كيف اعرف ان زوجي يخونني

كيف اعرف أن زوجي يخونني ؟ ، سؤال تطرحه العديد من السيدات أملًا في التوصل إلى مجموعة من العلامات والدلالات التي توضح ما إذا كان الزوج يخونها مع امرأة أخرى أم لا ، حيث أن الأمر اختلف كثيرًا عما مضى ، وأصبح الرجال يتفننون في إخفاء علامات الخيانة ، فقديمًا كانت آثار أحمر الشفاة وشعرة واحدة من العلامات الكافية للتأكد من الخيانة ، أما الآن قد يكون الرجل برفقة امرأة أخرى لسنوات دون أن تعرفي ذلك .

علامات تدل ان زوجك يخونك

هناك بعض العلامات التي تكشف لك خيانة زوجك بكل سهولة ، ولكن بعد ظهورها يجب أن تتأكدي أولًا قبل مواجهته ، ومن أبرز تلك العلامات :

تغير جذري في المظهر

الرجل الذي يقوم بتغيير ملابسه ، ويجدد من مظهره بشكل جذري قد يكون على علاقة بامرأة أخرى في السر ، لأن الإعجاب بامرأة أخرى غير الزوجة قد يتطلب بعض التغيرات للفت نظرها والبدء في إقامة علاقة غرامية معها .

افتعال المشكلات

عندما يخون الرجل زوجته فأنه يشعر بالملل والضيق من التواجد معها في المنزل ، ويسعى إلى الخروج معظم الوقت لمقابلة المرأة الأخرى التي بدأ يحبها ، لذا فهو يفتعل المشكلات حتى وإن كانت تافهة ليترك المنزل ويذهب للقائها ، على سبيل المثال قد يفتعل الزوج مشكلة بسبب مظهرك أو عاداتك الغذائية ، أو ردود أفعالك ، ويرجع ذلك إلى التوتر الشديد الذي يشعر به خوفا من اكتشاف خيانته ، بالإضافة إلى رغبته في عدم قضاء الوقت داخل المنزل  .

سطحية العلاقة

من الصعب أن يعطي الرجل نفس القدر من المشاعر لامرأتين ، لذا يبدأ في تسطيح علاقته مع زوجته ، بينما تزداد علاقته قوة بالمرأة الأخرى في حياته ، ويظهر ذلك من خلال مجموعة من العلامات مثل أن يتوقف عن مسك اليدين ، وعدم المعانقة ، مع الهروب من أي موقف عاطفي يتطلب لمسة أو قبلة منه ، وهو لا يشعر بالذنب إطلاقًا أثناء فعل ذلك لأن تركيزه بالكامل مع امرأة أخرى .

المبالغة في الاهتمام

في مرحلة ما من تقدم الرجل في علاقته بامرأة أخرى ، يشعر بالذنب تجاه زوجته ، فيبدأ في إظهار اهتمام مبالغ فيه حيث يمدح أي شيء تقومين به ، ويثني عليك في العديد من المواقف التي لا تستحق ذلك ، وعلى سبيل المثال قد يقدم الهدايا لك دون وجود أي مناسبة .

تجنب النظر في العين

بصورة عامة الشخص الذي يتجنب النظر اليك يكون يكذب حيال شيئًا ما ، فيتجنب النظر في عين الشخص الذي أمامه ، وكذلك الحال بالنسبة للزوج الخائن الذي يسعى دائمًا إلى إخفاء سر علاقته بامرأة أخرى ، فهو يخشى أن ينهار ويعترف بالحقيقة بسبب شعوره بالذنب .

السرية

الزوج الخائن يميل إلى إخفاء ما يقوم به من أفعال حتى لا تكتشف زوجته أي دليل على خيانته ، وقد يقوم مثلًا بغلق الكمبيوتر بمجرد أن تقتربي منه ، أو وضع كلمة سر للهاتف وإخفائها عنك ، وكذلك الشعور بالتوتر عند إجراء مكالمة هاتفية ، وغيرها من التصرفات الأخرى التي تدل على الارتباك والتوتر .

صعوبة الوصول إليه

من أكبر العلامات التي تدل على الخيانة هي صعوبة التواصل مع زوجك ، خاصة عندما يكون خارج المنزل ، بحيث يكون هاتفه مغلق طوال الوقت ، أو لا يرد على مكالماتك الهاتفية ، أو يقضي العطلة الأسبوعية خارج المنزل بحجة العمل ولا يجيب على أي اتصالات لساعات طويلة ، إذا حدث ذلك بشكل متكرر فهو دليل على تواجده مع امرأة أخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى