برج خليفة في دبي

برج خليفة من أفضل العجائب الموجودة على مستوى العالم ، ويعد من أكثر أنواع المعمار شهرة في الوقت الحالي ، ويأتي له الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم ، حتى يستمتعوا بالمزايا الموجودة فيه ويشاهدوا المعمار الرائع في داخله ، وإليكم بعض من المعلومات عنه .

برج خليفة من الداخل

  1. توجد الوحدات السكنية بنسبة عالية في البرج فيه تشغل حوالي 900 وحدة ، وأكثر ما يميزها هو التصميم الذي يجمع بين البساطة والفخامة  وتقع بين الطّوابق 19-108 .
  2. يوجد فيها كل ما يحتاجه الشخص وتقسم بطريقة تناسب ذوق الجميع فمنها ما هو غرفتين أو غرفة أو ثلاث غرف .
  3. كما أن البرج يتوفر فيه كل الأشياء التي يمكن أن يحتاجها الشخص سواء الأساسية ، أو التي يحتاجها للترفيه مثل حمامات السباحة أو سبا والمطاعم والكافيهات وغيرها من المميزات الرائعة .
  4.  كذلك فلم يغفل مصمم البرج عن إنشاء مكان للشركات الكبيرة ، والمكاتب المرموقة وتشغل  37 طابقاً من البرج ، وكذلك حديقة البرج في دبي .
  5. بناء المكاتب فهو بناء مُلحَق بأجنحة الشّركات، تبلغ مساحته 337 ألف قدمٍ مربّعة، ويتألّف من 12 طابِقاً، كما أن هذه المنطقة يمكن أن يصل منها الزوار إلى دبي مول .
  6. يوجد في برج خليفة كذلك فندق من أفضل فنادق العالم من حيث الخدمات هو أرماني دبي ، وهو يعتبر كذلك افضل فنادق دبي .
  7. تم افتتاح الفندق في تاريخ 18 من شهر آذار لعام 2010م، وقد قام بصميمه المُصمّم العالميّ جورجيو أرماني وإليه ينسب أسمه ، ويوجد به  160 غرفةً وجناحاً ، والعديد من المطاعم الرائعة .
  8. السبب الرئيس التي أنشئت الإمارات العربية المتحدة من أجله هذا الفندق هو أنها أرت أن تزيد من عدد الزوار المقيمين في البرج وأن يكونوا من أفضل طبقات المجتمع .
  9. أما عن الشقق الفندقية التي توجد فيه فهي بين الطّابقين (16,9)، وعددها 144 شقّةً ويوجد فيه غرفة نوم واحدة أو غرفتين ، وتتمتع بالجمال والبساطة في ذات الوقت ، ويطل على اهم الشوارع الحيوية في دبي .
  10. يوجد فيها جميع الخدمات التي يحتاجها الزوار ومنها : خدمة الغرف، وخدمات التّنظيف، والاتّصال بحارس المبنى، ونادي اللياقة، وحوض السّباحة، والمكتبة، فإنّها مُتاحة لسكّان الفندق جميعهم .

برج خليفة من الاعلى

بالإضافة إلى أن برج خليفة من أكثر الأبراج في العالم إلا أنه كذلك من أكثر الأبراج التي صممت بطريقة رائعة الجمال ، بحيث أن من يقف أعلى هذا البرج يمكن له أن يرى المدينة بأكملها ، كما يوجد في الأعلى مطعم يقدم للزوار الطعام في الهواء الطلق وهم في أرجوحة عالية معلقة في أعلى سماء دبي ، يكونوا من خلالها يتناولون الطعام على الهواء بالمعنى الحرفي .

داخل الطابق الاخير من برج خليفة

في الطابق الأخير من برج خليفة يمكن لك أن تكون على موعد مع أفضل رحلة يمكن لك أ ن تزورها في حياتك لأن البرج يقدم لك رحلة إلى طوابق قمة البرج ، ويشرح لك الأشخاص كيف كان هذا البرج نقطة تحول في تاريخ المدينة أنه غير في شكلها بالكامل ليكون شيء إيجابي لزيادة نشاط السياحة في دبي ، وكذلك زيارة المدينة وجميع مولات دبي .

برج خليفة يحوي كم طابق

يحتوي برج خليفة على 200 طابق ، يوجد في أعلى البرج كل الخدمات التي يمكن أن تتوفر في الطوابق السفلية بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات الترفيهية في الأعلى منها رحلة البرج ، وغيرها من الخدمات الأخرى .

معلومات مختصرة عن برج خليفة بالانجليزية

Burj Khalifa ينطق برج خليفة باللغة الإنجليزية مثل العربية ، ومن الأفضل أن كنت سوف تزور الأمارات لأول مرة ، وخاصة دبي أن تكون على علم بالكثير من الكلمات الإنجليزية ، ليسهل عليك التواصل مع العملاء والموظفين في داخل برج خليفة لأن أغلبه من الأجانب ، حتى يستطيعوا التعامل مع الزوار الأجانب بكل دقة .

Burj Khalifa  is a very tall in  Dubai, and is the tallest building ever built, at 828 metres (2,717 feet). Before the  building opened, it was called Burj Dubai. The building is 162 stories high. contraction of the tower was started in 2004. The building was officially opened on 4 January 2010. It is the tallest structure made by humans in the world The building is more than 300 meters (980 feet) taller than taipei 101. Taipei 101 was the tallest building until 2010 before Burj Khalifa was built.

الحجز في برج خليفة 

يمكن لك أن تحجز داخل البرج عن طريق الكثير من المواقع عبر الانترنت ، كما يمكن أن تذهب للبرج مباشرة بنفسك وتقوم بحجز غرفة في الأوتيل الموجود في الفندق فهو رائع الجمال ، ويوجد فيه كافة الخدمات التي يمكن أن تحتاج لها ، كما أنك يمكن أن تشاهد المدينة بكاملها من خلاله .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى