مرهم تيراميسين

مرهم تيراميسين من أفضل أنواع المراهم الطبية الموجودة حاليا ، سواء كان مرهم تيراميسين للجلد ، أو مرهم تيراميسين للعين ، أو مرهم تيراميسين للبشرة أو لحب الشباب أو غيره ، حيث أنه يكون فعال جدا عند استخدامه ، كما يعتبر من أهم وأفضل المضادات الحيوية التي تستخدم لكثير من الجروح والحبوب الجلدية .

مرهم تيراميسين لتفتيح البشرة

يعمل مرهم تيراميسين على تفتيح البشرة بشكل جيد ، كما أنه يوحد لون البشرة ، ويزيل كافة الهالات السوداء الموجودة حول العينين ، كما يعالج كافة الحبوب الموجودة بالبشرة ، ولأن مرهم تيراميسين من أفضل المضادات الحيوية يقوم بقتل كافة أنواع البكتيريا الموجودة ، والتي تنمو على البشرة ، لذلك يعتبر من أفضل الأنواع المستخدمة في تفتيح وتوحيد لون البشرة .

مرهم تيراميسين للعين يعالج كافة الإصابات الخاصة بالعين ، سواء كانت سطحية أو خفيفة ، فإنه من أفضل وأشهر الأدوية والعقاقير الطبية المضادة لجميع الميكروبات الخاصة بالعين ، ولهذا يكون لهذا العلاج دور فعال في حل مشاكل جميع الالتهابات الموجودة بالعين ، وجميع العدوى البكتيرية التي يمكن أن تصيب العين .

دواعي استخدام مرهم تيراميسين

  • إن مرهم تيراميسين للجلد يعمل على علاج الإصابات الموجودة بالجلد مثل الاحمرار والحكة وغيرها .
  • يعالج مرهم تيراميسين الإصابات الخفيفة الموجودة بالعين .
  • يعالج مرهم تيراميسين مرض الملتحمة .
  • يعالج الإصابات الموجودة في قرنية العين .

فوائد مرهم تيراميسين لحب الشباب

  • إن مرهم تيراميسين لحب الشباب يكون له فوائد عظيمة ، منها أنه يزيل كافة الحبوب والرؤوس السوداء الموجودة بالبشرة .
  • يعمل مرهم تيراميسين لحب الشباب على علاج كافة الحبوب الموجودة للبشرة وإزالتها تماما .
  • كما يزيل مرهم تيراميسين لحب الشباب كافة الآثار الناتجة عن وجود حب الشباب في البشرة .
  • يعمل مرهم تيراميسين على تنعيم الجلد ومنها الحيوية كما يجعل البشرة رطبة دائما .

بدائل مرهم تيراميسين للعين

ولأن مرهم تيراميسين مهم للأمراض والالتهابات المختلفة الخاصة بالعين ، فإن نقصه في بعض الصيدليات يسبب مشاكل كبيرة عند الأشخاص الذين يقومون باستخدام مرهم تيراميسين ، ولذلك يبحثون كثيرا عن بديل هذا المرهم الفعال ، ولذلك سوف نقدم البديل الخاص مرهم تيراميسين وهو مرهم توبرادكس .

في هذا المرهم يوجد مادتين عبارة عن مضاد حيوي ، وهي مادة توبراميسين ومادة ديكساميثازون ، فهذا المضاد الحيوي يقوم بعلاج كافة الالتهابات البكتيرية التي تصيب العين ، كما أن مادة الديكساميثازون تعمل على تسريع الشفاء العاجل كما تعطي العين مقاومة ضد البكتيريا ، كما تعمل هذه المادة على تقليل الالتهاب بشكل سريع جداََ .

مرهم تيراميسين للدمامل

أن مرهم تيراميسين يستخدم للعلاج من كافة أنواع الدمامل ، سواء كانت دمامل جلدية في أنحاء الجسم أو دمامل ظاهرة بالعين ، حيث ان مرهم تيراميسين يعمل على القضاء عليها نهائيا ، وذلك عن طريق إما أن يتم صرف هذه الدمامل بشكل نهائي ، أو يقوم مرهم تيراميسين بفتح وتفريغ هذه الدمامل وبذلك يتم العلاج التام لكافة أنواع الدمامل ، فهو يعتبر من أفضل المضادات الحيوية التي تقتل جميع أنواع الدمامل .

هل يستخدم مرهم تيراميسين لحديثي الولادة

مرهم تيراميسين للأطفال غير ضار ويمكن أن تقوم باستخدامه لجميع الأطفال ، والأطفال حديثي الولادة حيث أن مرهم تيراميسين يعتبر من المراهم والأدوية والعقاقير الآمنة جداََ ، والتي تعطي فاعلية كبيرة في التخلص من كافة الالتهابات الموجودة بالعين ، ويتم استخدامه عن طريق وضع طبقة من المرهم ، وتكون رقيقة على العين وذلك يتم ثلاث مرات على مدار اليوم ، ولا يجب أن يزيد استخدام هذا المرهم أكثر من أسبوع .

سعر مرهم تيراميسين للعين

يتواجد مرهم تيراميسين في الصيدليات بسعر يترواح بين 3 – 4 ريال سعودي ، وهذا السعر لكل عبوة وتكون بتركيز 5 مليجرام ، ويجب أن يتم الحفاظ على مرهم تيراميسين في درجة حرارة 25 – 15 م .

مرهم تيراميسين للتجاعيد

من افضل الاستخدامات التي يستخدم لأجل التخلص منها هي التجاعيد ، فإن مرهم تيراميسين يستخدم للتخلص من كافة التجاعيد الموجودة بالبشرة ، كما يعطى بشرة نقية جميلة .

ويتم استعمال هذا المرهم مرتين يوميا وذلك للتخلص نهائيا من كافة التجاعيد الموجودة بالبشرة ، وأنه يعمل على إزالة الخطوط الموجودة بالوجه ، لذلك يعتبر من أفضل المراهم ومن أفضل أنواع الكريمات الموجودة بالأسواق ، حيث أنه يقوم بعلاج كافة مشاكل البشرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى