لاصقة التنحيف

التخلص من الدهون حلم كل أنثى تبحث عن الجمال والمظهر المثالي ، وقد انتشرت الكثير من الطرق الخاصة بالتنحيف والتخلص من الدهون خلال السنوات السابقة ، بعض هذه الطرق سهل الخطوات وذو سعر مناسب ، والبعض الآخر ذو سعر باهظ ، لكن في النهاية الجميع يرغب في الحصول على القوام المثالي ، ولعل أشهر الطرق التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة طريقة لاصقة التنحيف ، لنتعرف اليوم على كل ما يخص استخدام هذه اللاصقة على الجسم .

لاصقات التنحيف الصينية

من الطرق التي تم الترويج لها خلال الفترة الأخيرة ، طريقة لاصقات التنحيف ، هذه الطريقة التي انتشرت بشكل واسع للغاية بين النساء والرجال ، فقد أكد الكثيرين أن هذه اللاصقات تتكون من مكونات طبيعية 100% ، توضع على مناطق تركيز الدهون لتقوم بتكسيرها ، وهذا بالتأكيد يكون من أسهل طرق التنحيف بالنسبة لمريض السمنة .

الجدير بالذكر أن الصينيين قد ابتكروا طرق أخرى للتنحيف ، على سبيل المثال الوخز بالإبر ، فقط زاد الترويج لعلاج السمنة بواسطة الإبر الصينية ، تلك الإبر التي توضع على مراكز محددة في جسم الإنسان ، خاصةً تلك المراكز المسئولة عن الشبع في المعدة ، إذتعمل بصورة مباشرة على تثبيت حركة المعدة ؛ مما ينتج عنه شعور الشخص بالشبع .

لصقات التنحيف في صيدلية النهدي

تشتهر صيدليات النهدي بتقديم منتجات للعناية بالبشرة والشعر ، وكذلك منتجات للحفاظ على الجمال بصفة عامة ، بالإضافة إلى وسائل التنحيف المتنوعة ، لذا يحرص الكثيرين على  اللجوء لها في سبيل إنقاص بعض الكيلو غرامات من أوزانهم ، ولعل لصقات التنحيف واحدة من أبرز المنتجات التي تقوم الصيدليات بتقديمها لمن يعانون من السمنة .

يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للصيدليات ، ومن ثم البحث في المنتجات التي تقوم بتقديمها ثم الطلب أون لاين ، فهذه هي أبسط طريقة للحصول على لصقات التنحيف بكل سهولة ، وبدون إضاعة للوقت .

لصقات التنحيف من جولي شيك

جولي شيك أحد الأسماء الهامة في عالم التسوق ، ذلك الموقع الذي انتشر استخدامه في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة ، إذ يمكنك العثور على كل ما تتمناه ” أون لاين ” بدون مجهود ، ولعل لصقات التنحيف المقدمة من الموقع الصيني الشهير واحدة من المنتجات الأكثر طلباً في العالم .

الموقع يقدم لصقات متنوعة لتنحيف الجسم ، تعمل اللصقات على تكسير الدهون فور وضعها على أي منطقة ، يمكنك الطلب من جولي شيك من خلال موقعها الرسمي ، وكذلك من خلال تنزيل تطبيق جولي شيك على هاتفك الجوال ، مع الاستفادة من العروض المختلفة والشحن المجاني .

لصقات التنحيف الكوريه mymi wonder patch

البحث عن لصقات التنحيف الكورية أصبح شائعاً بين من يعانون من زيادة الوزن ، خاصة لصقات mymi wonder patch ، تلك اللصقات التي تتكون من 8 أنواع من الأعشاب اليابانية ، ولعل عشبة الفلفل الحار هي الأبرز بينهم ، نظراً لدور هذه العشبة الفعالة في عملية الإيض وتكسير الدهون ؛ الأمر الذي ينتج عنه إزالة دهون المنطقة وتمتع الشخص بقوام ممشوق ، الجدير بالذكر أن هذه الأعشاب مرخصة من الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تم الترويج لها في العديد من الدول العربية ، ولاقت الكثير من المبيعات .

لصقات السره لاذابة الدهون

استعمال لصقات السرة للتخلص من دهون هذه المنطقة ، واحدة من أبرز الطرق لإزالة الكرش تماماً ، بطريقة سهلة وآمنة ، فهذه اللصقات تعتمد على مجموعة من الأعشاب ، وفور وضعها مباشرةً على المنطقة تقوم بالتفاعل معها ، ومن ثم تفتيت الدهون ، لأنها تؤثر بصورة مباشرة في عملية التمثيل الغذائي ، وتنظيم الدورة الدموية وحركة الجهاز الهضمي ، لذا فهي من الوسائل الفعالة في إذابة دهون البطن .

طريقة استخدام لصق التنحيف

  • يتم تنظيف المنطقة التي ستوضع عليها اللاصقة جيداً بالماء والصابون .
  • من المفضل إزالة الشعر من المنطقة التي ستوضع عليها اللاصقة ؛ لمنع الألم عند إزالتها في اليوم التالي .
  • توضع اللاصقة على المنطقة .
  • يتم تغيير اللاصقة مرة كل أربع وعشرون ساعة .
  • يفضل السماح للبشرة بالتنفس بضع دقائق قبل وضع اللاصقة الأخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى