تسجيل دخول انستقرام من قوقل بسهولة

يعتبر تطبيق انستقرام من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي ، ويتميز بشهرة واسعة في كافة أنحاء العالم ، ويساهم بدور كبير في جعل مستخدميه يشاركون تفاصيل حياتهم اليومية من صور وفيديوهات مع الأصدقاء ، بكل سهولة  ونقدم لكم في السطور القادمة كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل بسهولة .

تسجيل دخول انستقرام من قوقل بسهولة

يواجه الكثير من مستخدمي انستقرام الصعوبة أحياناً في تسجيل الدخول إلى حسابه ، خاصة مستخدمي هواتف الأندرويد ، فيقوم بالاضطرار إلى تسجيل الدخول من محرك البحث الأشهر عالمياً قوقل ، حيث أنه يتيح تسجيل الدخول بكل سهولة على حسابك ، وفي الخطوات القادمة نوضح لكم كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل بسهولة .

نقوم في البداية بفتح متصفح البحث قوقل من  الهاتف المحمول ، وإذا لم يتم التسجيل يجب مزامنة حساب  gmail  الخاص بك مع جميع الحسابات .

في الخطوة التالية نكتب كلمة انستقرام في خانة عملية البحث ، سيظهر بعض اللينكات نختار منها النتيجة الأولى ونقوم بالضغط عليها .

سيتطلب منك في الصفحة الرئيسية أن تقوم بإنشاء حساب جديد ، أو بتمرير الصفحة لأسفل وسيظهر كلمة لدي حساب قم بالضغط عليها .

 بعد ذلك  نقوم بتسجيل الدخول وننتظر لحظات ، وسيتم الدخول إلى حسابك والتصفح في منشوراتك وصورك .

كيفية انشاء حساب انستقرام من قوقل

لا يعرف الكثير أنه يمكنه إنشاء حساب على تطبيق انستقرام من محرك البحث جوجل دون الحاجة إلى تحميل التطبيق على هاتفك ، خاصة وأن مستخدمي الاندرويد يواجهون صعوبة في فتح التطبيق أو التسجيل بسبب عدم تحديث التطبيقات من المتجر ، ونقدم لكم حل هذه المشكلة من خلال معرفة كيفية إنشاء حساب انستقرام من قوقل .

نقوم بفتح متصفح قوقل مع كتابة كلمة انستقرام باللغة التي تريدها سواء بالعربية أو الانجليزية .

نقوم بالضغط على الصفحة الأولى التي تظهر في محرك البحث ، سيتطلب منك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد ، وإدخال بعض البيانات الشخصية المتعلقة بصاحب الحساب مثل الاسم ، البريد أو رقم الهاتف ، كلمة السر .

وبعد الانتهاء من ملئ كافة البيانات ، نقوم بالضغط على تسجيل حساب ، سيقوم بفتح التطبيق ، ويرشح لك اختيارين أما بتحميل التطبيق على الهاتف أو الاستمرار بتسجيل الدخول من على المتصفح قوقل .

برامج لمعرفة من يخترف حسابك على انستقرام

اختراق الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أصبح شائعاً ، لذلك قدمنا لك بعض البرامج التي تساعدك على حماية حسابك من الاختراق :

برنامج Who Viewed My Instagram Profile

برنامج Instaview

 برنامج Follower Insight App

برنامج SocialPlus app

برنامج Who Viewed Your Instagram Profile app

برنامج Instamutual

طريقة معرفة  من زار حسابك على انستقرام

 يرغب الكثير في معرفة أخبار أو مشاهدة صور  الملف الشخصي لبعض المستخدمين دون أن يكون من متابعيه ،  ويوجد العديد من التطبيقات التي يتم تحميلها لمعرفة من يطارد حسابك الشخصي ،  وهذه البرامج تفيد الكثير منا ومعرفة من زار ملفك الشخصي ، وذلك من خلال عرض ماي انستقرام  والذي يسمح لك بحظر المستخدمين الذين لا ترغب في ملفك لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى