تطبيقات لخسارة الوزن

تطبيقات لخسارة الوزن يمكن تنزيلها على هاتفك المحمول لمساعدتك على إتباع بعض الخطوات الصحيحة في طريقك لخسارة الوزن ، كما تتضمن تلك التطبيقات مجموعة مميزة من الأنظمة الغذائية الصحية والمجربة التي تفقدك الوزن ، وبعض التطبيقات تتيح إمكانية معرفة بعض وصفات الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية ، كما أنها تعرض بعض التمارين الرياضية التي يمكنك ممارستها للوصول إلى القوام المثالي ، وإليك مجموعة تطبيقات لخسارة الوزن تساعدك على الوصول إلى هدفك بكل سهولة .

تطبيقات مجانية لخسارة الوزن

بعض تطبيقات خسارة الوزن يكون مجاني ، في حين أن هناك مجموعة من هذه التطبيقات تطلب الشراء ، وإليك أفضل التطبيقات المجانية التي تفقدك الوزن بسرعة :

تطبيق LOSE IT

وهو تطبيق رائع ، يقوم بتحديد السعرات الحرارية التي تحتاج إلى الحصول عليها لفقدان الوزن ، كما يمكنك من معرفة كم السعرات التي تحتوي عليها الأطعمة التي تناولتها ، حيث يقوم المستخدم بإدخال بيانات الأطعمة التي تناولها ، وكذلك التمارين الرياضية التي قام بممارستها ، والهدف الذي تريد الوصول إليه ، ثم يخبرك بالسعرات الحرارية التي تتبقى لديك ، أو السعرات الزائدة عن الحاجة .

تطبيق THE EATERY

يختلف هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات خسارة الوزن في أنه يتيح للمستخدم إدخال بيانات الوجبات التي قام بتناولها ، ثم يجعل الآخرين يقيمون تلك الوجبات من حيث التزامها بالمعايير الصحية ، وطرق الطهي الصحيحة ، ويوضح لك الطبيب المشكلات التي تقف عائق أمام خسارة وزنك ، كما يوفر لك أنظمة غذائية يمكنك اتباعها لخسارة الوزن بسرعة .

تطبيق DIET2GO

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة مختلفة من الأنظمة الغذائية التي تساعدك على خسارة الوزن بكل سهولة خلال وقت قياسي ، ويتضمن هذا الشخص أنظمة للنباتيين الذين لا يتناولون اللحوم ، كما يحتوي على قدر قليل من النشويات والكربوهيدرات ، ويمكنك من خلال هذا التطبيق تغيير نظامك الغذائي بكل سهولة عند الشعور بالملل .

افضل تطبيقات لخسارة الوزن

إليك بعض التطبيقات الرائعة التي تعد من أفضل تطبيقات خسارة الوزن خلال وقت قصير ، ويمكنك تنزيلها على الهاتف المحمول بكل سهولة ، لكنها قد تتضمن دفع القليل من الأموال ، لكنها في النهاية تأتي بنتيجة مميزة خلال وقت قياسي .

تطبيق WEIGHT WATCHERS

وهو من التطبيقات المدفوعة التي تطلب دفع مقابل مادي كل شهر ، ويعرض لك التطبيق قائمة بآلاف الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية التي يمكنك تناولها خلال فترة الحمية الغذائية ، كما يقدم لك طرق تحضير بعض الوصفات الرائعة ، ويتميز بأنه يحفز الشخص على خسارة الوزن من خلال عرض بعض القصص الحقيقة عن أشخاص خسروا وزن كبير وتغيرت حياتهم بالكامل .  

تطبيق WEIGHT BOT

وهو تطبيق مدفوع الثمن ، ولا يتعدى سعره 2 دولار ، وهو من التطبيقات السهلة والرائعة التي تساعدك على خسارة الوزن ، لأنه يحدد لك الوزن المثالي الذي يجب الوصول إليه ، ويقارن بينه وبين عدد الكيلوجرامات التي تم فقدانها ، ويتميز هذا التطبيق بقدر كبير من الخصوصية التي يتيحها للمستخدم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى