اهم المعلومات عن شركة دوبلي

انتشر مؤخرا التسويق الشبكي بصورة كبيرة في شتى أنحاء العالم وكان سببا في حصول العديد من الشباب على العمل ، وتعتبر شركة دوبلي من أهم الشركات العالمية المتخصصة في ذلك النوع من التسويق الشبكي ، حيث تنتهج الشركة سياسة ذلك التسويق من خلال توظيف عملائها الذين يقومون بالشراء منها لجلب زبائن آخرين على أن يحصلوا على عمولة متفق عليها من قبل الشركة لهم ، حيث أنها تعد من أهم وأكبر أماكن التسوق بجميع أنحاء العالم ، وذلك لأنها تحتوي على جميع المنتجات التي يتم استخدامها بشكل مستمر .

ماهي شركة دوبلي

هي شركة تسويق شبكي تم تأسيسها في عام ألفين وثلاثة ، واتخذت من الولايات المتحدة الأمريكية مقرا لها ثم عمل القائمين عليها على توسعتها من خلال إنشاء فروع أخرى لها في شتى أنحاء العالم ، وأصبح لها تسعة فروع أخرى في كل من واشنطن وبرلين وفلوريدا ونيودلهي وكولورادو ودبي والبرازيل وسنغافورة وبورتلاند ، وذلك لكي تسهل على الجميع إمكانية الشراء منها في أي مكان ، وكذلك يستطيع العاملين بها الحصول على مكسبهم من التسويق الشبكي من خلال ثاني أكبر البورصات العالمية .

اهم الطرق التي تسير عليها دوبلي

من الطرق التي تسير عليها شركة دوبلي في تعاملها مع الزبائن والعاملين معها ، توفير نسبة معينة لكي يحصل عليها من يعمل معها كمسوق لها ويستطيع أيضا أن يحصل على نسبة في جميع المبيعات التي تأتي من قبل من يجلبهم للشراء من منتجات الشركة ، مثل طريقة الشجرة التي ينتهجها القائمين على التسويق الإلكتروني أو التسويق الشبكي .

لا تختص المنتجات بمنتج معين في شركة دوبلي ، حيث أنها تقوم على العديد من المنتجات مثل العطور و تذاكر السفر وحجوزات الفنادق وبعض الألعاب أو الإلكترونيات ، كل تلك المنتجات التي تعمل شركة دوبلي على التسويق لها في شتى أنحاء العالم ، حيث أن ذلك التنوع في المنتجات من شأنه أن يسهل على الجميع التسويق بيسر .

تكون البداية للتعامل مع شركة دوبلي عند شراء أي منتج من منتجات الشركة ، ثم الترويج لها وجلب العديد من الزبائن الآخرين وتوفر الشركة نسبة معينة لكل منتج يتم شراؤه من قبل هذا المسوق .

ومن الأمور التي توفرها الشركة أيضا بجانب النسبة كذلك هي توفر نسب أخرى لكل منتج ، يتم شراؤه من قبل الزبائن الذين تم جلبهم للشركة من قبلك لشراء منتجات أخرى .

اهم المعلومات عن شركة دوبلي

تعتبر دوبلي شركة هامة لكل من الشركات الكبرى مثل سامسونج وآبل ومايكروسوفت ، حيث أنها تعتبر ضمن المواقع الهامة لترويج منتجاتهم الخاصة بهم .

من السياسات التي تسير عليها شركة دوبلي التعاقد مع أهم الشركات العالمية صاحبة المنتجات الأصلية ، على أن يتم تقليل سعر المنتج الذي يتم اقتناؤه عن طريق شركة دوبلي ، وبذلك تتيح لعملائها اقتناء المنتجات الأصلية بأسعار مناسبة .

من مميزات شركة دوبلي احتوائها على أهم المنتجات التي يحتاجها الجميع بشكل مستمر ، ولا يمكن الاستغناء عنها ، لذا اعتبرت من أهم الشركات التي تعمل على المنصات الإلكترونية .

يعتبر احتواء شركة دوبلي على ما يقرب من اثني عشر لغة حول العالم ، من أهم ما سهل على الجميع إمكانية التسوق من خلال موقعها الإلكتروني على منصات التواصل الاجتماعي .

يعتبر موقع دوبلي كوم هو الموقع الوحيد لشركة دوبلي ، من خلال التسجيل عليه ومراسلة تلك الشركة من قبله للتعامل معها .

دورات التسويق الشبكي لشركة دوبلي

لم تكتفي شركة دوبلي بالجانب الاقتصادي فحسب بل عملت على تعليم الشباب فن التسويق من خلال انعقاد دورات تدريبية للتسويق والتعرف على أهم أسس التسويق الشبكي ، كل ذلك عن طريق انعقاد الدورات بشكل مجاني تام لتأهيل الشباب لتغيير حياتهم ، من خلال الدخول في عالم التسويق .

محتويات دورة التسويق الشبكي

تحتوي تلك الدورة التدريبية على بعض الأسس منها :

  • مقدمة تعريفية عن شركة دوبلي
  • تبسيط وتسهيل طريقة عمل الشركة
  • العمل على تبسيط العمولات وأقسامها
  • العمل على تسهيل طريقة التسجيل للشركة
  • أهم الدروس التي أعدت لتعليم التسويق الشبكي بكل ما يحتوي .
  • تعلم جميع المهارات في عالم التسويق المباشر والعمل على التطوير الدائم بذلك المجال .
  • احتواء الدورة التدريبية على دورات لتكوين فريق عمل قوي .
الوسوم

م/ منى برعي

الحمد لله حمدا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى