افضل مطاعم ماكولات بحرية بالرياض

تتميز المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية بالرياض بأشهى الأطباق اللذيذة التي يفضلها الجميع ، ويفضل الجميع من سكان الرياض المأكولات البحرية بجميع أصنافها وأنواعها ، لذلك تتعدد المطاعم التي تعتمد في تقديم أطبقها على المأكولات البحرية المختلفة ، وتقوم بإعدادها بطرق شهية ولذيذة يحبها الكثير لذلك تكثر مطاعم المأكولات البحرية بالرياض .

افضل مطاعم الرياض

يوجد داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية العديد من المطاعم ، التي تشتهر بتقديم المأكولات البحرية بجميع أصنافها وطرق طهيها المختلفة ، والعديد من الأشخاص يقعون في حيرة من أمرهم إذا أراد الذهاب إلى إحدى مطاعم المأكولات البحرية داخل مدينة الرياض ، لذلك سوف نقوم بعرض مجموعة من أفضل مطاعم الرياض في المأكولات البحرية التي تتميز بأطباقها الشهية ، والتي سوف تسعد من هذه التجربة بعد زيارة إحدى، ومن أفضل مطاعم الرياض( مطعم أزور وشريمبلس والنافورة والصياد وعمو حمزة ) كل هذه المطاعم متميز في تقديم المأكولات البحرية .

مطعم شريمبلس الرياض

هو إحدى مطاعم المأكولات البحرية داخل مدينة الرياض ، حيث تم افتتاح هذا المطعم في عام 2015 ويقوم فرع الندى بتقديم الوجبات للعوائل ، أما فرع الصحافة فهو الذي يقدم الوجبات للأفراد ، ويتميز المطعم بتقديم مأكولات بحرية لذيذة ويعتمد على خمس أطباق رئيسية ، وأيضا يقدم مجموعة كبيرة من المشروبات التي يحبها الكثير وتم إفتتاح فرع آخر خاص بالمطعم في منطقة الشرقية .

مطعم سمكتي بالرياض

يهتم مطعم سمكتي دائما بالتغيير والتجديد في المأكولات البحرية حيث يعمل على دمج خمس مطابخ من ثقافات مختلفة داخل مطعم سمكتي ، وهذه المطاعم هي ( العربي والإيطالي والصيني الغربي والهندي ) .

واشتهر مطعم سمكتي بتقديم العديد من أنواع الشوربة المختلفة التي تعتمد على المأكولات البحرية ، وله العديد من المحبين لهذا المطعم داخل الرياض ويوجد المطعم في حي الروضة بالرياض .

مطعم موزات

هو من أشهر وأكبر المطاعم التي تهتم بتقديم المأكولات البحرية داخل الرياض ، ويمتلك طاقم من الشيفات الذين يتميزون بالإبداع والإبتكار في أصناف المأكولات البحرية حتى تصبح أكثر لذة في الطعم ، تم تقديم الأطباق الخاصة به داخل بوفيه مفتوح ، ومكان المطعم هو فندق هوليدي الموجود في إحدى شوارع الرياض الشهيرة فهو مطعم ذو شهرة كبيرة ، ويثق به الكثيرين من محبين المطعم .

مطعم رز وسمك

من أجمل وأشهر مطاعم السمك داخل الرياض حيث يقوم بإعداد أشهى أطباق الأسماك المختلفة ، كما يقدم أطباق الأرز بطرق مختلفة وعديدة، ويهتم المطعم بتقديم الوجبات للأفراد ، ويتواجد المطعم على طريق عثمان بن عفان ومن أهم الأشياء أن المطعم يقدم تشكيلة كبيرة من أنواع السمك ، التي تتميز بالمذاق الشهي واللذيذ .

مطعم سمك مصري بالرياض

كما يتواجد مطاعم سمك مصرية داخل المملكة العربية السعودية في الرياض شهيرة ، ويعتبر مطعم الشاطئ للمأكولات البحرية هو من أشهر المطاعم في المأكولات البحرية المصرية داخل الرياض ، ويتميز المطعم بتقديم جميع أنواع الأسماك المطبوخة بطرق مختلفة حيث يوجد المقلى والمشوى ، والسنجاري وغيرها من الأنواع ، بالإضافة إلى أنواع الأرز المختلفة والمقبلات والسندوتشات التي يقوم بإعدادها المطعم فهو ذات شهرة كبيرة بسبب أطباقه اللذيذة ، ويتواجد المطعم في حي الملك فهد بالرياض .

افضل مطعم سمك عوائل

يعتبر مطعم شريمبلس هو أفضل المطاعم التي تقدم خدماتها للعوائل حيث خصصت فرع كامل ، وهو فرع الندى الذي يخدم العوائل فقط ، وذلك من أجل توفير الراحة لجميع العائلات داخل المطعم ويتميز بوجود أماكن مغلقة ومتعددة من أجل توفير الخصوصية لجميع العائلات التي تتردد على المطعم ، كما يمكن البحث عن افضل منتزهات الرياض للعوائل ، والتي تتميز بوجود أفخم المطاعم أيضا فيها .

افضل مطعم اسماك بالرياض

مطعم أسماك النافورة يعتبر من أفخم وأكبر المطاعم ، التي تقدم أنواع الأسماك المختلفة داخل المملكة العربية السعودية كما أنه يقدم أصناف كثيرة بالإضافة إلى الأسماك ، فهو يتميز بمنيو غني بالعديد من الأصناف التي تتناسب مع جميع الأذواق ، ويتميز أيضا بتقديمه مجموعة كبيرة من الحلويات الشرقية التي يحبها جميع السعوديين ، ويتواجد مطعم أسماك النافورة في حي العليا داخل مدينة الرياض .

كما تهتم بإعداد الأطباق الغربية والصينية والهندية ذات المذاق المميز ، الذي يفضله جميع العرب فهي مطاعم ذات شهرة كبيرة في إعداد المأكولات البحرية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى