كريم بندولين

كريم بندولين للشعر من أهم الكريمات التي تساعد على ترطيب الشعر ، ومنحه لمعان رائع ، كما أنه يقوم بتغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف ، ويقلل من تساقطه ، ويرجع ذلك إلى احتوائه على مزيج رائع من الزيوت والمكونات الطبيعية ، وأنه خالي من أي مواد كيميائية قد تضر بالشعر ، وإليك فوائد كريم بندولين ، وسعره في الصيدليات .

فوائد كريم بندولين

يحتوي كريم بندولين على مجموعة مختلفة من الزيوت والمكونات الطبيعية التي تساعد على منح فروة الرأس التغذية التي تحتاجها ، ومن أهم مكونات كريم بندولين :

زيت الارجان

وهو من أهم الزيوت الطبيعية التي تقوم بإصلاح تلف الشعر الناتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة ، أو المواد الكيميائية المدمرة للشعر ، فهو يساعد على ترطيب الشعر بعمق ، كما يقلل من الهيشان والتقصف .

زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا من الزيوت الغنية بأحماض أوميجا 6 ، وفيتامين ” هـ ” ، والزنك ، والنحاس ، وهي فيتامينات ومعادن ضرورية للحفاظ على صحة فروة الرأس ، حيث أنه يعد بمثابة مطهر طبيعي لفروة الرأس من الجراثيم والدهون المتراكمة ، كما أنه يساعد على تفتيح البصيلات وتغذيتها ، ويقوم بترطيب الشعر بعمق ، كما يحميه من التلف ، ويقلل من القشرة .

خلاصه الصبار

يحفز الصبار نمو بصيلات الشعر ، كما أنه يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تساهم في تنعيم الشعر ، وله قدرة كبير على تجدد خلايا فروة الرأس التالفة ، كما أنه من الطرق الطبيعية الرائعة لمحاربة الفيروسات والبكتيريا ، ويهدئ كثيرًا من الالتهابات والحكة .

زيت الزيتون

يعد زيت الزيتون من أقدم الزيوت الطبيعية التي تم استخدامها للعناية بالشعر ، لاحتوائه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والفيتامينات ، مما يجعله وسيلة طبيعية للحفاظ على صحة فروة الرأس ، ويمكنك استخدام زيت الزيتون من التخلص من تساقط الشعر ، ليمنحك شعر طويل وكثيف ، كما أنه يقلل الهيشان والتقصف .

زيت جوز الهند

يتميز زيت جوز الهند بقدرته على مكافحة الجراثيم والتخلص من حشرات الشعر ، كما أنه يمنح الشعر لمعانًا رائعًا ، ويوقف تساقط الشعر ، كما يحافظ على ترطيب فروة الرأس ، ويقضي على الجفاف والقشرة .

زيت اللوز

يساعد زيت اللوز على تطويل وتنعيم الشعر ، كما يضفي عليه مظهرًا صحيًا ، ويقلل من الالتهابات التي تصيب فروة الرأس ، بالإضافة إلى أنه يقضي على التقصف والجفاف ، ويمنع التساقط ، مما يطيل الشعر بسرعة .

فيتامين ب5

وهو من أهم الفيتامينات التي تمنع تساقط الشعر ، كما أنه يقلل من احتمالية الإصابة بالصلع ، ويساعد على حماية الشعر من الشيب ، كما يحافظ على نمو الشعر ، ويقوي البصيلات ويمنحها نعومة رائعة .

الفازلين

يساعد الفازلين على التقليل من تكسر الشعر ، فهو يمنحك شعر مفرود وناعم ، ويزيد من حيوية الشعر ولمعانه ، كما يزيد من كثافته ، ويقلل من التساقط والتقصف ، ويقوم بتنشيط الدورة الدموية في الرأس ، مما يحفز الشعر على النمو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى