مروج الكويت

يعتبر مروج الكويت مجمع من أهم وأكبر المجمعات السياحية والترفيهية التي توجد في الكويت ، فهو يمثل أحدث المشاريع التي بنيت على شكل منتج صحاري ، ويضم مجمع مروج الكويت العديد من أماكن الترفيه والرياضة .

مجمع مروج الكويت

يعد مجمع مروج مشروع متميز جدا تم بناءه على أرض الكويت ، ويضم مجمع مروج الكويت ، المعروف بمنتج صحاري ، مجموعة كبيرة من المطاعم التي بنيت على مساحات واسعة تصل إلى عشر آلاف متر مربع ، يمكنك من خلالها تجربة أنواع طعام مختلفة وذات مذاق شهي يستحق التجربة ، حيث يصل عدد المطاعم إلى ٢١ مطعم ، كما يضم أكثر من ١٠٠٠ موقف للسيارات ، كما يشكل  مشروع مروج  واحد من أهم الاستثمارات على أرض الكويت ، بالإضافة إلى ذلك فهو يأخذ شكل رياضي ، حيث يمثل واحد من أهم الأندية الرياضية الأولى التي عملت على تطبيق  القوانين الرياضية في الكويت .

وأهم الأمور التي يتميز بها مجمع مروج الكويت ، الخدمات التي يقدمها لكافة المواطنين ، حيث يعتمد في تقديم خدماته على أن تكون مناسبة لجميع الطبقات في المجتمع ، بالإضافة إلى المساهمة في تطبيق قانون الرياضة ، فهو أيضا يمثل شكل ونمط حياة فريد من نوعه ، حيث يمثل منتج شعبي من أفضل المنتجات .

وقد عمل مجمع مروج على استضافة الكثير من الفعاليات الوطنية المعروفة في مجال الرياضة ، وتكون تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة ، مثل فعاليات نادي الفروسية ، ونادي الصيد ، وأقبل على هذه الفعاليات عدد كبير من الجمهور والمشجعين .

اين يقع مجمع مروج الكويت

يقع مجمع مروج الكويت في منطقة صحاري غولف ، على الطريق الدائري السادس ، وتعتبر هذه المنطقة من المناطق الحيوية حيث تخدم هذه المنطقة شريحة كبيرة السكان ، وبشكل خاص الأشخاص المشاركين في الأنشطة الرياضية بالمجمع وحوله .

محتويات مجمع مروج الكويت

يتميز مجمع مروج الكويت ببناء هندسي ومعماري أنيق وجذاب للغاية ، فعند زيارتك للمجمع يخطف أنظارك هذا البناء الساحر والفن المعماري الجميل ، والهواء العليل الطلق ، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على العديد من أماكن الترفيه ، والمرح ، والتسلية ، ومناطق المأكولات والمشروبات ، التي تجعلك تخوض تجربة فريدة من نوعها .

خلال رحلتك في المجمع يمكنك تجربة العديد من الأكلات ليس فقط الكويتية ، ولكن الأكلات العالمية أيضا التي تجعلك تشعر وكأنك سافرت إلى هذه البلاد ، كما يضم المجمع أماكن كثيرة لأفضل الماركات العالمية ، ويتميز المجمع باحتوائه على صالة رياضية كبيرة يوجد بها العديد من الآلات ، والمعدات الرياضية ، والأدوات التكنولوجية الحديثة ، ومن الأماكن الأخرى التي يمكنك زيارتها في مجمع مروج منطقة بهلوان الداخلية ومنتزه التزلج .

وبالإضافة إلى جميع طرق التسلية والترفيه الموجودة في مجمع مروج ، يوجد أيضا ملعب جولف كبير مصمم طبقا للمعاير العالمية ، ويصل طول ملعب الجولف ٦٧٣٠ياردة ، كما يوجد بحيرات صناعية ألية ، وقد تم تشجيره بحوالي ٥٠٠٠ شجرة أعطت للمكان منظر خلاب يجعلك تشعر وكأنك وسط طبيعة ساحرة شديدة الجمال ، إضافة إلى ذلك يضم مضمار سباق خيل تابع لنادي الصيد ، والكثير من الأماكن المغطاة لممارسة الرياضة .

مطاعم ومقاهي مجمع بروج

من أشهر وأكبر المطاعم الموجودة في بروج مطعم صباح ومساء الذي يعتمد على تقديم الأكلات اللبنانية ، يعمل يوميا على مدار الأسبوع ، وأيضا يوجد ببروج مطعم برجر بوتيك وهو مطعم كويتي شهير يقدم جميع أنواع البرجر ، ويظل مفتوح أيضا طوال أيام الأسبوع ، ومطعم كومار وهو مطعم هندي يقدم جميع الأكلات الهندية ، التي تتميز بالبهارات الهندية رائعة المذاق ، بالإضافة إلى ذلك فهو يضم مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم جميع الأكلات العالمية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى