افضل اماكن للسياحة في العالم

تتعدد الأماكن السياحية في جميع أنحاء العالم ، ويختار الزوار الأماكن التي يفضلونها مناسبة لهم ، وتختلف هذه الأماكن باختلاف الوجهات والحضارات ، منها المناطق الساحلية ومنها المدن ذات ناطحات السحاب ، ومنها الأماكن التي تحتوي على مناظر طبيعية ، ونقدم لكم أفضل أماكن للسياحة في العالم .

افضل اماكن للسياحة في العالم

نقدم لكم أفضل 5 أماكن للسياحة في العالم ، لكي تختار المكان الذي تناسبك لزيارته والاستمتاع به 

مدينة دبي 

تقع مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك الاستمتاع بالعطلة في دبي ، ومشاهدة ناطحات السحاب ، وأبرزها برج خليفة الذي يحتوي على 160 طابق ، ويعتبر من أهم المعالم السياحية الشهيرة في دبي  ويأتي إليه السياح من جميع أنحاء العالم ، يمكنك استئجار الدراجات الهوائية والاستمتاع بها والقيام بجولة حول معالم دبي ، ويعتبر أفضل الأوقات لزيارة دبي هو شهري سبتمبر وأكتوبر .

جزر المالديف

جزر المالديف تعتبر أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل ، تقع جزر المالديف في قارة آسيا وتبعد عن دول الخليج العربي نحو 5 ساعات بالطائرة ، تتميز جزر المالديف بالهدوء الصاخب والطبيعة الساحرة  ، ويوجد بها أفضل الأماكن التي تحتوي على الطبيعة الخلابة ، تحتوي جزر المالديف على المنتجعات البحرية ، وممارسة السباحة ، في المياه الفيروزية ، وممارسة الرياضة الشاطئية ، كما يمكن للسائح أن يتنقل في جزر المالديف عبر اليخت أو القارب ، أو استخدام الطائرات البحرية ، والاستمتاع برحلة للاستجمام .

تحتوي المالديف على بعض الجزر السياحية وهي : مافوشي ، ماليه ، وجزيرة لافياني ، و بها بعض الأماكن الأثرية التي ترجع إلى تاريخ ما قبل الإسلام ، والمراسم الملكية القديمة .

شرم الشيخ

تقع مدينة شرم الشيخ  بجنوب سيناء ، في جمهورية مصر العربية ، وتعتبر من أكثر المدن استقبالاً للسياح طول العام ، وواحدة من أجمل وجهات السياحة الترفيهية ، بداية من الأكوا بلو ووتر بارك  ومدينة هوليوود للملاهي ، والاستمتاع بعروض الدولفين ، ويمكنك أيضاً زيارة مدينة سوهو سكوير التي تحتوي على المقاهي والمطاعم الأنيقة ، ومراكز التسوق ، والعروض الفنية طوال الأسبوع .

ولا تفوت رحلات السفاري في خليج نعمة ، والتعرف على حياة البدو في الصحراء ، كما يمكنك الاستمتاع بركوب القارب الزجاجي ، الذي يوفر لك إمكانية رؤية الشعب المرجانية وقاع البحار على عمق 60 متراً .

مدينة نيويورك

مدينة المشاهير ، تقع في الولايات المتحدة الأمريكية ، يحلم العديد بالسفر إلى هناك و قضاء عطلاته ، مدينة نيويورك بها العديد من الأماكن السياحية الشهيرة ، منها تمثال الحرية ، الذي يقع وسط المدينة ويعتبر أهم ما يميز نيويورك  متحف الحرية ، الذي يحتوي على العديد من المقتنيات الأثرية ، ونوصي لك بزيارة تايمز سكوير ، الذي يعتبر أفضل أماكن الاحتفالات في العالم ، ويحتوي على العديد من الفنادق السياحية بالإضافة إلى أشهر المطاعم في نيويورك .

ايطاليا

تعتبر إيطاليا من أكثر دول العالم استقبالاً للسائحين ، حيث يزورها نحو 43 مليون سائح سنوياً ، خاصة مدينة روما وهي العاصمة ، تتفوق إيطاليا بالأزياء الحديثة ، والتاريخ العريق ، والحضارات اليونانية والرومانية القديمة ، والاستمتاع بمشاهدة جبال الألب .

لا تنسى المطبخ الإيطالي الشهير بالبيتزا والمعكرونة بجميع أنواعها ، حيث يمكنك تذوق أطيب الأكلات في فنادق روما  ، ولا تفوت زيارة مدينة ميلانو التي تسحر كل من يأتي إليها ، المدينة المليئة بالأماكن الأثرية الحضارية لإيطاليا ، حيث تعتبر من أجمل المدن التي تجذب السياح حول العالم .

 لندن 

لندن عاصمة المملكة المتحدة مدينة الضباب ،  يبلغ عدد سكانها 8 مليون نسمة ، المدينة الأكثر شهرة على شاشات السينما والمعالم العريقة وهي أجمل مدن إنجلترا ، لندن من المدن المحببة والمفضلة لملايين السياح حول العالم ، فعليك بمشاهدة قصر باكينغهام ، القصر الملكي للعائلة ، وجسر البرج ، وأكبر متاحف في العالم ، هذا عن كونها أكبر دولة رائدة في المجال الطبي ، والمستشفيات الحديثة والكوادر الناجحة .

باريس 

باريس هي عاصمة فرنسا ، تحتوي باريس على العديد من الأماكن الأثرية  والسياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها ، بداية من برج إيفل والذي يعتبر من أهم المعالم في باريس ، ومتحف اللوفر العالمي ، الذي يحوي لوحات لأكبر فنانين في العالم ، تسمي باريس عاصمة الحب و مدينة النور ، وذلك لاستخدامها إنارة شوارعها مبكراً ، ولا تفوت مشاهدة نهر السين في وقت الغروب والذي يتخلله العديد من المناظر الخلابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى