علاج الضعف الجنسي بدون ادوية

يعاني ملايين من الرجال في مختلف أنحاء العالم من مشكلة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب ، وهو ما يهدد زواجهم بشكل كبير ، وتختلف أسباب الضعف الجنسي من شخص لآخر ، فقد يكون السبب الإصابة باضطراب قوي في الأعصاب ، أو تناول بعض الأدوية التي تقلل من تدفق الدم إلى أجهزة الجسم وخاصة الجهاز التناسلي ، أو المعاناة من مرض في القلب ، وإليك كيفية علاج الضعف الجنسي بدون أدوية ، وبمكونات طبيعية فقط .

علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب

هناك بعض الأعشاب التي تساعد على علاج الضعف الجنسي إذا تم تناولها بانتظام ، لأنها تزيد من تدفق الدم إلى الجهاز التناسلي ، كما تزيد من الرغبة الجنسية والشهوة لدى الرجل ، ومن أهم هذه الأعشاب :

عشبة الجينسينج

هي عشبة شهيرة تتميز بقدرته على تقوية القدرة الجنسية ، لأنها تفرز مجموعة من العناصر تشبه هرمونات الذكورة ، كما أنها تتمتع بمفعول رائع ضد القلق والتوتر ، كما تقوي الانتصاب ، وتقلل سرعة القذف .

للاستفادة من العشبة بأفضل طريقة يجب غليها مع القليل من الزنجبيل ، ثم تحلية المغلي بالعسل الأبيض وتناوله بانتظام .

الحلبة

تعد الحلبة من الأعشاب المتوافرة في أي منزل ، فهي من المشروبات الرائعة التي تزيد من الرغبة الجنسية سواء للمرأة أو الرجل ، ويمكنك تناول الحلبة عن طريق غليها وتحليتها بالعسل ، وللحصول على مفعول قوي يمكنك مضغ بذور الحلبة بعد الغليان .

علاج ضعف الانتصاب بالعسل

عسل النحل من أهم المركبات التي تعالج الضعف الجنسي ، فهو يمتلك قدرة كبيرة على تقليل سرعة القذف ، وزيادة فترة الجماع ، كما يعزز من الأداء الجنسي ، ويثير الشهوة الجنسية لدى الرجل والمرأة .

ويمكن تناول العسل عن طريق مزج ملعقتين منه مع كوب من الحليب ، وإضافة رشة من الزنجبيل المطحون ، ويمكنك تناول المشروب قبل ممارسة العلاقة الحميمة بساعة على الأقل .

علاج ضعف الانتصاب بالثوم

يحتوي الثوم على مجموعة من المركبات التي تساعد على توسيع الأوردة والشرايين مما يقلل من ضعف الانتصاب ، ويزيد من قوة الجماعة ، ويبطئ من سرعة القذف ، كما أنه يقلل من ضغط الدم المرتفع الذي قد يعيق إمكانية ممارسة العلاقة الحميمة بنجاح .

الطريقة الصحيحة لتناول الثوم لعلاج الضعف الجنسي هي عن طريق بلعه على الريق بواسطة كوب من الماء بعد تقطيع الفص الواحد إلى 4 أجزاء ، ويمكنك تناول فص واحد أو إثنين فقط حتى لا يسبب كثرة الثوم حدوث مشكلات بالمعدة .

نصائح هامة لعلاج الضعف الجنسي

هناك بعض النصائح التي تساعدك على الاستمتاع بصحة قوية بعيدًا عن الخمول والضعف والوهن ، وتزيد من قوتك الجنسية بكل فاعلية ، وأهمها :

  • تناول الأطعمة التي تحتوي على أحماض أوميجا 3 المقوية للقلب والصحة الجنسية مثل الأسماك .
  • التقليل قدر الإمكان من السكريات لأنها تصيب الشخص بأمراض السمنة والسكري ، وهو ما يقلل من القدرة الجنسية .
  • تناول الأطعمة المحتوية على ألياف غذائية لأنها تزيد من تدفق الدم في الجسم ، مثل البرتقال والتفاح 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى