شركة نون

هل سمعت يومًا عن شركة نون ؟ هل تعرف ما المقصود منها ؟ وما المجال الذي تتبعه ؟ خلال هذا الموضوع ، سنتعرف بشكل أوضح ، عن هذه الشركة ، كما وسنتطرق إلى بعض المعلومات ، وكذلك التفاصيل الجوهرية ، حول هذه الشركة .

من هو صاحب شركة نون

إن شركة نون ، عبارة عن موقع إلكتروني ، يتيح التسوق لمستخدميه ، وقد تأسست هذه الشركة ، الخاصة بالتجارة الإلكترونية ، في غضون عام 2016 من الميلاد ، من خلال تمويل من ، الصندوق السعودي للاستثمارات العامة ، وهو الذي يملك بدوره ، حصة 50 في المائة ، بالإضافة إلى رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار ، فضلًا عن الشركة الكويتية الشايع ، وغير ذلك الكثير من المستثمرين ، وذلك بإجمالي استثمارات ، تقدر بمليار دولار أمريكي .

اهم المعلومات حول شركة نون

  • هذه الشركة العريقة ، التي تتخصص في مجال التجارة الإلكترونية ، وكذلك التسوق ، دون الحاجة ، إلى المعاناة ، في قطع الطرق الطويلة ، وكذلك تجنب الزحام ، وطلب أي شيء ، وأنت في مكانك ، من خلال التسوق عبر شبكات الإنترنت .
  • وقد تأسست هذه الشركة ، في عام 2016 من الميلاد ، على يد واحد ، من أبرز رجال الأعمال ، وهو محمد العبار ، بالإضافة إلى تمويل مالي من الصندوق السعودي للاستثمارات العامة .

تاريخ شركة نون

  • لقد تم افتتاح شركة نون ، في بادئ الأمر ، بشكل يسير ، وبسيط ، أي أنها في بادئ الأمر ، لم تكن حقيقة ، كما هي عليه الآن ، بل إنها قد اقتصرت في خدماتها ، التي كانت تقدمها ، حين ذلك ، على دولة الإمارات العربية المتحدة ، أي أنها لم تكن بادئ ذي بدء ، بهذا التوسع ، الذي نشهده اليوم .
  • لم يمض وقت طويل ، على افتتاح هذه الشركة ، إلا وسرعان ما بدأ نشاطها في التوسع ، حتى تشمل ، وقتها ،  أرجاء المملكة العربية السعودية ، ومن ثم ، فقد اتسع النشاط الخاص بهذه الشركة ، حتى يشمل ، بعد مرور فترة قصيرة ، كافة الدول العربية ، على حد سواء .
  • أما عن استثمارات هذه الشركة ، فإنها في حقيقة الأمر ، تبلغ حوالي ، مليار دولار أمريكي ، وهي نفس تلك القيمة الخاصة بالاستثمارات ، والتي قد تم ضخها ، من خلال الموقع .
  • وتجدر الإشارة إلى أن الصندوق الخاص بالهيئة السعودية للاستثمارات العامة ، يمتلك نسبة خمسين في المائة ( 50 % ) من إجمالي الموقع ، كما ويملك رجل الأعمال الإماراتي ، الذي ذكرناه سابقًا ، وهو محمد العبار ، إلى جانب شركة الشايع الكويتية ، نسبة تقدر بالنصف الآخر ، وهو 50 % من باقي الموقع .

رابط موقع نون

  • تجدر الإشارة إلى أنه ، مما لا شك فيه ، أن موقع نون ، الخاص بالتجارة الإلكترونية ، يقوم بجذب أكثر من خمسة عشر ( 15 ) مليون من الزوار ، بشكل شهري ، وهي نسبة مرتفعة جدًا ، ليس هذا ، وفقط ، بل إن موقع النون ، يظل في تزايد كبير ، بالنسبة إلى عدد زواره ، يومًا بعد يوم ، وبشكل ملحوظ جدًا ، على مدار الشهر .
  • يمكن الوصول لموقع نون السعودية من خلال الرابط https://www.noon.com/saudi-ar/ .
  • يعمل هذا الموقع ، على أن يلبي جميع احتياجات المستهلكين ، وذلك في كافة المجالات ، حيث أنه يقوم بتقديم مجموعة متنوعة جدًا ، ومتكاملة ، من أفضل الماركات ، التي تتضمن كافة الفئات ، وذلك مثل الإلكترونيات ، والعطور ، والأزياء ، وغيرها الكثير .
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى