يظهر نوع الجنين عادة ، بعد انقضاء الثلاثة أشهر الأولى تقريبًا ، ولكن توجد مجموعة من الأعراض ، التي تعتقد مجموعة من النساء ، أنها تشير إلى الحمل بمولود ذكر ، فدعونا نتعرف سويًا ، هل الم الثدي من اعراض الحمل بولد ؟ هذا ما سنكتشفه خلال السطور القادمة .

  • التغييرات التي تطرأ على الثدي عند الحمل بمولود ذكر : تعتبر التغييرات التي تطرأ على الثدي ، من أكثر العلامات ، التي تشير إلى الحمل ، ولكن حين الحمل بمولود ذكر ، على وجه الخصوص ، حيث يصبح حجم الثدي ، أقل قابلية للزيادة من الحمل بأنثى ، أي أن الثدي يزداد ، في حالة الحمل بذكر ، بمثابة 6.3 سنتيمتر ، وعلى الجانب الآخر ، في حال أن تكون المرأة حاملًا بمولودة أنثى ، والتي يزيد حجم الثدي للمرأة ، حوالي 8 سنتيمترات ، ويرجع السبب في ذلك ، في أن تكون ثمة زيادة في إنتاج الهرمون الخاص بالتستوستيرون ، مما يجعل النمو المحتمل لثدي المرأة ، أقل من الحمل بأنثى ، وفي إحدى الدراسات العلمية في بولندا ، والتي قد قامت بنشرها جامعة جاجيلون كنتاج ، وقد كانت تلك الدراسة ، تختص بفحص ، قد تم إجراؤه على نحو 120 امرأة ، والتي تقتضي أن الفارق بين حجم الثديين للمرأة ، أن يساعد في التنبؤ بدوره ، بجنس الجنين ، ذكرًا كان ، أم أنثى ، فالثدي الموجود في الجهة اليمنى ، يكون بالأخص ، أكبر من الثدي الآخر ، الموجود في الجهة اليسرى ، وذلك إذا كانت المرأة تحمل بجنين ذكر ، والعكس صحيح ، في حال أن تحمل المرأة بجنين أنثى .

علامات حمل المراة بمولود ذكر

  • غثيان الصباح : من ضمن أعراض الحمل ، بمولد ذكر ، ألا تعاني المرأة ، من الأعراض المبكرة ، التي تصيب العديد من الزوجات ، خلال حملهم ، وتتمثل هذه الأعراض في : القيء ، غثيان الصباح .
  • اختلاف معدل ضربات القلب : حيث أنه إذا لوحظ ، أن المعدل الخاص بنبضات قلب الطفل الذكر ، يكون غالبًا أقل من مائة وأربعين نبضة ، في خلال الدقيقة الوحيدة ، فقد يشير هذا الأمر ، إلى أن المرأة ، تكون حاملًا بمولود ذكر .
  • ظهور حب الشباب المزعج : إن بداية ظهور البثور ، خلال فترات الحمل ، واحدة من أبرز ، وأهم العلامات ، التي تشير بدورها ، إلى أن المرأة تكون حاملًا في مولود ذكر .
  • الرغبة الشديدة للمرأة في تناول الطعام الحامض ، أو المالح : حيث أن المرأة عندما تكون حاملًا بمولود ذكر ، سيكون لديها شغف ، بصورة كبيرة ، لكل من الأطعمة المالحة ، أو الحامضة .
  • وضع البطن : إن وضع البطن ، من ضمن أحد العلامات الشائعة ، التي من خلالها ، يمكن أن يتم تحديد نوع الجنس ، فإن كانت بطن المرأة الحامل ، منخفضة إلى أسفل ، فإن هذا يشير إلى حمل المرأة في مولود ذكر .
  • حدوث تغييرات طارئة على لون البول : من الشائع بشكل كبير ، أن لون البول ، لدى المرأة الحامل ، في مولود ذكر ، يتغير خلال فترة الحمل ، إذا أنه يظهر البول بلون داكن .
  • برودة القدمين : يعد الإحساس المتواصل في الأقدام ، نحو البرودة ، أثناء فترة الحمل ، تعتبر من ضمن المؤشرات ، التي توضح حمل المرأة في مولود ذكر .
  • نمو الشعر بصورة أكبر : من ضمن علامات الحمل في مولود ذكر ، والشائعة بشكل كبير ، هي معدلات نمو الشعر ، لدى المرأة ، فغالبًا ما ينمو الشعر أسرع من ذي قبل .
  • النوم : غالبًا ما تميل المرأة الحامل بذكر ، إلى النوم على الجانب الأيسر .
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى