ما هو يوتيوب بريميوم

أصبح الكثيرين اليوم يهتمون بالإنترنت والتواصل الاجتماعي ، وكذلك اليوتيوب ، حيث أن هناك العديد من الفيديوهات المتواجدة على اليوتيوب والتي يتابعها الملايين كل يوم ، وفي موضوعنا اليوم سوف نتحدث عن أحد عائلة يوتيوب اليوم ألا وهي يوتيوب بريميوم .

المقصود بيوتيوب بريميوم

يعد اليوتيوب بريميوم خدمة لابد من الاشتراك فيها برسوم معينة وهذه الخدمة متاحة في عدد محدد من الدول ، حيث ظهرت في عام ألفين وأربعة عشر من الميلاد باسم مفتاح الموسيقى ، ثم أعيد تسميتها من قبل جوجل لتصبح يوتيوب ريد ، حتى وصلت في وقتنا الحالي لاسمها ، وهو لا يتخصص فقط في الموسيقى على عكس غيره ، فهو يقدم خدمة بلا إعلانات متميزة بكثير من الموسيقى والفيديوهات المحسنة من قبل جوجل ، مثل يوتيوب كيدز ، ويوتيوب جيمينج ، ويوتيوب ميوزيك ، ويوتيوب .

طريقة عمل يوتيوب بريميوم

هذه الخدمة ليست بها أية إعلانات بكل بساطة ، تتمحور في جوهرها حول خلوها من الإعلانات من خلال دفع أموال جزء منها يذهب كأرباح لشركة جوجل ، والآخر لمقدمي المحتوى وللفنانين وكأجر للعمل ، حيث بإمكان من يدفع الاشتراك أن يشاهد أي مقطع من الفيديوهات دون مقاطعة سخيفة من الإعلانات ، حيث قام بهذه التجربة كلا من  قنوات اليوتيوب المختلفة من جيمينج ، وكيدز ، وميوزيك .

سعر التكلفة ليوتيوب بريميوم

كان الاشتراك في البداية تسعة دولارات وتسعة وتسعين سنتا لبرنامج يوتيوب ريد كل شهر ، أما الآن أصبح يوتيوب بريميوم بإحدى عشر دولارات وتسعة وتسعين سنتا في الشهر ، والشخص المشترك في يوتيوب ريد يتحول إلى يوتيوب بريميوم دون زيادة في الأسعار ، كما يوجد اشتراكات عائلية لعدد ستة أفراد في الشهر في خدمة يوتيوب بريميوم بمبلغ سبعة عشر دولار وتسعة وتسعين سنتا فقط .

مزايا يوتيوب بريميوم

المحتوى الأصلي لليوتيوب من أفلام أصلية وجديدة من منشئين المحتوى ، والقائمة الآن نسبيا قصيرة ، لكنها مع مرور الوقت ستتطور ، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل يوتيوب ميوزك لكنها حاليا لا يتواجد بها ملفات بود كاست .

كما يمكن للشخص المشترك أن يقوم بتشغيل الموسيقى في خلفية جهازه المحمول بكل سهولة ، كما يستطيع الشخص المشترك في الخدمة أن يقوم بتنزيل مختلف الفيديوهات الموسيقى وغير ذلك على جهازه ومشاهدته لاحقا في حالة عدم الاتصال بالإنترنت ، حيث تعد تلك الميزة جيدة لدرجة كبيرة وخاصة في حالة الطيران ، حيث يعتبر التسجيل في هذه الخدمة جيدا نوعا ما ، فمثلا خدمة الموسيقى بمفردها تحتاج لاشتراك تصل قيمته حوالي تسعة دولارات وتسعة وتسعين سنتا في الشهر ، ولكن في حالة الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم تكون بنفس السعر يستطيع الشخص الاستمتاع بمختلف أنواع الموسيقى .

وكذلك بمختلف أنواع الفيديوهات التي يحتاجها ، وليس ذلك وحسب بل يمكنه كما ذكرنا سابقا أن يحمل وينزل كل ما يحتاجه على هاتفه المحمول لذلك أنصحكم جميعا بتفريغ مساحة كبيرة لاستيعاب الملفات التي لا حصر لها من الموسيقى والفيديوهات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى