مها الفريح

مها الفريح هي واحدة من أبرز الناشطات على وسائل التواصل الاجتماعي ، خاصةً موقعيّ انستقرام وسناب شات ، اشتهرت مها بوصفات الطبخ التي تقوم بنشرها على صفحاتها على وسائل التواصل ، لذا كان لها الكثير من المتابعين والمتابعات ، وهذا ما أحدث الكثير من البلبلة على الأنترنت عقب انتشار أخبار وفاتها ، سنتعرف اليوم على أهم ما يخص مها الفريح وأسباب وفاتها التي صدمت الآلاف .

من هي مها الفريح

يهتم المجتمع السعودي بوسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير ، لذا نجد أن الناشطين والنشاطات السعوديات يحظون بالكثير من المتابعين ، ولعل مها الفريح واحدة من أبرز الناشطات على مواقع التواصل ، إذ حظيت مها بالكثير من الاهتمام من قبل متابعيها ، الذين قد تخطوا حاجز النصف مليون متابع ومتابعة على الأنستقرام ، تقوم مها بمشاركة متابعيها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو ، تلك التي توضح ما تقوم به من وصفات طبخ ومشروبات لتنحيف الجسم ، فهي ناشطة بارزة جداً في المملكة العربية السعودية وباقي العالم العربي .

معلومات عن مها الفريح

نستعرض معاً أهم المعلومات التي تخص الناشطة مها الفريح ، تلك الناشطة التي أحدثت وفاتها جدلاً كبيراً في المملكة العربية السعودية في غضون ساعات قليلة .

  • تمتلك مها الفريح 549 ألف متابع ومتابعة على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام .
  • تمتلك كذلك ما يفوق 100 ألف متابع ومتابعة على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات .
  • قامت بنشر ما يفوق 700 منشور على موقع ” أنستقرام ” ، تلك المنشورات قد نالت آلاف الإعجابات من قبل متابعيها .
  • توفت مها الفريح في الخامس عشر من شهر ديسمبر عام 2019 .
  • حصل هاشتاج مها الفريح على آلاف التغريدات عبر تويتر ، ليكون من ضمن الهاشتاجات الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية في غضون ساعات قليلة فقط من وفاتها .
  • أبرز ما أثير حول الفريح أنها كانت تشعر بوفاتها قبل تعرضها لحادث السير ، وهذا ما تم تداوله بكثرة خلال الساعات الماضية .

متابعي سناب شات مها الفريح

ينال سناب شات مها الفريح الكثير من المتابعين والمتابعات ، فقد كانت تنشر الناشطة بصورة يومية سنابات توضح حياتها اليومية ، بداية من الصباح حتى المساء ، هذه السنابات تكون إما صور أو مقاطع فيديو مختلفة ، توضح فيها الفريح أبرز ما يحدث بحياتها اليومية ، وقد كان آخر سناب للفريح أمام مسجد الملك فهد بالمملكة ، وقد دونت على المقطع عبارة ” اللهم قوة ثم راحة بال ثم استجابة لأدعية نتمناها كثيراً ” ، كان ذلك في صباح يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر في السادسة والربع صباحاً ، أي قبل الوفاة بساعات قليلة .

الجدير بالذكر أن هذا المقطع قد انتشر بين روّاد مواقع التواصل بقوة بعد الوفاة ، معلقّين على التقاطها للمقطع أمام مسجد الملك الفهد ، وهو ذاته المسجد الذي صُلى على جثمانها بداخله ، حيث قد أكد البعض أن هذا المقطع دليل على شعورها بوفاتها قبل أن تحدث .

اسباب مقتل مها الفريح

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار الوهمية التي تخص وفاة مها الفريح ، بينما في الحقيقة أن وفاة الناشطة كانت على أثر حادث سير في المملكة ، إذ تعرضت مها الفريح لهذا الحادث عندما كانت في طريقها لتحفيظ القرآن لبعض الطالبات ، وقد تم نقلها على أثر الحادث إلى المستشفى وتوفّت بالفعل .

تمت الصلاة على جثمان مها الفريج في جامع الملك فهد بعيون الجواء ، ومن بعدها مباشرة انتشرت أخبار الوفاة على مواقع التواصل ، خاصةً على الموقع الأكثر تفاعلاً في المملكة ” تويتر ” ، حيث دشن الناشطون على الموقع هاشتاج مها الفريح ليجوب الموقع ، ويشارك به آلاف النشطاء السعوديون والعرب .

الجدير بالذكر أن هذه الناشطة قد كانت محل اهتمام من قبل الكثيرات ، نظراً لنشرها اليومي وتفاعلها مع المتابعين بشكل كبير ، بالإضافة إلى اتصالها الدائم بالمتابعات من خلال نشر وصفات الطبخ والتنحيف ، كل ذلك جعلها أيقونة على السوشيال ميديا ، وجعلها تحصد آلاف المتابعات على مواقع التواصل المختلفة ، لذا كانت وفاتها صدمة كبيرة بالنسبة للكثيرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى