توسيع العيون

العيون الواسعة من أشكال العيون المثالية ، تلك التي تسعى الكثيرات إلى الحصول عليها ، من أجل زيادة جمال الوجه ، وقد تلجأ الكثيرات إلى توسيع العيون بالمكياج ، من خلال تطبيق مجموعة من خدع المكياج المختلفة ، اليوم سوف نقدم إليكِ طرق توسيع العين باستخدام طرق معتمدة ، بعضها مؤقت بالمكياج وبعضها دائم باستعمال العمليات الجراحية .

توسيع العيون بالمكياج

نتعرف سوياً على مجموعة من تقنيات مكياج العيون الواسعة والمستخدمة في توسيع العيون بكل سهولة .

  • ترتيب الرموش : الحصول على رموش مرتبة سيكسب عينيكِ اتساعاً لم ترينه من قبل ، إذ يمكنك استعمال الماسكرا في ترتيب الرموش بكل سهولة لعيون مثالية .
  • الكونسيلر: هل تعلمين أن استخدام الكونسيلر يجعل العيون تبدو أوسع من المعتاد ، وذلك لأنه يقوم بتفتيح كل المنطقة التي تحيط بالعين ، مما يعطي العيون بُعداً أكثر مما هي عليه ، وهذا يجعلها تبدو أكثر اتساعاً .
  • الكحل الأبيض : استخدام الكحل الأبيض كذلك يعمل على توسيع العين ، إذ يمكنك الاستعانة به إذا رغبتِ في الحصول على عيون متسعة ، كذلك يعمل الكحل الأبيض على خلق توازن رائع خاصةً إن تم وضعه مع الكحل الأسود .
  • الماسكرا : وضع الماسكرا على الرموش العلوية فقط يكسب العين جاذبية لا توصف ، بينما وضع الماسكرا على الرموش السفلية يكسبها جاذبية مضاعفة ، لكونه يعمل على توسيع العيون بشكل رائع .
  • الكحل الداكن : إذا كانت عينيكِ متوسطة الاتساع وترغبين في زيادة حجمها ، ننصحك بتطبيق الكحل من الداخل والخارج ، فهذا سيقوم بتوسيع عينيك وزيادة جاذبيتها .
  • الآي شادو : وضع الآي شادو الأسود تحت العين سيزيد من اتساعها أيضاً ، لكن أحرصي على دمجه بشكل جيد .
  • الهاي لايتر : وضع الهاي لايتر على منطقة مدمع العين ، سيعمل بفاعلية كبيرة على توسيع العيون وزيادة سحرها وجاذبيتها .

تكبير العيون بالكحل

الكحل يعتبر واحد من أبرز مستحضرات التجميل ، حيث تم استخدامه منذ القدم ، فقد اعتمدت عليه النساء بل والرجال أيضاً لإظهار العيون بشكل أجمل ، فهو من المستحضرات الأساسية في عالم المكياج ، إذ تتنافس معظم الشركات على تصنيع الكحل المثالي .

يستخدم الكحل في توسيع العيون من خلال مجموعة من التقنيات ، مثل تطبيق رسم العيون المجنحة ، فهذا هو التطبيق الأمثل للكحل في توسيع العيون ، يعتمد عليه خبراء التجميل لإظهار العيون بمظهر أوسع من المعتاد .

توسيع العين بنواة التمر

فوائد التمر كثيرة لكن هل تعلمين أن للتمر مجموعة من الفوائد للعين أيضاً ، فهذا العنصر الفعال يتم استخدامه في الوقاية من جحوظ العيون ، كذلك يستخدم على العين ليجعلها رطبة دائماً ، وله دور فعال في عملية تكثيف الرموش بدون استعمال مستحضرات التجميل المضرة ، إذ يمكنك الاستفادة من كحل نواة التمر من خلال تطبيقه مرة واحدة في اليوم على العين .

خطوات عمل كحل التمر

  • أولاً يتم جمع مجموعة من نواة التمر .
  • يتم تحميص النواة ومن ثم طحنها بشكل ناعم جداً .
  • يستخدم المسحوق الناتج عن طحن التمر في تكحيل العيون .

توسيع العيون جراحيا

توصلت جراحات التجميل الحديثة إلى الكثير من الطرق التي تجعل الوجه يبدو مثالياً بشكل أكبر ، وعلى الرغم من أن تجميل العين كان مستحيلاً ، إلا أن الطب الحديث قد ابتكر مجموعة من طرق توسيع العيون جراحياً بشكل مضمون ، وذلك من خلال عيادات التجميل التي تتيح هذه العمليات ، سنتعرف على كيفية توسيع العيون جراحيا بطرق تجميلية بحتة .

تجميل ترهلات الجفون

وذلك من خلال شدها ، تعتبر هي الجراحات الأبرز في مجال توسيع العيون ، هذه العملية يلجأ إليها الكثيرين ، خاصةً من فئة كبار السن ، الذين يواجهون مشكلة تجاعيد جفون العين ، تلك التجاعيد التي تؤثر على شكل العين الخارجي وتجعلها تبدو أضيق .

استخدام الفيلر

تلك العملية تعتبر هي الأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة ، تقوم عملية الفيلر على ملئ التجاعيد التي تحيط بالعين ، كما أن الفيلر يقضي على الهالات السوداء ، تلك التي تؤثر على حجم العين وتظهرها بشكل أضيق من المعتاد .

جراحة تجميل الدهون

عن طريق إزالة الدهون المتواجدة على الجفن السفلي للعين ، وذلك من خلال إزالة هذه الدهون تماماً ، وإعادة نسيج العين إلى ما كان عليه ، وهكذا تبدو العيون بشكل أوسع مما هي عليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى