شركة فلو للخدمات اللوجستية

تعد الخدمات اللوجيستية من أبرز الخدمات التي يحتاج إليها الفرد والمؤسسات ، كما يوجد هناك بعض الشركات الخاصة والتي تقوم بتوفير تلك الخدمات و من تلك الشركات ” شركة فلو ” .

فلو flow

بدأت بالعمل منذ 1 سبتمبر عام 2014 ، تتضمن على مايقارب 630 من الموظفين من 19 جنسية ، يوجد العاملين السعوديين بالشركة بنسبة 27% من إجمالي الموظفين الموجودين بها ، كما تحتوي على مجموعة المركبات الخاصة بالتسليم والتجميع ما يقارب 120 مركبة ، تبلغ مساحة المستودعات التي تمتلكها حوالي 25 ألف متر مربع .

وتعتبر شركة فلو للخدمات اللوجستية تابعة لجهة خارجية ( 3PL ) ، حيث تقوم بتقديم الخدمات للمملكة العربية السعودية بجانب الأسواق القريبة منها والمجاورة لها ، هذا وبدأت الشركة في عملها الخاص بالخدمات اللوجستية لايكيا بالمملكة ، عبر القيام بتوفير الخدمات مع الحرص على القيام بتوزيع B2C وتقديم الخدمات بالتجارة الإلكترونية بكل مصداقية من خلال مرافق وشبكة توزيع خاصة .

بالإضافة إلى قيام الشركة بالاستعداد التام لتقديم كافة الخدمات للعملاء وممن هم بحاجة إلى تلك الخدمات ، فتقوم الشركة بالإعلان والترويج عن ذاتها في الأسواق كشركة لوجستية تتمتع بالكثير من المميزات الرائعة والكفاءة في الأداء ، كما تعتمد على بعض التسهيلات المتزامنة والمتخصصة والمتنوعة العملاء وأيضاً على شبكة توزيع .

شركة فلو للخدمات اللوجستية بالدمام

تظن شركة فلو أن الشركات الموجودة بالسوق والتي تسعى بكل قوتها إلى استيعاب الإمكانيات الخاصة بالنمو الاقتصادي داخل المملكة لابد وأن تلجأ إلى التعاون مع شخص لوجستي متقدم ومتطور ، ويكون شريك على هيئة قيمة مضافة يستوعب ويقدر المشهد الحالي للسوق ، ويمتلك القدرة المناسبة للتغلب على مواجهات وتحديات السوق .

ولذلك تقوم فلو بتقديم حلول مجموعة التوريد الذكية عن طريق الخبرة الكاملة المشتملة والخاصة بصناعة العملاء والعمليات اليسيرة وتأسيس البنية التحتية الكاملة والمتطورة لتكنولوجيا المعلومات ، من اللوجيستيات التعاقدية إلى المؤسسات المنزلية ، وتعتبر المصداقية والثقة من أهم صفات الشركة ، حيث تقوم بتيسير عمليات التوريد الصعبة والمعقدة ، مما يمكّن كافة عملائها من صب تركيزهم على الإعلانات التجارية ، كما تتأكد من أنهم باستطاعتهم أن يقوموا بالوفاء بوعودهم ، ويقوم أيضاً الشريك الخاص بمجال اللوجستيات بتقديم الحلول الذكية والتي تمكّن الشركات من الارتقاء والنمو والبقاء في الصدارة .

رواتب شركة فلو للخدمات اللوجستية

تصل رواتب الشركة للعاملين بها وخاصة السائقين إلى 5000 ريال سعودي ، حيث تحرص الشركة على تسليم الطلبيات في المواعيد المحددة للعملاء دون حدوث أي خلل بالبضائع أو الموعد ، كما يحصل العامل على بعض المزايا الأخرى ( بدل سكن وبدل مواصلات وبدل نادي صحي وبدل تأمين طبي للعامل ولعائلته في حالة إذا كان متزوج ، وتأمينات اجتماعية تتكفل بها الشركة بالإضافة إلى إجازة يومين في الأسبوع ) وغيرهم من المميزات الرائعة .

الخدمات المقدمة من شركة فلو للخدمات اللوجستية

عمليات الميل الأول والأخير

تقوم الشركة بإدارة العديد من عمليات التجميع وعمليات تسليم الطلبات اليومية المختلفة ، ويتم القيام بتلك العمليات عن طريق شبكة تحتوي على أكثر من 500 مركبة و12 مركزًا لوجستيًا في كافة أنحاء المملكة ، بجانب عملية يتحكم بها النظام ، فيقوم بالتخطيط طلبات التجميع والتسليم ونقلها وتعديلها في الوقت الفعلي .

خدمات القيمة المضافة

لمتابعة عمليات الميل الأول والأخير ، تقوم الشركة بتقديم الخدمات الأخرى وتجميع الأثاث والمطابخ وأعمال السباكة الخفيفة ، بجانب أعمال الصيانة الكهربائية السهلة والتي من الممكن القيام بها في الأماكن الخاصة بالعمل أو السكن الخاص بالعملاء .

النقل الداخلي

تقوم الشركة بعمليات النقل والتسليم للعملاء من خلال أسطول النقل المحلي وذلك في كافة أنحاء المملكة ، حيث تقوم الشركة بنقل ما يقارب المئات من شحنات FTL إلى LTL بصفة يومية وذلك للعمل على ربط الموانئ والمحطات الطرفية ومراكز الإيواء ومراكز الخدمات اللوجستية ومتاجر العملاء وتجار الجملة .

رقم شركة فلو إيكيا

تقدم شركة فلو أفضل الخدمات اللوجستية التي عرضناها عليكم ، ويمكنكم التواصل مع شركة فلو للخدمات اللوجستية من خلال الرقم : 920004532 والشركة لديها فريق خدمة عملاء يمكنه الرد عليكم في أي وقت خلال اليوم والعمل على تنفيذ الخدمات المطلوبة وإرسال فريق عمل إلى المكان المطلوب سريعا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى