افضل فنادق دبي

دبي هي من أفضل المدن على مستوى العالم العربي ، وعلى مستوى العالم كله فقد أصبحت في فترة قصيرة جداً محل أنظار العالم كله ، وأصبح السياح يأتون لها من مختلف البلاد لما فيها من طبيعة خلابة ومعمار رائع ، ووسائل ترفيه مذهلة وفي رحلتهم لهذه المدينة الرائعة يحاولون أن يجدوا فندق مناسب للإقامة فيه وسنعرض لكم بعض من الفنادق المناسبة للإقامة فيها أثناء رحلتك للسياحة في دبي .

الفنادق القريبة من نافورة دبي

Bella vista

هو من أفضل الفنادق من حيث الخدمة والقرب من نافورة دبي ، وبرج خليفة ويوجد فيه مسبح في الهواء الطلق للاستمتاع بالأجواء الساحرة في النهار والسباحة فيه لوقت ما ترغبون .

كما أن الخدمة به ممتازة وتستحق المبلغ الذي يدفع فيه فأن سعر الغرفة الواحدة المنفردة ما يعادل ألفين جنيه مصري ، حوالي خمسمائة ريال سعودى .

Address Dontawon

يبعد بمسافة قربية عن نافورة دبي ، وهو من أكثر الفنادق المشهورة على مستوى العالم حيث أنه يتميز بمعماره الرائع وبكثرة الزائرين له على مدار العام  ، من مختلف الجنسيات والشخصيات المرموقة ، وهذا ما يجعل سعر الإقامة فيه عالياً وهو حوالى خمسة آلاف جنيه مصري .

فندق ارماني

سمي هذا الفندق بذلك الأسم لأنه أنشأ من قبل مصمم الموضة جورجيو أرماني ، ويوجد فيه على مدخل خاص ، ويوجد في الطابق الحادي عشر من برج خليفة المشهورة جداً في دبي ، ويوجد فيه سبا كبير و رائع ، كما أنه يوجد فيه نقل مباشر إلى مولات دبي .

الفنادق القريبة من برج خليفة

La vista Holidays

يقع لافيستا هوليدايز – في برج فيستا في دبي ، وعلى مسافة  2.9 كم من شاطئ ميركاتو و ومسافة 1.9كم من برج خليفة ، ويوجد فيه الكثير من الخدمات التي يمكن أن تحتاجها مثل الوي فاي المجاني ، ومكيف الهواء ، ومكان مجهز لعمل التمارين الرياضية ، تكلفة الغرفة المفردة فيه تعادل 1000 ريال سعودي .

سوفيتل دبي داون تاون

ما يميزه هو موقعه الرائع في وسك دبي فهو قريب من جميع المناطق الحيوية ، ويتصل بمركز دبي مول للتسوق ويبعد مسافة 10 دقائق عن مركز سيتي ووك للتسوق ، كما أنه من أهم فنادق دبي لأنه يجمع بين الطراز المعمارى الأصيل ، والطبيعة الخلابة الرائعة .

افضل فنادق دبي بشارع الشيخ زايد

فندق متروبولتان

شارع الشيخ زايد هو من اهم الشوارع الحيوية في دبي ، ويقع فندق متروبوليتان دبي في نطاق إمارة دبي ، على  بعد 2.4 كم من مول الإمارات ويوجد فيه الكثير من المميزات منها مركز سبا ، وحوض استحمام ساخن .

فندق جراند الإمارات

يقع Emirates Grand Hotel في موقع ملائم على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو Financial Centre كما أنه مكون من سبعة وأربعون طابق ، ويوجد فيه مسبح كبير ، كما أنه يوفر خدمة الوى فاي المجاني .

ذا اتش 

يوجد هذا الفندق على طريق الشيخ زايد  رقم واحد وله الكثير من المميزات ، فهو قادر على يمنحك الكثير من المميزات الرائعة منها أنك سوف تكون قريب من جميع المناطق الحيوية في دبي ، كما أنه يوجد بقربه الكثير من الأماكن التي يستطيع الشخص من خلالها السهر ليلاً .

فنادق دبي مول

العنوان بدبي مول

هو من أقرب الفنادق المطلة على برج خليفة ،  ويوجد فيه عدد كبير من المسابح يصل الذي ويطل على برج خليفة ، ويبعد مطار دبي ى خمسة مسابح ، كما أنه يتوفر فيه خدمة الواي فاي المجاني وهو قريب من الطريق الدولي مسافة 15 كم .

بالاس وسط المدينة

يقع بالاس وسط المدينة في مبنى تقليدي فاخر ويطل على نافورة دبي والبحيرة المجاورة لبرج خليفة، ويتميز بسبا مصمم على الطراز العربي وجيم مع مدرب شخصي.

فنادق بدبي مناسبة للفتيات

فندق موسكو

يوجد في منطقة رائعة الجمال ، يوجد فيها الكثير من  مراكب شراعية .

فندق ميلينيوم بلازا دبي

يوجد في مكان من أفضل المناطق وقريب من المراكز تجارية .

Back Packer

يمكن أن يستقبل هذا الفندق الشباب والفتيات حتى وإن كانت إقامتهم وحدهم ، وحتى وأن تم حجز الفندق وهم وحدهم فقط ، ويتميز بإطلالته الساحرة وجودة الخدمات .

ارخص فنادق دبي

Holiday paradise

يعتبر Holidays paradise يعد من أرخص الفنادق في دبي ومطل على شاطئ البحر ، كما أنه يحتوي على حديقة جميلة جداً ، ويبدأ أسعار الليلة للفرد في ذلك الفندق من 50 دولار إلى 3000 دولار أمريكي على حسب الإمكانيات وعدد الأفراد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى