صفات مواليد برج الدلو

تتنوع صفات مواليد برج الدلو ، وينتمي أصحاب هذا البرج للفترة من أواخر شهر يناير حتى 18 فبراير ،  برج الدلو من الأبراج الهوائية ، يتصف مواليد برج الدلو ، بأنهم محبوبين ، لديهم شخصية اجتماعية ، له القدرة على تكوين العديد من العلاقات ، مرحين ، ولكن سريعين الغضب ، صفات مواليد برج الدلو الإيجابية هي من تجذب إليهم الطرف الآخر ، ولكن هذا لا يمنع أن صفاتهم السلبية من الممكن أن تفسد الكثير من علاقاتهم ، خاصة سرعة الغضب والعنف في حل المشاكل ، ونستعرض معكم صفات مواليد برج الدلو .

مواصفات برج الدلو الرجل

رجل برج الدلو يتميز بالعديد من الصفات منها الصدق والصراحة ، كما إنه يتمتع بالهدوء والرزانة في علاقاته ، يحب رجل الدلو المفاجآت ، والتناقضات ، من الممكن أن يكون متردد بعض الشئ ، ولكن يتخذ دائماً قراراته بحذر .

ومن مواصفات رجل الدلو سعة الصدر ، حيث يتميز بالقدرة على استيعاب الأمور ، ولديه موهبة خارقة في إقناع من حوله والتأثير عليهم بالمنطق .

رجل الدلو أب محب لأولاده ، يهتم بكل شؤونهم ، يستمع لهم ، ويعمل دائما على تلبية طلباتهم ورعايتهم  .

صفات برج الدلو في الحب

صفات برج الدلو مختلفة لا يشبه أى برج ، هو غير رومانسي ، لا يحب أن يظهر حبه للطرف الآخر ، لذلك نجد أن المرأة التي تحب رجل الدلو  يجب أن تبحث عن الحب في أفعاله .

برج الدلو متردد جداً ، خاصة في الزواج والحب ، ويفضل الكثير من أصحاب برج الدلو إقامة علاقة صداقة مع الشريك .

برج الدلو رجل شخصيته قويته خاصة مع الشريك ، رفقته جميلة ، يحب التسلية والضحك ، برج الدلو يكره الكآبة والدراما ، الحب الأول في حياة برج الدلو من الصعب نسيانه .

عيوب برج الدلو

برج الدلو على الرغم من أنه يمتلك بعض المميزات ، إلا أن له بعض العيوب ومنها : 

من الأشخاص المتمسكين برأيهم ، لا يمكنك تغيير قناعاته بسهولة وأفكاره حتى لو كانت خاطئة .

لا يحب برج الدلو لأحد أن التدخل فيها شئونه ، لديهم نظرة صاخبة للأمور ، من المعروف عن برج الدلو أنه شخص متقلب المزاج ،  يحب عنصر المفاجأة حتى في تصرفاته ، من الصعب معرفة ما يدور في رأسه بسهولة ، لا يسمح لأي شخص التدخل في حياته وأموره الشخصية .

من الأبراج التي لا تستطيع السيطرة على غضبها ، ومن الممكن أن تفسد الكثير من علاقاتهم ، ولكن لا يحب الاقتراب من كبريائه ، ولذلك فإن العصبية هي من أكثر عيوب أصحاب هذا البرج .

هل امراة برج الدلو جميلة

امرأة برج الدلو أهم ما يميزها التناقض ، وتتميز بجمالها  وخاصة نظرتها ، حيث أجمع علماء الفلك أن من أهم مميزات امرأة الدلو هو جمال عينيها ، وجمال روحها الذي ينبعث على وجهها .

لا تحب الشك ، قليلة العصبية خاصة مع الشريك ، مرأة الدلو ذات شخصية قوية ، متمردة لا تحب التدخل فيما لا يعنيها ، وتكره التدخل في أمورها الشخصية ، لا تحب الحلول الوسط ، نظرتها للأمور أبيض أو أسود ، دائماً رأيها هو الأصح ، وعند التدخل في شئونها لا تستطيع التفاهم ، تتأثر بسرعة من أي شئ حولها ، تبكي سريعاً  وتنهض سريعاً ، تفعل الشئ ونقيضه في نفس الوقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى