اختبار الشخصية بالالوان

ما هو لون نفسك الحقيقي ؟ هذا الاختبار يعتمد على المرح ، وهو لا يعتمد على أي دراسة علمية على الإطلاق ، والغرض منه هو المتعة فقط حتى لا تعامل النتيجة على محمل الجد ، وأما بالنسبةِ لأجوبتِك ، فلا تفكر في الإجابات لفترة طويلة ، إذا كنت تعتقد أنك أجبت بشكل غير صحيح ، فيمكنك دائمًا الرجوع إلى أي سؤال وتغير إجابتك ، وبالنهاية نقول لك استمتع وشارك أصدقائك في النتيجة التي ستحصل عليها .

اختبار الالوان النفسي

يمكن للحياة وللناس أن يكونوا محيرين ، ولكن قبل كل شيء ، يمكن أن تكون علاقاتك محيرة للغاية ، دعنا نواجه الأمر ، الحياة كلها تدور حول العلاقات : شخصياً ومهنياً واجتماعياً .

هل تتساءل لماذا يسهل على بعض الناس العمل والحب والتعارف ، بينما يلزم بذل جهد مستمر لبناء والحفاظ على علاقة صحية مع الآخرين ؟ ما الجزء الذي تلعبه في جعل العلاقات في حياتك تعمل ؟ كل علاقة تبدأ بك ، من أنت ؟ هل تفهم حقًا لماذا تفكر وتتصرف كما تفعل ؟ تخيل قوة معرفة نفسك حقًا ، وما الذي يحفزك ، وكيف تؤثر على العلاقات في حياتك .

يُعَد Color Code المقياس الأكثر ثورية ودقةً لشخصيتك الحالية ، بمجرد أن تتعلم رمز اللون الخاص بك ، فلن ترى نفسك أو الآخرين أبدًا كما هم ! يعد Color Code أفضل رهان لفهم كيفية تفهم الألغاز المرتبطة بالحياة .

قوة الالوان

  1. القوة المحركة الحمراء : الأحمر هم أصحاب السلطة ، القوة هي القدرة على الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب وإنجاز الأمور ، هي ما يحفز هؤلاء الناس ويدفعهم .
  2. الدافع الأزرق الحميم : أصحاب اللون الأزرق هم أصحاب الخير ، والعلاقة الحميمة هي الاتصال ، وخلق علاقات الجيدة وتحقيق الغرض منها ، وهذا هو ما يحفز ويدفع هؤلاء الناس ، وهم يجلبون هدايا رائعة من حيث الجودة وهم عمومًا مخلصون ومخلصون ومدروسون .
  3. الدافع الأبيض السلام : الأبيض هم حفظة السلام ، والسلام هو القدرة على التزام الهدوء والتوازن حتى في خضم الصراع ، وهو ما يحفز هؤلاء الناس ويدفعهم ، تجدهم يجلبون مواهب رائعة من الوضوح والتسامح وعادة ما يكونون لطفاء ومتكيفين ومستمعين جيدين .
  4. متعة الأصفر الدافع : الأصفر هم عشاق المرح ، والمرح هو فرحة الحياة المعيشية في الوقت الراهن ، هو ما يحفز ويدفع هؤلاء الناس ، إنهم يجلبون مواهب رائعة من الحماس والتفاؤل وهم بشكل عام شخصية جذابة وعفوية واجتماعية .

تحليل الشخصية من الالوان للنساء

يخرج كل شخص من الاختبار بلون مّا ، يمكنكِ أن تفكرين ” هذا اللون هو أنا ! ” ؛ كل لون له معنى ، ونستعرض اليوم بعض معاني هذه الألوان وشخصيات أصحابها .

  1. أحمر : يعتبر الأحمر من المنبهات ، إذا كان اللون الأحمر هو لونكِ ، فأنت جريئة وصاخبة ومليئة بالطاقة ، حاجتك للمغامرة والطبيعة التلقائية تجعلكِ شخصيةً عاطفيةً وطَموحةً ، وصاحبة كلمة مسموعة .
  2. البرتقالي : يمثل اللون البرتقالي حاجةً كبيرة للتعارف الاجتماعي ورغبة في الرفقة الإنسانية ، وهو أيضًا يمثل حاجة إلى الاحترام والقبول في إطار مجموعة ، ولكنه يمثل أيضًا حاجة إلى تحديات جسدية أو اجتماعية شخصية في حياتكِ .
  3. الأصفر : يمثل اللون الأصفر اللون المفضل السعادة وحب التعلم ، ربما تحتاجين بشدة إلى ترتيب منطقي في حياتكِ اليومية ، وتحبي التعبير عن شخصيتِك عن طريق إنشاء أفكار جديدة وتبادل المعرفة التي جمعتيها مع الآخرين ، الأصفر هو لون أشعة الشمس ، وسيدعو على الفور الدفء والحب والسعادة إلى منزلكِ .
  4. الأخضر : إذا كان اللون الأخضر هو لونكِ ، فربما أنت تقدمين الشعور بالأمان لصديقاتكِ وأهلكِ ، وربما أنتِ تشتاقين لرؤية الحب يعم المكان حولكِ .
  5. الأزرق : يمثل حاجة عميقة للدفء ، ويحب أصحاب اللون الأزرق أن يعيشوا حياتهم وفقًا لمعتقداتهم ومُثُلهم ، ويختارون العيش في وئام وسلام ، يمثل هذا اللون أيضًا جانبكِ الحساس والموثوق ، وجهدًا ثابتًا للتفكير في الآخرين .

اختبار الشخصية بالصور

اختبار الشخصية بالصور هو اختبار يتكون من سلسلة من الصور الشبيهة بالشرائط المصورة والتي يتم تقديمها بترتيب عشوائي ، ويتم إعطاء الموضوع مهمة ترتيب الصور في أسرع وقت ممكن حتى يتم تشكيل قصة معقولة وذات مغزى ، وهذا مثال على ميزة شائعة موجودة في اختبارات الذكاء ، مع مرور الوقت وتزايد الطلب على الاختبارات النفسية بشكل كبير ، شهد هذا النوع من الاختبارات زيادة كبيرة في مجتمع علم النفس ، وهناك العديد من الطرق والمقاييس المختلفة التي يمكن استخدامها مع هذا الاختبار لقياس أنواع مختلفة من الذكاء .

اختبار الشخصية بالاشكال

وهو اختبار يُريك جوانب شخصيتك المتعددة لتحديد الجوانب المختلفة للشخصية أو الحالة العاطفية لك ، باستخدام بعض الاشكال المميزة .

اختبار الشخصية بالفواكه

وهو اختبار طريف تجيب فيه على يضعة أسئلة لتحدد أي فاكهة تعبر عنك أكثر ؛ إذا كانت التفاح أو الموز ، أو الطماطم وغيرها من الفواكه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى