شركة دي اتش ال – DHL

شركة دي اتش ال هي من أهم الشركات المختصة بالنقل الدولي السريع والشحن ، فقد قدمت الشركة نموذجًا ناجحًا لشركات الشحن الدولية على مر السنين ، فتعتبر دي اتش ال من أوائل الشركات الرائدة في ذلك المجال ، فيمكنك بكل سهولة عن طريق دي اتش ال تقفي الاثر وتتبع الشحنات الخاصة بك سواء إن كان تسوقك عبر نون أو فوغا كلوسيت أو أمازون أو شي ان ، أو حتى إن لم يكن غرضك التسوق الإلكتروني من الأساس ، فشركة دي اتش  ال توفر لك إرسال الطرود على مختلف أشكالها .

قصة نجاح دي اتش ال

تعتبر قصة نجاح دي اتش ال نموذجا يحتذى عبر العالم ، فتلك الشركة الألمانية المنشأ التي بالكاد كانت جزء من مكتب بريد في ألمانيا أخذت في التضخم والتطور لكي تصبح دي اتش ال المعروفة حاليا عالميا بين الدول ، فقد اعتمد مؤسسوها على حل لمشكلة ارسال الطرود البريدية لرجال الأعمال والشركات أو حتى الأفراد العاديين من سان فرانسيسكو الى عاصمة هاواي وهي هونولولو .

ولما بدأت تلك الشركة في الانتشار في أواخر السبيعينيات من القرن الماضي ، أخذ اسم دي اتش ال في التوسع عبر شرق آسيا والصين وأمريكا وغيرها من الدول ،لم يكن نجاح شركة فيديكس عقبة لشركة دي اتش ال بل زاد ذلك من اصرار مؤسسوها الثلاثة نحو تطويرات وخدمة أفضل لشركتهم .

رابط دخول موقع dhl

من السهل الدخول على موقع دي اتش ال عن طريق الرابط الخاص بالموقع الرسمي بهم ، ويوجد العديد من الروابط التي قد تظهر لك في نتائج البحث عند الضغط على دي اتش ال ، ولكن للعلم فإن الرابط الصحيح الخاص بالشركة العالمية هو الرابط الآتي : https://www.dhl.com/en.html .

رقم اتصال دي اتش ال الموحد

يعتبر الرقم الموحد لشركات الشحن هو شئ أساسي في تتبع الشحنات وتقفي الأثر وخاصة عند تأخر بعض الطرود عند وجود بعض الأسباب التي تحول دون وصول الطرد أو تأخير استلامه .

فإذا كنت تتعامل مع موقع فوغا كلوسيت أو أمازون أو نون أو سوق أو شي ان ، فإنك بالتأكيد سوف تحتاج لمعرفة رقم للاتصال بشركة دي اتش ال بالطبع .

عند الدخول على موقغ دي اتش ال الرسمي سوف تجد أن لكل دولة الرقم الخاص بها وكيفية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة لها ، ولكي نصبح واضحين سوف نقوم بذكر بعض أرقام الدول العربية التي قد تكون مفيدة للقارئ العربي :

دي اتش ال السعودية : 80032450000

دي اتش ال الكويت : 22246500

دي اتش ال الامارات: 971429955333

دي اتش ال مصر: 16345

دي ات ال العراق : 07721917724

تتبع شحنة دي اتش ال

يمكنك تتبع شحنة دي اتش ال عن طريق الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بهم في تقفي الأثر و تتبع الشحنات ، فعندها ستجد مكانا مخصصا لكتابة الرقم المتسلسل الخاص بالشحنة لديك ، وعندما تضع الرقم الخاص بشحنتك سوف يظهر عندها جميع الشحنات المندرجة تحت هذا الرقم ، لا تقلق حينها فهناك العديد من الشحنات مسجلة بنفس الرقم ولكن الفارق الوحيد هو وجهة الشحنة من بلد الى اخرى ، وعندها بالطبع سوف تكتب الوجهة الصادر منها الشحنة والجهة التي ستصل اليها ، عندئذ سيظهر لك البيانات المفصلة للطرد الخاص بك على الفور .

هناك بعض المواقع التي يدعمها دي اتش ال لتتبع الشحنات ومنها امازون وشي ان ونون وفوغا كلوسيت أو سوق دوت كوم فتلك المواقع الخاصة بالتسوق ، تعد من أكبر المصادر التي يربح منها مواقع الشحن الدولي .

اسعار الشحن دي اتش ال

إن أسعار الشحن لشركة دي اتش ال تتوقف على الحجم الفعلي للطرد ، فالحجم الفعلي يختلف عن وزن السلعة الأساسي ؛ لأنه يتضمن حجم السلعة مضاف اليه حجم الصندوق الموضوع بها ، فإذا كنت على مشارف التسوق من موقع سوق ، نون ، أمازون ، فوغا كلوسيت أو شي ان فمن الجيد لك أن تبدأ بمعرفة حجم السلعة التي قمت بشرائها ليساعدك ذلك على معرفة تكلفة الشحن ، وعند اختيارك لشركة دي اتش ال فإنك تضمن بالتأكيد إمكانية تقفي الاثر وتتبع الشحنات الخاصة بك بكل يسر .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى