منتجات دكتور راشيل

يحرص الكثيرون من الأشخاص ، على العناية بصحتهم وجمالهم ، والمحافظة على صحة البشرة والشعر ورطوبة الجلد ، حتى يتلافوا آثار ما  يتعرض له الجسم يوميا ، من تلوث وأتربة وميكروبات ، منتشرة في البيئة المحيطة .

وفي هذا المجال ، نجد النساء تحديدا ، أكثر حرصا على استخدام المنتجات المختلفة ، الخاصة بشركات التجميل ، من عطور وأدوات زينة وأنواع مختلفة من الكريمات ، وأدوات المكياج والعناية بصحة الشعر ونضارة البشرة ، ولكن الأسواق تمتلىء بتلك المنتجات ، التي قد يضر بعضها بصحة الجسم ، إذا لم تتوافر فيها المواصفات الصحية السليمة ، التي تحمي الجسم من الإصابة بالأمراض والمشاكل الصحية .

ونتعرف في هذا المقال ، على بعض منتجات شركة دكتور راشيل ، للعناية بالصحة والجمال ، وهي منتجات مختلفة خاصة بالحفاظ على صحة الشعر ، وعلاج الهالات السوداء ، والتنحيف ، وتتنوع منتجات دكتور راشيل ، ما بين أنواع من الصابون ، والأقنعة المختلفة للبشرة ، مثل قناع الفحم والكولاجين ، وكذلك سيروم فيتامين سي .

منتج فيتامين سي لدكتور راشيل

لا يخفى على معظم الناس ، أهمية فيتامين سي للجسم والوقاية من أمراض عدة ، ويقدم دكتور راشيل ، فيتامين c كمنتج ، بالمواصفات التالية :

  1. سيروم يستخدم على الوجه .
  2. فعال في تفتيح البشرة .
  3. يقاوم ظهور التجاعيد المزعجة .
  4. يعمل كمضاد لعلامات الشيخوخة التي تظهر على الجسم .

فوائد سيرم فيتامين سي للبشرة

  • يعطي البشرة العناصر اللازمة لنضارتها .
  • يزيل بقع البشرة الداكنة ، ويوحد لونها .
  • يخفف التجاعيد وينهي مشكلة الخطوط الرفيعة بالوجه ، عن طريق إعادة تشكيله لنسيج الجلد .
  • يعالج جفاف البشرة .
  • يحتوي على بروتين الكولاجين المهم لمرونة البشرة ، تحديدا مع تقدم السن ؛ الذي يسبب قلة إفراز الكولاجين .
  • يمنع اسمرار الوجه ، ويعالج الحروق الناتجة عن التعرض لآشعة الشمس الضارة .

دكتور راشيل للهالات

أنتجت شركة راشيل للتجميل ، نوعا من الكريم ، غني بالكولاجين وماء الذهب ، مفيد وفعال في إزالة الهالات السوداء ، التي توجد تحت العينين ، وهي من المشاكل التي تؤرق النساء بشدة ، وتؤثر على مظهرهن وجمال وجوههن .

دكتور راشيل للشعر

طوّرت شركة راشيل لمنتجات التجميل ، نوعا من الزيت ، مفيد وفعال في تغذية وتقوية الشعر وبصيلاته ، من خلال احتوائه على تركيبة من الكيراتين ، ويدخل في تركيبه كذلك ، زيت الذهب النقي ، الفعال في تغذية فروة الرأس وإزالة القشرة ، وأيضا يعطي الشعر بريقا جذابا ويجعله لامعا ، ويستخدم عن طريق تدليك الشعر به برفق ؛ ليصل إلى فروة الرأس .

قناع الفحم لدكتور راشيل

تقدم شركة دكتور راشيل ، منتجا عبارة عن قناع من الفحم والكولاجين ، يستخدم للتخلص من الرؤوس السوداء في الوجه والأنف ، كما ينقي البشرة من الشوائب التي قد تعلق بها ، وينظفها بعمق ، بالإضافة إلى فعاليته في تفتيح مسام البشرة .

قناع الكولاجين دكتور راشيل

قناع الكولاجين بماء الذهب من دكتور راشيل ، يقاوم ظهور التجاعيد ومظاهر الشيخوخة على الجلد ، وكذلك يغذي ويرطب البشرة ، ويستعمل بعد غسل البشرة بالماء جيدا ، بوضع كمية متساوية منه على الوجه ، مع تجنب ملامسته للعين والفم ، ويُترك على الجلد من 15 إلى 25 دقيقة ، وبعدها يُزال من الأسفل إلى الأعلى ، ولضمان الحصول على أفضل نتائج من قناع الكولاجين ، يستحسن استخدامه مرة أو مرتين كل أسبوع .

كريم دكتور راشيل للتنحيف

أنتجت شركة دكتور راشيل أيضا ، كريم للتنحيف بخلاصة الفلفل الحار ، وعند استخدامه يقوم بحرق الدهون مثلما يحدث أثناء ممارسة التمارين الرياضية ، وهو فعال في التخلص من الدهون الزائدة على وزن الجسم ، في مناطق الذراعين والبطن والخصر ، ومفيد في شد ترهلات الجلد ، ويمنع تراكم الدهون ، وأيضا يساعد الجسم على إفراز العرق ، مما يخلصه من السوائل الزائدة ويخرج السموم .

صابون dr rashel

يستخدم صابون دكتور راشيل ، لتفتيح المناطق الحساسة بالجسم ، ويعمل على تبييض المناطق الموجودة تحت الإبط ، وكذلك ما بين الفخذين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى