تفسير رؤية الذئب في المنام

رؤية الذئب في المنام من الأحلام المخيفة ، التي تجعل صاحبها قلق ، خاصة ومن المعروف عن الذئب أنه حيوان مفترس وماكر ، ولكن يختلف رؤية الذئب حسب المنام لكل فرد ، وفي هذا الصدد نقدم لكم كل ما تريد معرفته عن رؤية الذئب في المنام .

الذئب في المنام 

تختلف رؤية الذئب في المنام  حسب الرائي ، وتشير رؤية الذئب في المنام إلى الكذب والخيانة ، أو الحاكم الظالم أو السارق ، أما رؤية لحم الذئب في المنام ، يدل على تناول أموال حرام ، من رشوة أو سرقة أو غيرها .

ويقول المفسر ابن سيرين أن رؤية الذئب في المنام يدل على عدو الرائي وتكون صفاته أنه شديد الظلم وماكر ، وقد تدل رؤية الذئب في المنام أيضاً على الأشخاص اللصوص والسارقين والمخادعين والمنافقين .

ضرب الذئب في المنام 

وقال المفسرون عن ضرب الذئب في المنام ، أنه ينتصر على العدو ، بلا ويجلب له الذل والمهانة ، ومن رأى أنه يسيطر على الذئب ويربطه ، فذلك أنه يسيطر على عدوه ويتفوق عليه ، أما صيد الذئب في المنام يدل على مهارة وفراسة الرائي في كشف الظلم والنفاق والعدو ، قبل المساس به .

وفسر البعض أن صيد الذئب يدل على السعادة والفرح ، أما الصراع مع الذئب في المنام ، يوحي بالصراع مع رجل فيه صفات الذئاب وهو الخديعة والمكر واللؤم .

عواء الذئب في المنام 

أما عواء الذئب في المنام يدل على شخص ما يعمل دون علم الرائي ، على هزيمته وانكساره ، والعواء هو الإنذار للرائي ، وتشير إلى السرقة ، وتفسيره هو الخوف من اللص الوحشي ، ويشير عواء الذئب إلى حدوث مؤامرة أو مكيدة على الشخص .

ويقول آخرون أن رؤية الذئب في المنام يعوى أو سماع أصوات الذئب ، يدل على  الشكر والامتنان والمدح من رئيسه في العمل أو مديره .

أما إذا رأى الشخص أن ذئباً دخل بيته ، فإن هذا يعني أنه سوف يتعرض للسرقة ، وأنه قد يتهم شخص برئ بالسرقة .

تفسير الذئب في المنام للعزباء 

وتفسير الذئاب في المنام للعزباء له الكثير من الدلالات فهو يدل على أن هناك شخص يقوم بخداع الفتاة ويحاول الاقتراب منها بالكلام المعسول والكذب ، ولكن إذا كان الذئب في المنام لونه أبيض فهو يدل على أنها على معرفة بهذا الشخص وتحبه كثيراً وسوف يغدر بها ويمكر عليها .

وقال المفسرون أن رؤية الذئب في المنام للمرأة عموماً ، غير مستحب فهو رجل يريد بها شراً في كل الأحوال ، فإذا كان  يدخل بيتها فهذا يدل على تفقد عوراتها .

أما رؤية الذئب الأليف في المنام هو شاب أو رجل يظهر كأنه طيب وحنون ولكن هو خبيث ويريد بها الشر ، ورؤية الذئبة الأنثى فهي صديقة خبيثة ، تحاول إقناعها أنها تحبها ولكن تتمنى لها الشر والأذى .

ورؤية الذئب الميت في المنام ، يدل أن المرأة قد أمنت المكر من عدوها ، وتخطت مرحلة الشر ، ومن رأت أن الذئب يريد قتلها في المنام يدل على أن هناك رجل خبيث يريد قتلها أن ويعتدي عليها جسدياً ولفظياً .

كما ذكرنا عن رؤية الذئب في المنام في جميع الحالات فهي تدل على المكر والخبث والغدر ، خاصة وأنها صفات الذئاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى