انواع كريم بيزلين بالصور

تتعدد أنواع كريم بيزلين للبشرة ، ويتوافر منه لتفتيح ونضارة البشرة ، ويوجد أيضاً بيزلين للترطيب ، ويستخدم الكثيرين كريم بيزلين للتخلص من جفاف الجلد ، أو البقع السوداء نتيجة الكلف وغيره ، كما يعالج كريم بيزلين حب الشباب والتخلص منه ، وفي التقرير التالي نستعرض معكم انواع كريم بيزلين بالصور .

انواع كريم بيزلين بالصور

نقدم لكم انواع كريم بيزلين بالصور منها :

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة ، صنع خصيصاً للمناطق الداكنة في الجسم ،  يعمل على ترطيب المناطق ولا يسبب تهيج واحمرار ، ويناسب جميع أنواع البشرة ، ويتميز بالرائحة النفاذة والقوية ، ويمكنك استخدامه مرتين يومياً ، وتبدأ آثار مفعوله في الظهور بعد مرور يومين  من استخدامه ، ويتراوح سعر العبوة حجمها ملي ، حوالي 26 دولارا.

 

 كريم بيزلين الليلي لتفتيح البشرة

أما كريم بيزلين الليلي لتفتيح البشرة يستخدم في تفتيح البشرة والتخلص من حروق الشمس نهاراً ، ويحتوي على عناصر المضادة للأكسدة التي تعمل على تأخير ظهور التجاعيد ، ويتم وضعه ليلاً قبل النوم .

 كريم بيزلين لتفتيح منطقة تحت العين

يقوم بيزلين بالتخلص من الهالات السوداء حول العين ، ويقوم بتصحيح التجاعيد ، خاصة وأن منطقة العين من أكثر الأماكن التي تظهر فيها التجاعيد مبكراً ، يتم تدليك المنطقة بلطف بحركة دائرية ، يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والأوراق الزيتون ، الياقوت ، والبقدونس ، ويبلغ سعر علبة كريم تفتيح منطقة العين حوالي 15 دولارا.

كريم بيزلين النهاري لتفتيح البشرة الجافة

وهذا النوع من الكريم يقوم بتفتيح البشرة الجافة ، وحمايتها من أشعة الشمس المباشرة ، ويجعل البشرة كأنها أصغر سناً ، ويجعل البشرة نضرة ، ويتراوح سعره من 25 إلى 28 دولاراً .

كريم بيزلين لتفتيح وشد البشرة

كريم بيزلين له تأثير قوي على شد البشرة لساعات طويلة ، فهو يقوم بتنشيط طبقات الجلد ، ويساعدك في التخلص من الترهلات ، خاصة في الأماكن الحساسة ، ويقلل من اسمرارها ، ويقوم بتنقية البشرة من البثور ، و يستخدم كريم بيزلين مرتين يومياً ، وللمناطق الحساسة يجب تدليكها جيداً ، ويتراوح سعره حوالي 34 دولاراً .

كريم بيزلين لتفتيح الركب

يوجد كريم بيزلين لتفتيح الركبة ، وهو اللوشن الذي يستخدم لتفتيح الجسم بصفة عامة ، ويقوم بعلاج البقع الداكنة في الجسم ، والتخلص من جفاف المناطق مثل الكوع والركبة ، وجعل الجسم أكثر نعومة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى