صفات المراة الحوت 

برج الحوت هو أحد الأبراج السماوية ، حيث تمر الشمس من برج الحوت من يوم 19 فبراير حتى 30 مارس ، وتصنيفه من الكواكب المائية ، ويعتبر الكوكب المسيطر عليه هو المشتري ونبتون ، ومن صفات المرأة الحوت أنها عاطفية وتتميز بالغموض والتي تحمل شعار ” أنا في الحياة إذا أنا موجود ” ، وفي التقرير التالي نقدم لكم صفات المرأة الحوت .

صفات المراة الحوت

تعتبر صفات المرأة الحوت محببة لدى الشريك لأنها شخصية متعددة الصفات ، ولا تحب الروتين والرتابة ، ومن أكثر ما يميزها هو جاذبيتها التي تجعل أي رجل ينحني إليها إجلالاً ، تمتلك عقل نشيط ، ودائمة التفكير طول الوقت ، تميل امرأة الحوت إلى مراقبة مشاعر الآخرين من حولها ، تمتلك حس مرهف ورومانسية تجعلها تعطف على الكثير من حولها ، وتعبر عن حبها ومشاعرها من خلال الفن والموسيقى .

ومن صفات المرأة الحوت أيضاً أنها واثقة في نفسها تعرف جيداً ما تريده وواجباتها  وأهدافها التي تسعى لتحقيقها ، تعشق تربية الحيوانات وتعطف عليهم ، لا تنسى من أساء إليها ، تنفق بسخاء على من تحب .

المراة الحوت والحب

كما ذكرنا من قبل أن امرأة برج الحوت تتمتع بجاذبية ساحرة تجعل الأنظار تلتفت إليها دوماً ،  كما أنها طاغية الأنوثة وهذا الشئ الذي يلفت نظر الجنس الآخر لديها ، إذا كنت رجل وترغب في علاقة عاطفية مع امرأة برج الحوت فيجب عليك أن تكون صريح معها لأنه ليس من السهل خداعها ، وتتميز بالوضوح والصراحة في علاقتها مع الشريك ، تحب الرجل الدبلوماسي في التعامل وليس المعقد ، أما من ناحية الغيرة فلا تحاول أن تثير غيرتها ، لأنك لن تنجو من برودها وهدوئها ، تعشق الرجل الرومانسي صاحب الكلام المعسول ، حساسة لدرجة عالية لا تحب العصبية ، تراعي دائماً احتياجات الآخرين حتى من الحيوانات ، لا ترد أحد يحتاج مساعدتها .

جاذبية المراة الحوت

تتميز امرأة الحوت بالجاذبية والأنوثة الطاغية التي تميزها عن غيرها من كثير من السيدات ، وتستطيع معرفتها  ، وهذه الأنوثة والجاذبية هي التي تجذب الرجال إليها وتكون مصدر إلهام لهم .

المراة الحوت والعمل

المرأة الحوت في العمل ليس لديها القدرة على القيادة والإدارة ، خاصة وأنها لديها شكوك في قدراتها الخاصة ، لا تستطيع الوصول إلى ما تسعى إليه بسهولة ، جيدة جداً في الأعمال الفنية مثل كتابة أبيات الشعر ، والموسيقى والمسرحيات ، مصدر إلهام للكثير من أصدقاءها في العمل بما تمتلكه من مهارات وإمكانيات كبيرة . 

الابراج المتوافقة مع المراة الحوت

تتوافق بعض الأبراج  مع برج الحوت في العلاقات الشخصية والحب وهي : برج الثور ، برج الجدي ، برج العقرب ، برج الحوت ، برج الميزان والعذراء .

مشاهير برج الحوت

يوجد الكثير من المشاهير يوافق ميلادهم برج الحوت منهم الفنانة سيرين عبد النور ، الفنانة يسرا ، ريهانا ، والنجمة العالمية إيفا لونغوريا ، جيسيكا بيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى