الفرشاة الحرارية

تتنوع أساليب فرد الشعر للفتيات ، فمنهن من يفضل السيشوار ومنهن من يفضل البيبي ليس ، حتى ظهرت تقنية حديثة سهلة الاستخدام وهي الفرشاة الحرارية وهي تشبه الفرشاه المستخدمة لتسريح الشعر ، وتفضلها الصبايا لأنها سهلة الاستعمال جدًا .

الفرق بين الفرشاة الحرارية الاصلية والتقليد

قبل شراءك للفرشاة الحرارية ، عليك أن تعرفي أن الشراء ليس بمظهرها الجميل ، أو بلونها الجذّاب ، عليكِ أن تتفحصي ثلاثة أشياء :

الخامة

خامة الفرشاة الأصلية غالبًا مصنوعة من أكثر من مادة ؛ فتجدين أن الجزء الخارجي الذي تمسكينه من البلاستيك حتى لا تحترقين ، والجزء الداخلي من أو الأسنان الخاصة بالتمليس من من السيراميك أو التيتانيوم ، وقد تكون مُغطاة بالسيليكون لحماية فروة رأسِك ، وحتى تتأكدي إذا كانت الفرشاة أصلية أم تقليد ، فعليكِ تفحص الجزء الخاص بتمليس الشعر ، ويجب أن يكون من السيراميك أو التيتانيوم .

العرض

حتى تصففي شعرِك بأسرع وقت ولا تأخذ منك مجهود كبير ، يجب عليكِ اختيار فرشاة شعر حرارية توزع الحرارة بانتظام فلا تستهلكي الكهرباء بكثافة ، وأن يتراوح عرضها من 4 سم إلى 7 سم ، وستجدين الأشكال البيضاوية والمستطيلة .

الحرارة

حتى تصففي شعرك بأمان وبدون أن تتلفي شعرك ، عليك التأكد من درجة الحرارة الصغرى والعليا للفرشاة، وستجدين أن معظم الماركات العالمية تبدأ من 160 درجة وحتى 240 درجة ، وتستخدمي الدرجات حسب نعومة شعرك ومظهره .

فرشاة الشعر الحرارية ام البيبي ليس

فمن مميزات الفرشاة الحرارية أنها سهلة الاستخدام جدًا ، فأنتِ حين تستخدمينها كأنِك تمشطين شعرك بكل سهولة ، وحينها يمكنكِ أن تفردي خصلات شعرك بها في عشرة دقائق -جسب طول وكثافة شعرك أيضًا ، أمّا البيبي ليس فهي أثقل نوعًا ما من الفرشاة ، ويجب عليكِ أن تتدربي عليها لتتمكني من فرد شعركِ بشكل محترف ، وإذا كان شعرك مجعدا كثيرا فالبيبي ليس ستفيدك أكثر .

اضرار فرشاة الشعر الحرارية

للفرشاة الحرارية عيوب أيضًا ؛ فمنها أنكِ لا يجب أن تستخدمي الماء على شعرك لمدة تصل لأربعة أيام وإلا فإن شعرك سيتضرر ، كذلك فإنكِ إذا استخدمتي الفرشاة بدرجة حرارة أعلى من التي يحتاجها شعرك بالفعل فسوف تتلفين شعرك وتعرضينه للتقصف والذي يتطلب علاجه شهورا كثيرة ، كما أنك ستصرفين المال عليها بلا فائدة في حالة كان شعرك كثير التجاعيد .

فرشاة الشعر الكهربائية من فيليبس

أبهرتنا شركة فيليبس بفرشاة شعر حرارية بروكير ، وهي تفرد الشعر وتموجه بأدوات أخرى مُلحقة بالجهاز ، ومع الفرشاة خمسة ملحقات ؛ وهي

  1. فرشاة تمليس الشعر ؛ وتستخدمين هذا الملحق لفرد شعرك وتمليسه ، بكل سهولة وراحة ليديك ، فيظهر معك ناعما وطبيعيا.
  2. فرشاة فيلبس 38 مم لتنعمي شعرك ؛ وتستخدمين هذا الملحق لتعطي لشعرك تموجات بسيطة ناعمة ، ليظهر شعرك بمظهر طبيعي أكثر
  3. فرشاة الشعر من فيليبس ذات شعيرات لتجعيد الشعر ؛ إذا كنتِ من محبات الشعر الكيرلي ، فهذه القطعة مخصصة لك لتجعدي شعرك بكل سلاسة وسرعة
  4. مكثف لتيار هواء ساخن مركز ؛ وهذه القطعة تشبه كثيرًا في طريقة عملها طريقة عمل السيشوار ، وتستخدمينها على أي خصلة في شعرك قبل استخدام أي ملحق آخر

معظم أجزاء فرشاة الشعر الحرارية من فيليبس مصنوعة من البلاستيك القوي ، ومطلية باللون الأسود

الفرشاة الحرارية من براون

أخرجت شركة براون العالمية فرشاة شعر تدعى براون ساتير 7 ، وهي تعمل بتقنية الأيونات ، وهي توفر لشعرك الرطوبة الكافية حتى لا تتلف شعرك أثناء استخدامك لها ، الفرشاة سهلة الانتقال ويمكنك أن تستخدميها في أي مكان ، وذلك لأنها تعمل بخاصية البطاريات لا بالكهرباء ، وهي سهلة الاستخدام فيمكنك تصفيف شعرك بكل أمان وسهولة من الخلف للأمام بكل سهولة ، وهي سهلة التنظيف أيضًا .

سعر فرشاة الشعر sokany

تتوفر فرشاة الشعر من ماركة Sokany بالمملكة بحوالي 165 ريال سعودي ، ويمكنك شراءها من داخل المولات التجارية الكبيرة .

فرشاة فرد الشعر للرجال

معظم الرجال حاليا يذهبون لمراكز لتصفيف الشعر ليحصلوا على إطلالة شعر مفرود وناعما ، وتوفر بعض الماركات العالمية فرشا مخصصة لشعر الرجال القصير ؛ مثل مشط فرشاة الشعر من M’s Styler ، والمشط الحراري من landot ld .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى