ياسر الشهراني

ياسر الشهراني يعد من أهم اللاعبين في الدوري السعودي ،  وضمنت مهارته وتألقه في اللعب مكانًا في نادي الهلال السعودي بجانب دوره الأساسي مع المنتخب السعودي ، بدأ مسيرته الكروية في ناشئين  القادسية ثم انتقل للعب في الهلال منذ عام 2012 حتى الآن ، وينتهي عقده مع نادي الهلال السعودي عام 2021 .

قبيلة ياسر الشهراني

ولد اللاعب ياسر الشهراني بمدينة الخبر بالدمام للعام 1992 ، وبدأ مسيرته الكروية مبكرًا مع نادي القادسية في صفوف الناشئين ، ثم انتقل إلى فريق الشباب ، ثم إلى الفريق الأول في نفس النادي ، وكان اللاعب من العناصر الرئيسية التي يعتمد عليها نادي القادسية في جميع الصفوف .

لقد نجح في إثبات نفسه كلاعب مميز في المراكز المختلفة التي لعب بها ، سواء في مركز الدفاع أو كظهير أيمن ، وبعد تألقه في صفوف الفريق الأول لنادي القادسية ، لعب في منتخب الشباب ، وتألق مع منتخب الشباب عام 2010 في بطولة كأس الأمم الآسيوية ، ونجح في لفت الأنظار له من العديد من الأندية السعودية وقتها .

ثم نجح نادي الهلال السعودي في عام 2012 أن يضم اللاعب ياسر الشهراني ضمن صفوفه ، ولعب كظهير أيمن ،  ومنذ ذلك العام نجح الشهراني في أن يحقق العديد من البطولات الغالية مع الهلال السعودي ، وكان أهمها بطولة دوري أبطال آسيا .

مركز ياسر الشهراني

ياسر الشهراني ، مدافع يبلغ من العمر 28 عامًا ،ويلعب أيضًا كظهير أيمن  ، يتمتع بخبرة دولية كبيرة ، حيث لعب في كأس العالم تحت 20 عام 2010 وكأس آسيا 2015 مع المملكة العربية السعودية ،  تم ضمان نجاحه كأفضل لاعب في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2015 .

هو من مواليد الدمام بتاريخ 25 مايو لعام 1992  ، وجد اللاعب السعودي  طريقه إلى في قائمة اللاعبين الأكثر قيمة في آسيا  ، حيث أن ياسر الشهراني هو أكثر اللاعبين قيمة في بلاده  ، حيث تصل قيمته التسويقية 2 مليون دولار .

على الرغم من مركز اللاعب كمدافع إلا أنه له العديد من الأهداف الهامة ، فقد سجل في مرمى نادي التعاون عندما لعب في الهلال السعودي ، كما سجل هدف في مرمى نادي الشباب السعودي في عام 2016 للدور قبل الأخير لكأس ولي العهد ، ومن أهم الأهداف خارج المملكة كانت داخل مرمى نادي فولاد خوستان الإيراني  ببطولة دوري أبطال آسيا .

زواج اللاعب ياسر الشهراني

كل عام يزداد عدد عشاق كرة القدم في العالم ، مما يؤدي أيضًا إلى زيادة عدد الاستفسارات حول اللاعبين  يهتم العديد من المشجعين بسير اللاعبين المليئة بالكثير من الحقائق المثيرة للاهتمام ، وكذلك حياتهم الشخصية ،  وعلى الرغم من بلوغه من العمر 28 عامًا إلا أنه لم يتزوج بعد ، ويعيش مع والده ووالدته  ، ومن وقت لآخر تظهر بعض الشائعات المرتبطة حول زواج اللاعب ياسر الشهراني نجم الهلال السعودي .

ياسر الشهراني افضل لاعب في اسيا

وباعتباره قادرًا على اللعب في كل من مركز الظهير ، كان ياسر الشهراني عضوًا أساسيًا في المنتخب السعودي خلال التصفيات المؤهلة إلى روسيا 2018 ، ولعب عشرة من المباريات تحت قيادة المدرب السابق بيرت فان مارفيك .

تمتع الشهراني بتجربة قيمة بفضل تحركاته في دوري أبطال آسيا ضمن بطولات الهلال الاسيوية ، الذي انضم إليه بعد عام من تألقه بكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA ، بعد أن سجل هدفًا ضد غواتيمالا في تلك البطولة لمساعدة المملكة العربية السعودية في الوصول للدور التالي ، وحصل الشهراني  على لقب أفضل لاعب في دول مجلس التعاون الخليجي عام 2015 .

وعلى الرغم من فوز نادي الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا ، إلا أنه لم يترشح أحد من نجوم الهلال السعودي للقب أفضل لاعب في آسيا ، على الرغم من تألق العديد من نجوم الهلال وعلى رأسهم ياسر الشهراني .

تويتر ياسر الشهراني

يملك اللاعب ياسر الشهراني حساب على برنامج التواصل الإجتماعي تويتر ، ويعد من النشطاء على هذا التطبيق ، حيث دائمًا ما يُحمل الصور له ولإنجازته مع فريق الهلال ، ويتفاعل العديد من  المتابعين على الصور ، ويقومون بالتعليق عليها  ، ويفخر اللاعب ياسر الشهراني بصورته مع سمو الأمير سلمان حفظه الله ، ويضعها صورة رئيسية لحسابه على تويتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى