قهوة دافيدوف

قهوة دافيدوف هي إحدى منتجات شركة Zino Davidoff Group ، وهي شركة سويسرية تتميز منتجاتها بالأناقة ، وتقدير الجودة ، والأصالة ، وتسعى زينو دافيدوف المنتجة لقهوة دافيدوف دائمًا إلى ملئ حياتها برحلات المغامرة عبر الحدود في محاولة لاكتشاف أفضل الأشياء حول العالم ، ويُعرف عن دافيدوف تقديرها الشديد للبساطة .

والهدف الأساسي لمُنتج قهوة دافيدوف هو مشاركة السعادة مع الآخرين حول العالم أجمع عن طريق الاستمتاع بمنتجات جميلة وراقية ، والشعار الأساسي الذي تحمله شركة دافيدوف هو “المتعة في شيء من الجمال هو جوهر حياة سعيدة ” .

وتتميز قهوة دافيدوف بإنها تمثل مزيجًا فريدًا من الحرفية ، والتفاني والأناقة ، ويتضح ذلك في مذاق القهوة الذي لا يقاوم أبدًا .

نكهات قهوة دافيدوف

تتميز قهوة دافيدوف بالعديد من النكهات المميزة ، فهي تجمع بين أنواع مختلفة من حبوب البن بطريقة متناسقة ومتناغمة ، وإليك أبرز نكهات قهوة دافيدوف :

اسبريسو 57

تتميز قهوة دافيدوف إسبريسو 57 بوجود توازن دقيق بين وقت التحميص ودرجة الحرارة ، وهو ما نتج عنه الحصول على نكهة مميزة لا مثيل لها ، ورائحة رائعة تشبه رائحة الشوكولاتة قليلًا ، وهي تأسر كل حواسك من أول مرة .

ريتش أروما

وهي عبارة عن تركيبة فريدة تجمع بين حبوب القهوة من أمريكا الجنوبية وشرق إفريقيا ، ويحتوي هذا المزيج الفاخر على رائحة قوية غنية بالنكهات ، وتم إضافة  نوع من الكريمة لكي تحصل على رغوة مميزة تخطف قلبك .

فاين أروما

وهو نوع من القهوة يجمع بين حبوب أرابيكا الوسطى وأمريكا الجنوبية ، وهي تتميز بمذاق حمضي لذيذ وهي مثالية لعشاق القهوة ، وهو نوع يجمع بين الرفاهية والجودة في كل كوب .

كافية كريميه

وهي قهوة مصنعة من أجود أنواع حبوب البن في أمريكا الوسطى والجنوبية ، وهو مثالي لتناوله يوميًا وتخصيص وقت للاستمتاع به ، وتحتوي كافية كريميه على كريمة بنية ذهبية لذيذة لها مذاق ساحر .

ليميتيد ايديشن

وهي قهوة مصنعة من حبوب البن في أمريكا الوسطى والجنوبية ، واعتمدت على التحميص المتوازن الذي يمنح الجسم حيوية رائعة تتناغم مع الحموضة التي تحتوي عليها .

طريقة تحضير قهوة دافيدوف

طريقة تحضير قهوة دافيدوف تعتمد على نوعها ، فإذا كانت سريعة التحضير فيمكن تحضيرها بوضع فنجان من الماء وكمية مناسبة من السكر حسب الرغبة ، ثم وضع ملعقة من القهوة وتركها على نار هادئة حتى تنضج .

أما إذا كانت قهوة إسبريسو فيمكن تحضيرها في الإناء المخصص لتحضير الاسبريسو عن طريق وضع الماء في أسفل الإناء ، ثم وضع القهوة حسب الرغبة في مصفاة الإناء ، وتركها على النار حتى يبدأ البخار في التصاعد ، ثم وضعها بفنجان بجانب قطعة من الشوكولاتة وبالهناء والشفاء .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى