بطولات حمدالله

يعد اللاعب عبدالرازق حمدالله أحد أبرز اللاعبين في الدوري السعودي الممتاز ، ويحظى بشعبية جارفة بين المجشعيين السعوديين وغيرهم ، وهو مغربي الجنسية  ويتميز بتسجيله للأهداف بشكل مختلف ومميز ، حيث أن أهدافه جعلت منه مهاجم قناص .

وفي عام 2018 حصد عبدالرازق حمدالله بهداف الدوري السعودي ، بعد إحراز اللقب للسعودية وإحرازه 25 هدف ، حيث قدم موسم استثنائي كما تمكن من قيادة العالمي إلى المركز الثاني، وواصل المنافسة بشراسة أمام نادي الهلال ، كما أنه يحتل المركز الثاني في منافسة الهدافين هذا الموسم .

ذكرت الإحصائيات اعتبار حمدالله من ضمن قائمة أفضل المهاجمين حول العالم ، بالإضافة لتصنيفه أفضل مهاجم في الدوري السعودي .

انتقل اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله إلى نادي النصر السعودي بعد إنهاء تعاقده مع نادي الريان القطري ، واستطاع من خلال أداءه المبهر وقدراته التهديفية العالية تحطيم عدد من الأرقام القياسية .

انضم اللاعب إلى نادي النصر السعودي في  23 أغسطس 2018 حيث سجل 46 هدف ، خلال مشاركته في 32 مباراة في كثير من البطولات، كما صنع 10 أهداف للاعبين آخرين .

لفت حمدالله كافة الأنظار إليه خلال أهدافه ذات الكفاءة العالية ، بجانب مشاكساته الدائمة مع اللاعبين المنافسين ، ليصبح حديث الإعلام والمسؤولين .

معلومات عن حمدالله

هو عبدالرزاق حمدالله من مواليد مدينة آسفي بالمغرب ، ولد في 17 ديسمبر من عام 1990 وتميز في كرة القدم ولعب مهاجم مع نادي النصر السعودي ، بالإضافة لمنتخب المغرب لكرة القدم وأعلن اعتزاله دوليا في 11نوفمبر 2019 .

بدأ حمدالله تاريخه في نادي صغير إلى أن انتقل لنادي أولمبيك آسفي بالمغرب في الموسم الرياضي 2010-2011 ثم على نجمه في الموسم الرياضي 2011- 2012 حيث أحرز 15 هدفا وأنهى الترتيب في وصافة هدافي الدوري المغربي الممتاز .

تمكن حمدالله من تجاوز ال15 هدف في الموسم الرياضي 2013 ، وتم إتمام صفقة شرائه لنادي أوليسوند النرويجي مقابل مليون يورو لمدة 3 سنوات ، حيث أحرز 15 هدف من خلال  مشاركته في 27 مباراة في موسم واحد .

انتقل حمدالله إلى نادي غوانغجو الصيني وشارك في 32 مباراة أحرز خلالها 25 هدف وانتقل إلى الدوريات العربية من خلال بوابة الجيش القطري ثم الريان القطري ثم النصر السعودي .

حقق حمدالله نجاحات متتالية لنادي النصر السعودي ، وحصل على لقب هداف الدوري السعودي في الموسم الحالي 2019 وصنف ضمن أفضل المهاجمين حول العالم .

كم عدد اهداف حمدالله مع النصر

انضم اللاعب المغربي حمد الله إلى نادي النصر السعودي في 23 أغسطس 2018 ، حيث سجل 46 هدف خلال مشاركته في 32 مباراة في كثير من البطولات كما صنع 10 أهداف للاعبين آخرين .

اهداف حمدالله في الدوري السعودي

استطاع حمدالله تصدر هدافي الدوري السعودي ، من خلال الأهداف الحاسمة التي أحرزها في مرمى المنافسين ، حيث جاءت أهدافه حاسمة لنادي النصر والحصول على اللقب في الجولة الأخيرة ، حيث سجل هدفين أمام نظيره الباطن لترتفع النقاط إلى 70 بفارق نقطة واحدة أمام الهلال الذي حصل على الوصافة .

سجل عبدالرازق 34 هدف ليتصدر هدافي الدوري السعودي بلا منافس وحقق لقب أفضل هدافي الدوري السعودي كذلك ، كما صنف عالميا ضمن أفضل المهاجمين على مستوى العالم .

تويتر عبدالرازق حمدالله

اعتبر مغردوا تويتر اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله من أكثر اللاعبين تغريدا على تويتر ، حيث اعتاد اللاعب على التفاعل الدائم مع الجمهور عبر هذا الموقع ، وما بين الإعجاب والانتقادات تأتي التغريدات على حسابه .

خلق موقع التواصل الاجتماعي تويتر أزمة عصيبة بين حمدالله وجمهوره ، في إحدى المباريات حيث دشنوا عدة هاشتاجات تسيء له ما اعتبره اللاعب من أكثر الأوقات العصيبة ، التي مر بها وتعرض حسابه للاختراق من قبل مجهول وقاموا بإلغاء المتابعات ، مما اضطر اللاعب للتغريد والتصريح بسرقة الحساب ومن ثم إغلاقه .

واعتبر مجلس إدارة نادي النصر التغريدات المسيئة للاعب ، إساءة بالغة للنادي ككل حيث أمر برصد كافة التغريدات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها من قبل الإدارة القانونية .

وتوجه المتحدث الإعلامي الناطق باسم نادي النصر ، باعتبار الإساءة لأي فرد بالنادي هي إساءة للكيان ككل مما يستوجب تدخل النادي وفرض عقوبات حاسمة على المخترقين .

الوسوم

أ . شيما تاج

كاتبة صحفية، ومترجمة لعدة لغات مهتمة بإثراء المحتوى العربي، وتقديم الإفادة للقارئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى