تفسير رؤية التمساح في المنام

تفسير حلم التمساح نعرضه لك بكل تفاصيله ، حيث يختلف معنى رؤية التمساح في المنام من شخص لآخر حسب الحالة التي كان عليها الرائي ، وما إذا كان تعرض لضرر أم لا ، لأن التمساح في المطلق يشير إلى النفاق والحقد الذي يحمله الآخرين تجاهك ، كما قد يشير إلى السحر والتعرض لضرر شديد ، وفي حالة النجاة من التمساح فتلك بشرى جيدة على هروبك من الضرر ، وعدم إلحاق أي أذى بك ، وإليك تفسير حلم التمساح .

رؤية التمساح الصغير في المنام للعزباء

قد تدل رؤية التمساح الصغير في المنام للعزباء على أنها تشعر بالقلق والخوف من شيئًا ما ، فإذا كانت الفتاة مازالت في مرحلة الدراسة فقد يشير ذلك إلى خوفها من الاختبارات التي تخوضها ، أما إذا كانت الفتاة في مرحلة الخطوبة فقد تدل رؤية التمساح على أنها خائفة من الزواج وما ينتج عنه من مسؤوليات .

وفي حالة إن رأت الفتاة العزباء أن التمساح يقوم بمطاردتها ، يدل ذلك على أن هناك كم كبير من المشكلات التي تلاحقها ، وفي حالة هروبها من التمساح فذلك يدل على أن مشكلاتها سوف تحل في القريب العاجل ، وأنها سوف تنجو منها ، أما في حالة إن رأت الفتاة أنها تقتل التمساح ، يرمز ذلك إلى أنها سوف تنتصر على مشكلاتها وتصل إلى أهدافها دون معاناة .

رؤية التمساح في المنام وقتله

إذا قام الرائي بقتل التمساح في المنام فهي دلالة على الخير ، لأن ذلك يرمز إلى الانتصار على قوى الشر المحيطة بالشخص ، كما أنها تشير إلى أن الرائي سوف يصل إلى أهدافه المنشودة عما قريب .

وقد ترمز رؤية قتل التمساح في المنام إلى الانتصار على الأعداء الذين يحيطون بالشخص ، ويحملون الحقد والضغينة ضده ، وأنه سوف ينجو من المصائب التي يتعرض إليها .

وفي حالة إن رأى الشخص في منامه أنه يسلخ جلد التمساح ، فهو دلالة أنه سوف يحظى برزق كبير خلال وقت قريب ، وأن المجهود الذي يبذله في سبيل تحقيق أهدافه سوف يعود عليه بالنفع .

النجاة من التمساح في المنام

تعد النجاة من التمساح في المنام من الرؤى المحمودة ، فهي تدل على أن الرائي لن ينال منه الأعداء ، بل سوف ينتصر عليهم بكل قوة ، أو أنه سوف يتغلب على المشكلات والأمور الصعبة والمهلكة التي يتعرض إليها .

وفي حالة عدم النجاة من التمساح ، ورؤيته وهو يسحبك إلى الماء فهي دلالة على أن الرائي سوف تحدث مشكلة كبيرة بينه وبين شخص يتقلد منصب كبير ، وأن هذا الشخص سوف يعامله بطريقة سيئة تحمل الكثير من الشدة والقسوة .

تفسير حلم عضة التمساح للمتزوجة

إذا رأت الفتاة المتزوجة أن هناك تمساح يقوم بعضها ، فقد تكون تلك دلالة على أنها تعاني من بعض المشكلات في الوقت الحالي ، لكنها سرعان ما تتخلص منها ولن تؤثر على حياتها ، كما قد تكون دلالة على أن هناك شخص من العائلة سوف يغدر بها ، والله أعلى وأعلم . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى