انواع شامبو غارنييه

يعتبر شامبو غارنييه من أكثر مستحضرات الشعر استخداماً خاصة أن شركة غارنييه متخصصة في العناية بالشعر ودائمة التطوير في منتجاتها المشهورة في جميع أنحاء العالم ،  وأن الشركة تمتلك جميع أنواع الشامبوهات والتي تهتم بشعر المرأة وشعر طفلها ، نقدم لكم في السطور القادمة انواع شامبو غارنييه وفوائده للشعر .

انواع شامبو غارنييه

تتعدد انواع شامبو غارنييه ، حيث يوجد منها بزيت الخروع  وزيت اللوز والأركان ، وغيرها كثير من الأنواع نستعرضها معكم :-

شامبو غارنييه بزيت الاركان

هذا النوع من الشامبو يعالج الشعر الجاف والهايش ،  ويعمل على استعادة نعومة ولمعان الشعر الذي فقده ، حيث يتغلغل زيت الأركان داخل بصيلات الشعر ويجعله أكثر ليونة ويعمل على تغذية الشعر ، ويحتوي هذا الزيت على زهرة الكاميليا التي لها رائحة عطرية تبقى في فروة الرأس .

شامبو غارنييه بزيت الخروع

هذا النوع من الشامبو يعمل على معالجة وتقوية الشعر الضعيف المتساقط ، ويعطي خليط زيت الخروع واللوز قوة ومتانة للشعر ويعمل على إنباته مرة أخرى ويلجأ إليه النساء لمعالجة شعرهن ، ويكسبه نعومة ولمعان .

شامبو غارنييه بزيت الأفوكادو وزهرة الشيا

يعمل هذا النوع من الشامبو على تقوية بصيلات الشعر ، ويحبب استخدامه للأطفال أصحاب الشعر المموج ، حيث يعمل زيت الأفوكادو على تنعيم الشعر وإعطاؤه ليونة ومعالجة جفاف الشعر الناشف .

شامبو الترادو بالحامض والطين الناعم

يستخدم هذا النوع من الشامبو أصحاب الشعر الدهني لإزالة الدهون ، ولا يمكن أن يستخدمه أصحاب الشعر الجاف ، ويحتوى شامبو الترادو على مواد طبيعية مثل الليمون الذي يعمل على تخليص الشعر من الدهون الزائدة ، التي تسبب تساقطه ، ويعطيه التوازن .

شامبو غارنييه فروكتيس

شامبو فروكتيس يستخدمه أصحاب الشعر المصبوغ المتهالك الذي فقد رونقه بسبب المواد الكيماوية التي تحتوي عليها الصبغة ، فيعمل فروكتيس على محاربة الهيشان ويجعل الشعر رطب ، ويتميز برائحة الفواكه التي تميزه عن باقي مجموعة شامبوهات غارنييه .

شامبو الترادو بفوائد العسل

يحتوي الترادو على خلاصة العسل الملكي الذي يجدد بنية الشعر من جذوره حتى أطرافه ، ويجعله قوي ولامع ، حيث يتغلغل إكسير البروبوليس المنشط داخل البصيلات ويقويها ، ويعمل رحيق العسل على نعومة الشعر ولمعانه .

شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف

يحتوي هذا النوع على  مجموعة من الزيوت المعالجة التي تقوم بتغذية الشعر الجاف والمتقصف ، حيث يقوم  بتغليف بصيلات الشعر ويجعل ملمسه ناعم وسهل التمشيط .

شامبو غارنييه للاطفال

الترادو للأطفال يتميز بكونه لطيف على عين الأطفال لا يسبب حرقة العين ، وكل مكوناته طبيعية حيث يحتوي على المشمش وزهر القطن الآمن على فروة رأس الأطفال ، ويجعل شعر طفلك ناعم ذو انسيابية وسهل التمشيط .

شامبو غارنييه بزيت الزيتون واكليل الجبل

يستخدم هذا الشامبو لجميع أنواع الشعر ، حيث يقوم يتنظيف فروة الرأس ويحتوي زيت الزيتون وإكليل الجبل  على مضادات الأكسدة التي تقوم بقتل جميع البكتيريا والفطريات التي توجد بالشعر ،  ويستخدم هذا الشامبو أصحاب الشعر الضعيف لأنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتقوية الشعر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى