متاجر منتجات عضوية

من المنتجات الآمنة والصحية والتي يتم البحث عنها للقيام بشرائها هي المنتجات العضوية والطبيعية ، حيث تتضمن المنتجات العضوية نسب مرتفعة من الفيتامينات والمواد الغذائية ، ولا تحتوي على مواد كيميائية غير مفيدة ، بالإضافة الى أنها لا تتوقف عند الأغذية العضوية فقط ، بل تتضمن المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية بجانب المواد المنظفة .

متجر منتجات عضوية

هناك عدد من المتاجر والتي تقوم ببيع تلك المنتجات العضوية ، من خلال شبكة الإنترنت والموقع الإلكتروني ” آي هيرب ” فهو يعد من أبرز المواقع الإلكترونية في هذا المجال ، ويقوم ببيع منتجات اي هيرب العضوية ويحتوي على عدد من الماركات العالمية الخاصة بتلك المنتجات سواء في المأكولات العضوية أو المنتجات المتعلقة بالعناية الخاصة أو أدوات التجميل ، هذا بالإضافة الى أن يتم صنع تلك المنتجات بكفاءة وجودة عالية وبأقل الأسعار .

منتجات عضوية بجدة

وهناك عدة منتجات عضوية طبيعية لا تحتوي على مواد كيميائية ، تتوفر بجدة نذكر منها :

بذور الشيا البيضاء

ويتضمن هذا المنتج الطبيعي الخالي من المواد الكيميائية على كلاً من البروتين والأوميغا -3 إس ، بالإضافة إلى الألياف ، ويعد منتج نباتي يخلو من الغلوتين ، بجانب أنه تم اعتماده من وزارة الزراعة الأمريكية ، بالإضافة إلى اعتماده أيضاً من أوريجون تيلت .

زيت الارغان وزيت جوز الهند

ويمكن استخدام هذا الزيت الطبيعي والخالي من أي مواد كيميائية لكلا النوعين من البشرة ( الحساسة والعادية ) ، حيث يعمل عل تنعيم البشرة ، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كمصل للوجه والشعر ، وهذا لأنه طبيعي ١٠٠٪ ويخلو من مواد ( البارابين والكبريت والزيوت المعدنية والسيليكون والفازلين ) ، وقد تم اعتماد هذا المنتج الطبيعي من قبل وزارة الزراعة الأمريكية بجانب مشروع العضويات غير المعدلة وراثيًا .

بذور الشيا العضوية

يتم استخدام تلك البذور من خلال إضافتها إلى العصائر والشوربة وغيرها من الاستخدامات ، ويمكن أن نحصل عليها من الإكوادور والبيرو ، حيث تعتبر منتج عضوي طبيعي ملئ بالمغذيات الكثيفة مثل الألياف القابلة للذوبان والغير قابلة للذوبان بجانب احتوائها على الأوميغا النباتية والبروتينات .

المنتجات العضوية في بنده

زيت بذور العنب العضوية

يتم استخدام هذا المنتج كدهان مرطب ناعم خفيف يصلح لكافة أنواع البشرة ، فهو يعمل على تخلص البشرة من الجفاف ولا يقوم بسد المسام ولا يمكن أن يسبب تشقق ، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كبلسم يصلح لكافة أنواع الشعر ، وتحتوي العبوة الشفافة الخاصة بالمنتج على مادة واقية من الأشعة فوق البنفسجية ، كما أن هذا المنتج العضوي قد تم اعتماده من قبل وزارة الزراعة الأمريكية .

مسحوق شراب الشوكولاتة

تم صنع هذا المنتج من عدد من الخضراوات القلوية وبعض الفواكه بالإضافة إلى الخضراوات الصحية ، فهو ملئ بالمغذيات ويعمل على المساعدة في عملية إزالة السموم من الجسم ، كما أنه يساعد في عملية الهضم ويعمل تقوية المناعة ، وقد تم اعتماد هذا المنتج من قبل CCOF وغير معدل وراثيًا .

مسحوق عصير الشمندر العضوي

ويعد هذا المنتج من المنتجات العضوية والطبيعية والخالية من المواد الكيميائية ، حيث يوجد به الكثير من العناصر الغذائية الموجودة المتنوعة ، فهو يساعد على دعم الدورة الدموية والقيام بتنظيم مستويات ضغط الدم ، بالإضافة إلى أنه يقوي صحة القلب ، وحاصل هذا المنتج على شهادة ضمان الجودة العالمية كمنتج عضوي .

متجر دايت

تساعد المنتجات الغذائية العضوية والطبيعية على نقص الوزن ، حيث أنها لا تحتوي على نسب عالية من الدهون وخالية من المواد الكيميائية بالإضافة إلى أنها مليئة بالفيتامينات والمغذيات المفيدة للصحة ، كما أن المنتجات العضوية تتميز بأنها :

  • منتج غذائى يخلو من المبيدات والمواد الكيميائية الضارة كالزئبق والمواد المعدلة وراثياً .
  • لا يتم استخدام الإشعاع بها .
  • تعمل على تحفيز وجود نظام حيوي متكامل ، يحتوي على النباتات والحيوانات والكائنات الحية الدقيقة والتربة .
  • تمتاز تلك المنتجات بالاستخدام الآمن والصحي المياه ومصادرها ومنع تلوثها .

مؤسسة الغذاء العضوي

المؤسسة السعودية للغذاء العضوي ، حيث يوجد مقرها بمدينة الرياض ، وتعد الوكيل الوحيد لشركة بريزو الإيطالية والتي تقوم بصنع اللأغذية العضوية في الخليج ، بالإضافة إلى شركة ترانز ألباين النيوزيلندية المتعلقة بصنع منتجات العسل الطبيعي في الخليج ، حيث تقوم المؤسسة السعودية بعملية استيراد المنتجات الطبيعية ثم بعد ذلك تقوم بتوزيعها في المملكة ، وفي الخليج العربي عن طريق مراكز البيع الخاصة أو من خلال الاتصال المباشر مع العميل .

خدمات مؤسسة الغذاء العضوي

تقوم المؤسسة السعودية للغذاء العضوي بتقديم عدد من الخدمات ، ومنها إمكانية توصيل المنتجات داخل مدينة الرياض ، بالإضافة الى خدمة التوصيل خارجها ، وتقوم المؤسسة بتقديم خدمة التوصيل خارج مدينة الرياض بنصف الثمن بجانب التوصيل إلى المنزل .

هذا وتأمل المؤسسة بأن تكون من أضخم مستوردي الأغذية الطبيعية ، ذات الجودة المرتفعة في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء الخليج العربي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى