وادي الخيزران الاسود

يوجد وادي الخيزران الأسود في الصين ، ويعتبر من عجائب وغرائب الدنيا ، ويقع وادي خيزران الأسود في مقاطعة شيتشوان ، جنوب غرب الصين ، بالتقريب على بعد حوالي ٩٠ إلى ١٠٠ كيلو متر ، جنوب غرب جبل آماي ، ويقال أن وادي الخيزران الأسود يوجد به مثلث برمودا الصين ، وذلك نظرا لما حدث به ، وتبلغ مساحة الوادي الكلية بالتقريب ١٨٠ كيلو متر مربع ، ويحتوي وادي الخيزران الأسود على مجموعة كبيرة من النباتات والحيوانات النادرة شديدة الجمال والروعة .

معلومات عن وادي الخيزران الاسود

على الرغم من جمال وروعة هذا المكان فهو شديد الخطورة ، حيث يحدث فيه العديد من حالات الاختفاء الغامض ، ولا يعلم أحد ما هو السبب حتى الآن ، هل هو يحدث نتيجة تشوهات مغناطيسية أو ضباب غير عادي ، حيث أن الوادي يبتلع كل ما يقترب منه حيوانات أو أشخاص ، والغريب أن أسباب كل هذا مجهولة تماما ، وبالإضافة إلى ذلك يوجد العديد من العجائب والغرائب  الأخرى في هذا الوادي .

يسكن منطقة وادي الخيزران الأسود منذ ملايين السنين شعب يي ، فهو يعيش في هذا الوادي منذ العصور القديمة ، ويمتلك شعب يي العديد من الأساطير والخرافات حول حالات الاختفاء الغامضة التي تحدث في هذا المكان ، حيث يحرم ويمنع شعب يي دخول هذه المنطقة ، فهم لديهم اعتقاد أن هذا المكان مؤمن من قبل الأجداد ، لذلك يعاقب الأجداد من يحاول الدخول إليه ، ولكن لا يعرف أحد ما هي حقيقة هذه الأساطير .

حالات الاختفاء في وادي الخيزران الاسود

تسبب وادي الخيزران الأسود في اختفاء العديد من الأشخاص ، حيث عندما تأسست جمهورية الصين في عام ١٩٤٩ ، تم اختفاء ٣٠ جندي من جنود الكومينتانغ ، الذين ذهبوا إلى منطقة وادي الخيزران الأسود ، وعندما ذهب ٣ أشخاص من الكاشفة إلى البحث عنهم لم يعاود منهم إلا شخص واحد ، ولا يتذكر ما حدث بالضبط حيث يقول أنه أحس بطاقة غريبة ثم شعر بالدوار وبحث بنظره عن أصدقائه ولكنهم قد اختفوا تماما ، ثم فقد الوعي ولم يتذكر شيء آخر بعد ذلك مما حدث .

كما تم بعد ذلك اختفاء ١٠٠ شخص في وادي الخيزران الأسود في عام ١٩٥٠ ، ومازال السبب مجهول حتي الآن ، أما في عام ١٩٧٩ تم اختفاء ثلاث أو أربع أشخاص من الباحثين عن الغابات في سيشتوان في هذا الوادي الأسود ، بالإضافة إلى ذلك قد تم اختفاء العديد من الطائرات التي مرت فوق هذا المكان ، ويوجد العديد من التقارير والإحصائيات الأخرى التي تدل على اختفاء أشخاص في هذا المكان المريب ، ولم يتم الاستدلال عن سبب الاختفاء إلى هذا الوقت .

ما سبب اختفاء الناس في وادي الخيزران الاسود

كما ذكرنا في السابق أن سبب اختفاء كل ما يقترب من وادي الخيزران الأسود سبب مجهول إلى هذا الوقت ، حيث يعتبر هذا الاختفاء لغز كبير جدا حير العديد من العلماء والباحثون وسكان الصين أيضا .

ويعتقد الباحثون أن سبب الاختفاء ممكن أن يرجع إلى الضباب الكثيفة المستمرة طول الوقت في منطقة وادي الخيزران الأسود ، حيث يقول العلماء أن من الممكن يسبب هذا الضباب الكثير من حالات  اختفاء الأشخاص والحيوانات نتيجة الضياع .

لغز اختفاء الاشخاص في وادي الخيزران الاسود

يحكي أحد الأشخاص الذين عادوا من وادي الخيزران الأسود ، أن هذا المكان يفقدك الإحساس بالوقت مما يؤدي إلى الاختفاء والضياع ، ويقول العلماء إن هذا يرجع إلى الشذوذ المغناطيسي في هذا المكان ، كما أكتشف العلماء والباحثين أن مثلث برمودا وأهرامات الجيزة بمصر تقع على نفس خط العرض لمنطقة وادي الخيزران الأسود ، وهو أمر مريب بالفعل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى