منتجات باليا الالمانية

تحلم كل امرأة أن تصبح بشرتها نقية وجميلة ، وتحافظ على حمايتها من الجفاف والتلوث والشوائب ، كما أنها تحرص دوما على ترطيب بشرتها وجعلها مشرقة وجذابة ، وكذلك العناية بشعرها وتقويته وجعله صحيا ناعما ، وهناك عدد من الشركات المتخصصة في إنتاج مستحضرات تجميل البشرة والشعر ، ونوضح في السطور المقبلة ، أبرز منتجات شركة باليا الموجودة في المملكة العربية السعودية ، وكذلك نتعرف على بعض ماسكات وشامبو باليا ، كما نوضح مواصفات كريم باليا الألماني للجسم ، وأمبولات باليا أيضا .

شركة باليا الالمانية

شركة باليا الألمانية هي شركة لتصنيع المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر ، وكذلك العناية الشخصية بوجه عام ، بدأت بتقديم منتجاتها للشعب الألماني ، وبعد ذلك أصبحت منتجاتها متاحة في عدد من دول العالم ، منها بعض الدول العربية ، مثل المملكة العربية السعودية ، ومصر والعراق والمغرب والإمارات العربية المتحدة .

منتجات balea في السعودية

تقدم شركة باليا الألمانية ، عددا من منتجاتها المختلفة للعناية بالبشرة والشعر ، داخل المملكة العربية السعودية ، ومن تلك المنتجات ما يلي :

  • كريم تصفيف الشعر : يستخدم للجنسين ، يعالج الشعر المجعد ويفرده ، ويمنحه مظهرا ناعما وصحيا ، كما يساعد على حماية الشعر من الأضرار المحتملة ، فضلا عن تنظيمه لعملية الأيض ومعالجته لمشكلات فروة الرأس ، وهو ما يجعل الشعر ناعما ذو ملمس حريري .
  • غسول مقشر للوجه : مناسب لجميع أنواع البشرة ، يزيل الخلايا الميتة وينظف المسام العميقة للجلد ، كما يجدد خلايا البشرة وينشط الدورة الدموية .
  • مرطب شفايف طبي : يحافظ على الشفتين من التشققات والجفاف ، ويرطبها ويلمعها ويعطيها بريقا جذابا ، كما أن تأثيره طويل الأجل .
  • بخاخ لتكثيف الشعر وتطويله : يزيد من كثافة الشعر ويغذيه ، ويعالجه من التجعد ، وأيضا يقوي بصيلات الشعر ، وهو فعال في جعل الشعر لامعا جذابا .
  • باليا معطر للشعر : مصنّع من مكونات طبيعية وينهي الرائحة الكريهة للشعر ويعطره برائحة ذكية ، يناسب كل أنواع الشعر وتأثيره يدوم طويلا .

ماسكات balea

تقدم شركة باليا عددا من الماسكات الطبيعية للعناية بالبشرة ، منها ماسك العسل والحليب للوجه : الذي يحتوي على العسل وحليب اللوز المرطب للبشرة ، يحارب مظاهر الشيخوخة والتجاعيد في الوجه ، ويظهر تأثيره بعد أول استخدام ، ويحقق نتاج رائعة مع المواظبة على استعماله ، يجعل البشرة مشرقة ومرنة ويناسب كل أنواعها .

شامبو balea

  1. شامبو لتكثيف الشعر : يزيد حجم الشعر وكثافته ، وهو مصنوع خصيصا لتغذية الشعر الرفيع ، ومصنّع من مكونات نباتية ولا يحتوي على مادة السيليكون ، يقوي الشعر من جذوره .
  2. بلسم وشامبو باليا لقوة الشعر : خالي من الكحول والمواد الكبريتية والسيليكونية ، يزيد كثافة الشعر بشكل طبيعي ، فهو مصمم خصيصا لتقوية الشعر وتكثيف شعيراته الرفيعة والناعمة .
  3. شامبو وبلسم باليا للعناية بالشعر : مصنّع من مركبات كريمية مرطبة وغنية بالعناصر المغذية للشعر ، يعالج الشعر من جذوره وكذلك الشعيرات المنقسمة ، ويبقيه رطبا وناعما ولامعا وقويا .

امبولات باليا

تنتج شركة باليا أمبولات للعناية بالبشرة وصحة الجلد في الوجه والرقبة ، وتتضمن أمبولات باليا ثلاثة أنواع تناسب كافة احتياجات البشرة ، أول نوع يشمل الفلر ، والثاني وظيفته ترطيب البشرة وجعلها مشرقة ، والثالث خاص بعلاج التجاعيد وتقليل ظهورها .

كريم باليا الالماني للجسم

تقدم شركة باليا الألمانية أنواعا من الكريمات المتعددة الاستخدامات للجسم ، التي تعالج مناطق الجسم المختلفة ، مثل القدمين والوجه ، وهذه بعض أنواع كريم باليا للجسم :

  • كريم مرطب للجسم : يغذي الجسم ويحافظ على رطوبته ونعومة الجلد ، وتقدم شركة باليا أنواعا منه بروائح مختلفة ، الأول برائحة الخوخ الطازج مع زيت نواة الخوخ ، والثاني برائحة التوت الأزرق ويستخدم للبشرة العادية ، وآخرها بخلاصة زبدة الشيا مع زيت الأرجان .
  • كريم لإزالة التجاعيد : مصنّع من مكونات طبيعية آمنة على البشرة والجلد ، يحمي البشرة من ظهور التجاعيد ويعالج عيوبها ، ويضيف إليها الحيوية والنضارة المطلوبة .
  • كريم لتشققات القدم : يعالج تشققات البشرة وخاصة الكعبين ، عن طريق ترطيب الجلد وحمايته من الجفاف ، فيعطي الجلد نعومة رائعة .
  • كريم لتجاعيد العين : مصنّع من مكونات آمنة على البشرة ، يشد الجلد تحت العينين ويحميه من التجاعيد والجفاف ، ويساعد على إفراز مادة الكولاجين المهمة لصحة البشرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى