وسيم عواد

وسيم عواد من الشخصيات التي عرفت مؤخرا وهو صاحب قناة للأطفال ، تعمل على عرض مجموعة من أغاني الأطفال لجميع الأعمار ، وهو من الشخصيات المحبوبة التي تحاول تقديم مجموعة من القصص التربوية في صورة أغاني خفيفة .

وسيم عواد مالك قناة كراميش

يعد وسيم عواد مخرج وكاتب وملحن في ذات الوقت ، تتكون أسرته من خمسة أفراد أب وأم وثلاثة أبناء ، فقد أنجب ثلاثة أبناء وهم رأفت وسيم عواد ، وأنس وسيم عواد ، ويزن وسيم عواد ، بالإضافة إلى زوجته فاطمة والتي قامت بكتابة عدد من الأناشيد والتي يتم عرضها بالقناة مثل ( وين راحو وانا جعان و سيب الدودو ) ، وقريبة وسيم عواد والتي تقوم بإعلان الدعايات الخاصة بقناة كراميش .

لدي السيدة فاطمة زوجة وسيم عواد أخ وهو عبدالفتاح عصام صاحب الثلاث وعشرون عاماً وقد قام بالإشتراك في عدد من أناشيد المعروضة بالقناة ، وأختها مرح عصام والتي قامت بإنشاء البوم بابا عضلنجي بجانب انشوده بكرة العيد .

اعمار اولاد وسيم عواد

يبلغ ابنه رأفت ثلاثة أعوام ، ويبلغ ابنه أنس ثماني أعوام ، ويبلغ ابنه يزن عشر أعوام وزينة تبلغ من العمر أربعة أعوام .

رأفت وسيم عواد

أسمه رأفت وسيم أمين عواد ، ويبلغ من العمر 4 سنوات ، جنسيته أردني ، يقيم في عمان – الأردن ، ولد في 29/7/2007 م ، وتنتمي شخصية رأفت لبرج الأسد وهو أصغر أخوانه ، ومن المعروف عن هواياته الرسم واللعب بالسيارات وتخريب الأشياء، ولونه المفضل الأخضر .

يزن وسيم عواد

يزن وسيم عواد هو فنان من فنانين قنإة كراميش ، هو من الأردن – عمّان ويقيم بها ، يبلغ عمره 11 سنة ، لدى يزن شقيقين هو أكبرهم وهم أنس و رأفت ، بدء يغني في عمر التاسعة ، ومن أشهر أغاني يزن وين واحوا وطلة رمضان وجنني وبابا عضلنجي ولازم نحكي بسم الله وأولاد اخر زمن ، ويزن الولد الأكبر لمدير كراميش وسيم عواد .

بشرى عواد

والتي تبلغ من العمر تسعة عشر عاماً وقامت بالمشاركة في الكثير من الحفلات الخاصة بتوعية الأطفال ، وتمتلك موهبة القراءة والرسم وقد شاركت بقناة كرانيش عام 2009 ، ومن الكليبات التي قامت بالمشاركة بها ، كليب برومو كليب الكحتوت ، كليب الغشاش ، كليب فاضي يا بابا كليب ورجعنا .

زينة عواد

زينة وسيم هي ممثلة ومنشدة بقناة كراميش عمرها أربع سنوات ، وأصبحت زينة من أجمل الأطفال عربية وجمالها مميز وتمتاز بالأناقة ويطلبها العديد في جلسات تصوير مختلفة ولها مواهب متعددة وقد مثلت بجانب أخيها رأفت بالعديد من الكليبات.

وسيم عواد وخالد مقداد

يعتقد الكثيرين أن خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة وطيور بيبي هو مالك قناة كراميش ، وذلك للتشابه بين ما تقوم القناتين بعرضه من محتويات وموضوعات ولكن هذا ليس بالصحيح ، حيث يمتلك وسيم عواد قناة كراميش ، ولا يوجد أي عداءات بينهما بل أنهما على علاقة صداقة قوية منذ الدراسة .

ثروة وسيم عواد

لا يمكن تحديد ثروة وسيم عواد فهي غير معروفة لأحد من الإعلاميين أو مواقع التواصل الأجتماعي ، ولكنه مالك لقناة كراميش وثروته تعود نشاط القناة والمعروض بها من أناشيد وأغاني .

نجوم قناة كراميش واعمارهم

ويقوم بإنشاد وأداء الأناشيد التي تقدم على قناة كراميش عدد من النجوم والمغنيين الصغار والكبار ، بالإضافة إلى الفنانيين الذين يقومون بتمثيل تلك الأغاني ، فمن خلال السطور القادمة سنذكر لكم تفصيليا بعضاً من نجوم القناة المميزة قناة كراميش ، ومن نجوم القناة :

رأفت وسيم عواد

وهو ابن الأستاذ وسيم عواد صاحب القناة ، ويبلغ من العمر ثلاث سنوات ، وقد قام بالإشتراك في أداء وتمثيل الكثير من الألبومات التي تعرض من خلال القناة مثل ألبوم ورجعنا و ألبوم مين حبيبي و ألبوم سيب الدودة التي قامت أمه بكتابة تلك الغنية ، و ألبوم كشر كشورة .

بالإضافة للفنان موسى مصطفى والذي قام بأداء عدد من الأناشيد الجميلة والتي تعرض على قناة كراميش ومن تلك الأناشيد (ياحمام المدينة وعمرى ما بعيدا وطلة رمضان وولاد أخر زمن ولو تسمعي وحبة لولو والكذاب ورجعنا كراميش ألبي ) ، بالإضافة الى مشاركته في عدد من الألبومات المتنوعة منها ألبوم زهور الحب والبوم لعيون الغوالي الخاص بالمناسبات والأفراح ، والبوم إليك و الذي يقوم بمخاطبة النساء ، وألبوم مرايا ومنها اوبريت امة المليار ومن يفتديها والكثير من الألبومات الجميلة المختلفة ، حيث قام الفنان موسى مصطفى بأخذ الفن الملتزم وذو الأخلاق كرسالة يعمل على توصيلها بأروع المعاني للمشاهد ، فقد كان حبه للفن هو الحافز لتطويره وتقديمه بالشكل الذي يليق به .

 سجى حماد

والتي تبلغ من العمر ثماني أعوام ، تمتلك هواية التمثيل وقامت بالتمثيل في كثير من الكليبات ، مثل ( كليب الوردة و كليب الله أمرنا بالصلاة و كليب طله رمضان و كليب كراميش قلبي و كليب ورجعنا ) والعديد من الكليبات المتميزة .

حنان الطرايرة

ويطلق عليها ‘ كتكوته كراميش’ تبلغ من العمر سبعة أعوام من الأردن ، تمتلك موهبة الغناء ، فقد قامت بأداء انشودة المدرسة والتي يتم تقديمها على قناة كراميش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى