نهى نبيل

تحتل مواقع التواصل الاجتماعي مكانة كبيرة في حياتنا اليومية ، خاصةً بعد انتشار النشطاء والمدونين عليها ، إذ أصبح لدى الكثيرين شغف بما يقوم به النشطاء بصورة مستمرة ، ولعل اسم نهى نبيل أحد الأسماء المؤثةر بالسوشيال ميديا في الخليج والوطن العربي ، فهي أحد الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تثير فضول الكثيرين ، اليوم سنتعرف بشكل أكبر على نهى نبيل .

من هي نهى نبيل

نهى نبيل هي إحدى الإعلاميات الكويتيات اللاتي ظهرن على الساحة منذ سنوات عديدة ، إذ استطاعت نهى أن تدخل إلى عالم الإعلام وهي لم تتجاوز 9 سنوات ، فقد كان ذلك تحديداً بعام 1992 ، عندما قدمت أحد برامج الأطفال بالكويت ، هذا وقد حصلت نهى نبيل على جائزة المذيعة الأفضل لبرامج الأطفال بعام 2000 من مهرجان القاهرة .

حياة نهى نبيل لا تقتصر على عملها الإعلامي فحسب ، فهي من أبرز الشاعرات الكويتيات ، إذ قامت بالمشاركة في العديد من الأمسيات الشعرية بالمهرجانات المختلفة ، ولعل مشاركتها بمهرجان هلا فبراير وخريف صلالة وأيام البحرين ، كانت من أهم المشاركات التي قامت بها في مسيرتها بالشعر .

يذكر أن نهى نبيل لم تحصل على شهادة جامعية في الإعلام ، بينما حصلت على تقدير امتياز بمجال الهندسة الكيميائية من جامعة الكويت ، وكان ذلك تحديداً في عام 2005 ، وفي عام 2008 اعتزلت المجال الإعلامي بعد زواجها ، لكنها عادت للأضواء من جديد في خلال الموضة والأزياء لتصبح ” فاشينيستا ” ، وهذا ما جعلها من الشخصيات الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا بالكويت .

والد نهى نبيل

من الأمور التي أحدثت بعض الجدل بين متابعي نهى نبيل ؛ عدم ظهورها مع والدها في الوقت الذي تظهر فيه باستمرار بصحبة والدتها وأختها ، الأمر الذي جعلها تخرج بمقطع فيديو توضح فيه سبب عدم ظهورها معه ، فقد أكدت أنها عاشت مع والدتها وأختها منذ طفولتها بحكم انفصال والديها ، إلا أنها بعد أن كبُرت تمكّنت من التعرف بصورة أكبر على والدها الذي وصفته بالرُقي ، وأشارت إلى كونها لم تلجئ إلى الحصول على اسم مستعار بعملها الإعلامي ؛ على الرغم من عدم قربها من والدها في ذلك الوقت .

والدة نهى نبيل

تقوم الناشطة نهى نبيل بالتواصل مع متابعينها عبر وسائل التواصل بصورة دائمة ، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور والمقاطع الخاصة بحياتها اليومية ، ولعل صورة والدتها من الصور التي جمعت الكثير من الإعجابات والتعليقات فور نشرها ، خاصةً أنها نشرت لوالدتها صورة قديمة تكشف عن مدى التشابه بينهما ، الجدير بالذكر أن والدة نهى نبيل تحمل الجنسية الكويتية ، بينما يحمل والدها الجنسية المصرية ، وقد أنفصلا منذ سنوات طويلة .

نهى نبيل وزوجها

تزوجت نهى نبيل من زميلها المهندس إبراهيم في عام 2008 ، من بعدها اعتزلت الظهور الإعلامي تماماً لفترة ما ، لكنها عادت من جديد للتواصل مع الجمهور من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا ، يذكر أنها تنشر بصورة مستمرة  في يومياتها على مواقع التواصل أنستقرام وسناب سات ،  العديد من الأنشطة التي تقوم بها بصحبة زوجها ، الذي ظهر معها للمرة الأولى في برنامج يا هلا رمضان .

نهى نبيل على انستقرام

تمتلك الناشطة نهى نبيل حساباً موثقاً على موقع التواصل الاجتماعي ” أنستقرام ” ، هذا الحساب الذي يضم ما يفوق 8 مليون متابع ، تقوم نهى بالاهتمام دوماً بحسابها ، من خلال نشر مجموعة من الصور المميزة جداً بصحبة العائلة والأصدقاء ، فقد تخطت منشوراتها حاجز 7000 منشور في غضون عدة أشهر .

اخر اخبار نهى نبيل

نشرت الناشطة نهى نبيل مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات ، توضح من خلال المقطع غرق منزلها بسبب مياه الأمطار ، هذا الأمر الذي يحدث للمرة الثانية على التوالي عقب تساقط الأمطار في الكويت ، وأشارت نهى مازحة  إلى أن منزلها هو الوحيد الذي تعرض للغرق من بين منازل المنطقة .

تعاملت نهى مع الأزمة بروح رياضية للغاية ، واستعانت بفريق من المختصين للتخلص من المياه التي أغرقت منزلها ، من بعدها أعادت نشر صورة للمنزل عقب حل الأزمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى