موقع شي ان

اشتهر شي ان في الفترة الأخيرة بسبب الضجة التي أحدثها الموقع من خلال التسوق عبر الإنترنت ، ولم تكن تلك الضجة من فراغ ؛ فاستحواذ موقع شي ان على سوق الملابس وخاصة النسائية كان أكبر دليل على نجاح الموقع وانتشاره .

تعتبر شركة ارامكس من أهم الشركات التي يمكنها تقفي الاثر لشحنة شي ان بكل سهولة وذلك عن طريق تتبع الشحنات سواء ان كان عن طريق دي اتش ال ، البريد السعودي أو سمسا اكسبرس .

رابط دخول موقع شي ان

عند الدخول والبحث على موقع شي ان فإنك بالتأكيد ستجده أعلى قائمة البحث فانفراد الموقع وتفرده في بيع الملابس الرجالية ، الأطفال وكذلك الملابس النسائية بجدارة جعله من أعلى المواقع مبيعًا عبر الإنترنت ، هناك العديد من الروابط التي يمكن أن تجدها للموقع والتي قد تحمل من خلالها بعض الاعلانات والسبام ، ولكن إن دل هذا على شئ فهو يدل على نجاح الموقع .

تعتبر شركة ارامكس ودي اتش ال والبريد السعودي وسمسا اكسبرس من أوائل شركات الشحن التي تتعامل معها مواقع شي ان فهي تتيح امكانية تقفي الاثر وتتبع الشحنات بكل سهولة من خلال موقعها الاليكتروني .

التسجيل في شي ان

لا يختلف التسجيل في موقع شي ان عن التسجيل في أي موقع آخر ، فكل ما عليك هو النقر على علامة الشخص الموجودة في أعلى يمين الصفحة والتي من خلالها سيظهر لك ايقونة تضغط على تسجيل أو ريجستر ، والتي من خلالها ستفتح لك نافذة جديدة يوجد بها تسجيل الدخول أو اختيار أنك عضو جديد على الموقع ، فلو كانت تلك زيارتك الأولى وتريد التسجيل ، فكل ما عليك فعله هو ملئ البيانات كعنوان البريد الالكتروني الخاص بك ، وادخال كلمة المرور التي تريدها والتأكيد عليها مرة أخرى .

عند الانتهاء من ادخال تلك البيانات فكل ما عليك فعله هو تأكيد عضويتك عن طريق البريد الالكتروني الذي سوف يرسله الموقع لك ، كما يمكنك بكل سهولة التسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك أو حساب جوجل أيضا .

طريقة الطلب من شي ان

يمكنك الطلب من شي ان بمجرد الحصول على العضوية المجانية بكل سهولة كما ذكرنا سابقا ، ولكن من الجدير بالذكر أنه عند الطلب من موقع شي ان أن تضع في الحسبان هو أن العملة الرسمية للتعامل في الموقع هي الدولار الأمريكي

فور ضغطك على السلعة المراد شراؤها سيظهر على الفور خاصية مراجعة النظر الى القطعة بشكل سريع ، وتلك الخاصية تتيح لك معرفة كل البيانات المتعلقة بالقطعة كالمقاس ، الخامة والسعر ، وبعد معاينة كل التفاصيل واعجابك بالقطعة وتريد شرائها ، يمكنك وضعها في عربة التسوق الخاصة بك لحين الانتهاء من مشاهدة جميع السلع الموجودة على الموقع ومن بعدها يمكنك الذهاب لحسابك الخاص ورؤية عربة تسوقك والدفع عبر الفيزا

توفر شركات الشحن مثل دي اتش ال ، ارامكس ، البريد السعودي ، سمسا ودي اتش ال التعامل بسهولة مع موقع شي ان والشحن من خلالهم وتقفي الاثر وكذلك تتبع الشحنات.

طريقة الطلب من شي ان الدفع عند الاستلام

من أهم مزايا موقع شي ان هو امكانية الدفع عند الاستلام ؛ فمعظم السيدات يعشقن فحص الملابس قبل شرائها لكي تكون مقتنعة تمامًا من القطعة التي ترتديها ، كما أن هناك بعض المواقع سيئة السمعة التي قد أعطت انطباعًا سيئًا عن التسوق عبر الانترنت ، فتلك الخاصية تجعل العميل مطمئنًا جدًا للشراء من موقع شي ان ، وقد ساعد ذلك على زيادة نسبة المبيعات للموقع في الفترة الأخيرة .

تتطلب تلك الميزة إضافة عشرة دولارات فوق ثمن الطلبية الأساسي فقط وهو يعتبر ثمن زهيد في مقابل أن يطمئن العميل على الطرد الخاص به .

تتبع الشحنة في شي ان

كما ذكرنا فشركات الشحن الدولية المعروفة ارامكس ، البريد السعودي ، سمسا اكسبرس أو دي اتش ال تتيح امكانية تقفي الاثر أو تتبع الشحنات لموقع شي ان بكل سهولة.

طريقة كتابة العنوان في شي ان

عند الوصول الى الخانة التي تتطلب كتابة العنوان في موقع شي ان ، فكل ما عليك فعله هو كتابة دولتك والمدينة التابع لها كما يمكنك إضافة المنطقة السكنية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى