حدائق مسموح بها الشوي في الرياض

الشوي في الحدائق العامة أحد أروع الأنشطة التي يمكن القيام بها ، هذا الطقس المتداول بين العوائل والأصدقاء في المملكة العربية السعودية ، خاصةً بالعطلات الرسمية التي يجتمع فيها أفراد الأسرة وجماعات الأصدقاء للاستمتاع بقضاء وقت رائع خارج حدود المنزل ، واليوم سنتعرف على الحدائق المسموح بالشوي فيها بمدينة الرياض ، خاصةً مع اقتراب عطلة نصف العام التي يلجئ الكثيرين فيها للخروج والاستمتاع في الهواء الطلق في افضل منتزهات الرياض للعوائل .

منتزه الخزامى بالرياض

منتزه الخزامي هو واحد من بين أبرز المنتزهات في مدينة الرياض ، فهو منتزه يضم مجموعة كبيرة من الأشجارالكثيفة ، التي تجعلك تتمتع بقدر كبير من الراحة والاستجمام ، مع تواجد بحيرة رائعة مناسبة تماماً لالتقاط الصور إلى جانبها ، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المتوفرة للأطفال ، لذا فهو مركز رائع لتجمع العوائل في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد والمناسبات الرسمية ، لكنه غير مناسب للشواء ، إذ يمكنك الاستمتاع فقط بجمال طبيعته الخضراء ، من الذهاب وتناول وجبة الغداء في أحد المطاعم المتوفرة بالقرب منه .

حديقة الاسماك في الرياض

ذهابك إلى حديقة الاسماك في الرياض سيجدد طاقتك وطاقة أفراد الأسرة ، خاصةً إن كنت تمتلك أطفال صغار لديهم شغف بهذا العالم الفريد ، إذ يمكنك الذهاب إلى حديقة الاسماك بالرياض والتعرف على ما تضمه من أحياء مائية ، لكن إن كنت تود القيام بالشواء في رحلة خلوية مع الأسرة فحديقة الاسماك في الرياض لن تناسبك ، إذ يمكنك الذهاب إلى إحدى الحدائق المتوفرة في المدينة .

حديقة الملقا بالرياض

من الحدائق الأكثر هدوءاً في شمال الرياض ، في هذه الحديقة تجتمع العوائل والأطفال ، وتمارس هنا مجموعة من الأنشطة المميزة بين أفراد الأسرة ، مثل اللعب والتقاط الصور والتجول بين المساحات الخضراء ، والاستمتاع باستنشاق الهواء النظيف ، كما تتواجد منطقة مخصصة في الحديقة للأطفال ، يلعبون فيها ويقومون بالعديد من الأنشطة الترفيهية .

منتزه البجيري

من المنتزهات الرائعة والتي تناسب الشواء في المملكة ” منتزه البجيري ” ، هذا المنتزه الذي يقع شرق وادي حنيفة ، ويعتبر من أفضل الأماكن بالنسبة لمحبي الشواء في أرجاء الرياض والمملكة بشكل عام ، نظراً لموقعه المتميز جداً ، لذا فهو ينال مئات الزيارات بصورة يومية ، خاصةً في العطلات الرسمية والإجازات الأسبوعية ، فهو منتزه مناسب للعوائل والأصدقاء .

كم رسوم دخول منتزه البجيري

دائماً ما يتسائل سكان الرياض عن رسوم منتزه البجيري ، نظراً لكونه من المنتزهات الرائعة التي تناسب الشواء ، وإقامة حفلات الباربيكيو ، ويتميز هذا المنتزه بالمساحات الخضراء والشلالات الصناعية ، إلى جانب توفر عدد من المطاعم والمقاهي بالقرب منه ، يمكنك التعرف على رسوم دخول منتزه البجيري من خلال صفحته الرسمية على الأنترنت ، ومن ثم التوجه فوراً للحصول على تجربة في غاية الروعة في أحضان الطبيعة .

حديقة الملك سلمان

حديقة الملك سلمان هي الحديقة الأكبر في مدينة الرياض ، هنا تجتمع العوائل للشواء وقضاء أمتع الأوقات ، تتواجد الحديقة على مساحة 3 مليون متر مربع ، لذا فهي الأكثر اتساعاً في المدينة ، وكذلك هي الأكثر زيارة ، يكمن جمال الحديقة في التراث الصحراوي الذي تتميز به ، كما أنها تجذب العوائل من ذوي الأطفال لتواجد أماكن مخصصة للعب وقضاء وقت ممتع للغاية .

حديقة غرناطة بالرياض

حديقة غرناطة من الحدائق الرائعة ، لكونها تشبه الحدائق التي نراها ونتخيلها في القصص الأسطورية ، تجذب هذه الحديقة محبي الهدوء واستنشاق الهواء النظيف ، لذا فهي غير مخصصة للشواء ، فمن يذهب إليها فقط يأمل في الحصول على قسط من الراحة ، والاستجمام بأحضان الطبيعة الخضراء وجمالها اللامحدود .

حديقة النهضة في الرياض

تعد حديقة النهضة في الرياض إحدى الحدائق الشهيرة في الرياض ، تتميز الحديقة بكونها واحدة من أماكن الترفيه وممارسة الرياضات المختلفة في المدينة ، تضم الحديقة مجموعة من الملاهي والألعاب ، بالإضافة إلى مجموعة من المقاهي الراقية المناسبة للعائلات .

افضل فحم للشوي بالرياض

الفحم النباتي أحد أنواع الفحم الأشهر للشواء ، فهذا الفحم يتم توزيعه من قبل شركة الإعاشة على المطاعم التي تقدم المشويات ، لذا إن كنت من هواة الشواء ننصحك بالحصول على الفحم النباتي ، فهو الأفضل من بين أنواع الفحم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى